تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أدعمنا


تحية طيبة لجميع الأحبة والأصدقاء وزوار الموقع الكرام ..

ساعدنا لنصل معا إلى القمة

لسنوات طويلة أدرت هذا الموقع بجهدي الذاتي , من كل النواحي , تصميم وبرمجة وكتابة واستضافة ونشر .. كان همي الوحيد هو تقديم معلومة جديدة وجذابة للقارئ وخلق بيئة محترمة للحوار والتعارف بعيدا عن خطاب الكراهية والعنصرية السائد للأسف في مواقع أخرى . إن أدارة موقع وتطويره ليست بالمهمة السهلة , في البدء يكون الموقع صغيرا ويكفي لشخص واحد أن يديره , لكن لاحقا حين يتوسع محتواه ويزداد زواره ومريديه تصبح المهمة مستحيلة بالنسبة لشخص واحد , وهذا ما يجعل أصحاب المواقع أمام خيارين , أما إغلاق الموقع نتيجة لعدم قدرتهم على تحمل أعباءه , وأما طلب المساعدة والدعم من أصدقاء الموقع وأولئك الأعزاء الذين يجدون في استمرار الموقع فائدة ومتعة بالنسبة لهم .

ونحن اليوم بحاجة ماسة لدعم قرائنا وأصدقائنا على عدة مستويات :

الترجمة

لعل ما يميز موقع كابوس عن غيره هو أن مواضيعه ومقالاته حصرية , أي إننا لا ننسخ ولا ننقل المواضيع ولا نسمح بذلك , كل ما ينشر يجب أن يكون جديدا ومتميزا , ونتيجة لذلك أصبح لدينا مجموعة ثرية من القصص والتجارب والمقالات المتفردة بأسلوبها والتي تعكس ثقافة وفلكلور سكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومعتقداتهم تجاه ما يرتبط بالعالم الآخر والموت والكائنات الماورائية , وبرأيي الشخصي هكذا مواضيع شيقة ومبدعة وحصرية يجب أن تأخذ بعدا عالميا , تستحق أن تنشر وتقرأ بلغات أخرى غير العربية , لذا أهيب بكل من يعشق الترجمة أن يختار أي موضوع يعجبه في الموقع سواء قصة أو تجربة أو مقالة وأن يقوم بترجمتها ثم يرسلها إلينا مرفقة بأسمه مترجما وأي معلومات أخرى عن نفسه يود نشرها لكي يذيل بها الموضوع المترجم عن نشره في القسم الانجليزي لموقع كابوس . نحن نعتبر ترجمة مواضيع الموقع أمرا بالغ الأهمية ويستحق الشكر والعرفان تجاه من يقوم به.

رجاء الاتصال بنا في صفحة الموقع على الفيس بوك : kabbos facebook
أو إرسال رسالة الكترونية إلى بريد الموقع الالكتروني : my@kabbos.com
ويمكنكم أيضا ترجمة المواضيع مباشرة وأرسالها عن طريق صفحة الإرسال : ارسل مباشرة

الدعاية والترويج

أن من أهداف أي موقع هو الوصول إلى اكبر نسبة وعدد من القراء , ونحن في موقع كابوس نطمح أن يصل أسمنا وصوتنا إلى جميع الناطقين بالعربية , نعتقد بأن موقعنا متميز بقرائه وكتاباته وأطروحاته وأسلوبه وتعامله وأهدافه ويستحق أن يصل إلى الجميع , لذا ندعو جميع الأحبة إلى المساهمة في إيصال صوت كابوس عن طريق الحديث والكتابة عنه في المنتديات وشبكات التواصل الاجتماعي والمواقع والمدونات الخاصة .. أخبر أصدقاءك عنا , ضع رابطنا في مدونتك أو موقعك , أذكر بعض قصصنا وتجاربنا في صفحتك على الفيس وتويتر وانستغرام .. كل ذلك سيساهم في بناء قاعدة عريضة للموقع وبالتالي ازدهار كابوس والدفع به إلى مصاف المواقع الكبرى في العالم العربي .

مع فائق تقديري واحترامي واعتزازي بالجميع ..
اياد العطار

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق