تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اختفاء الاختين غريمز

بقلم : البندري - السعودية
للتواصل : bndwrh@hotmail.com

الى اليسار باربرا (15 عام ) والى اليمين باتريسا (13 عام ).

 في ليلة 28 ديسمبر من عام 1956 في مدينة شيكاغو الامريكية حدثت جريمة هزت العالم آنذاك ولم يتم ايجاد القاتل الى وقتنا الحالي, أي مر 60 عاما على حدوثها و عرفت هذه القضية بحادثة اختفاء الاختين باتريسيا و باربرا غريمز ..

كانتا أختين مراهقتين ,جميلتين ولطيفتين و محبوبتين من الكل, ليس لديهما أي مشاكل مع اي أحد , كانتا تدرسان في ثانوية توماس كيلي.

تم ايجاد جثتيهما في عام 1957 يوم 22 يناير لكن اين وجدوهما وماذا حدث لهما ؟ 

 

ليلة الاختفاء :

قررت الاختان غريمز الذهاب الى السينما في الساعة :7:30 لمشاهدة فيلم Love Me Tender الجديد لنجمهما المحبوب Elvis Presley و كان معهما فقط 2.50 دولار يتقاسمنها بينهما ، كانت السينما تبعد عن منزلهما ميل ونصف لا نعلم بالتحديد ما هي الطريقة التي انتقلتا فيها من منزلهما الى السينما ..
جلس صديق باتريسا دورثي وينرت خلف الاختان مع اخته الصغرى خلال الفلم وفي الساعة :9:30 شوهد الاختان عند خط الفشار لشراء الفشار لمشاهدة الفلم الاخر ، ولم يلاحظ احد عليهما أي شيء غير طبيعي حتى صديق باتريسا دورثي قال كانتا طبيعيتان جداً وفرحتان .
كانت الام تتوقع عودة ابنتيها قبل الساعة 11:30 لكنهما لم تعودان ابداً ، ارسلت ابنها وابنتها الكبرى لتفقد القطار ولم يجدا احد و عند الساعة 2 بعد منتصف الليل قررت الاتصال على الشرطة لتقديم تقرير بأن ابنتيها اختفيتا.

المشاهدات :

بما ان الاختين كانتا من اشد المعجبات بالممثل ايلفس توقعت الشرطة انهما هربتا لتشاهدا الحفل الغنائي له في المدينة الاخرى ، لكن الأم نفت هذه التوقعات لأن الأختين لم تأخذا معهما أي شيء او أي مال ابداً فقط مال مشاهدة السينما.

لكن هناك مشاهدات كثيره للفتاتين من ضمنها:

- قال العديد من الاشخاص انهم رأوا الاختين تتجهان الى جادة ارتشر لركوب القطار الذي يتجه للشرق.
- فتيان مراهقين اخبروا الشرطة انهم عندما كانوا يسوقون السيارة رأوا الاختين في الساعة : 11:30 تتجهان شرقاً الى شارع 35 تضحكان وكانتا فرحتين جداً و تتقافزان ,وكانتا تبعدان عن بيتهما بمبنيين.
- حارس امن في الجانب الشمالي الغربي تم سؤاله من قبل الاختين عن الاتجاهات وكانتا بالقرب من منتزه لورانس وسنترال.
- صديق باتريسا بينما كان بالمطعم بجنوب شارع ارتشر في مساء ليلة 29 ديسمبر رآها تمشي لوحدها مع اثنتين من الفتيات الصغيرات بدون اختها باربرا.
- قال موصل السكك الحديدية انه رأى الاختان قريبتان من مركز البحيرات العظيمة في شمال ضاحية غلنفيو.
- في ليلة 30 ديسمبر في الساعة : 5:40 صباحاً رأى مالك مطعم DL في غرب ماديسون الاختان باتريسا وباربرا وقال انه من المحتمل ان تكون باربرا مريضة او في حالة سكر وكانتا مع بيني بيدويل وهو من ضمن قائمة المشتبه بهم.
- وقال كاتب في فندق كليرمونت عندما شاهد الجثث انهما كانتا في الفندق بنفس اليوم.
- في الاسبوع التالي بلغ صاحب فندق الوحدة في شارع 61 انه رفض ان يعطي فتاتين غرفة لصغر سنهما.
- وفي 3 يناير قال 3 من موظفين متجر كريسج انهم رأوا الاختين تستمعان لموسيقى ايلفس امام المتجر.
- يتوقع ان الفتاتان هربتا الى ناشفيل وقابلتا امرأة ذهبت بهم الى مكتب التوظيف وذكرا اسم غريمز.
- وفي 14 يناير تلقى والدي صديقة باتريسا مكالمة بعد منتصف الليل ولم يتكلم احد واغلق الخط ورن مرة اخرى بعد 15 دقيقة وسمعت والدة صديقة باتريسا صوت باتريسا تقول : ساندرا هل هذه انت ؟ ساندرا اجيبي ؟ وذهبت ام ساندرا لتعطي ساندرا الهاتف لكنه كان مغلق وتقول ام ساندرا انها سمعت الخوف في صوت باتريسا.

الأم تنظر الى خبر اختفاء ابنتيها في الجريدة.

 

اكتشاف الجثث :

في ليلة 22 يناير عام 1957 بعد 26 يوم من اختفاء الاختين وجدت جثتهما.

حيث كان هناك رجل عجوز ذاهب الى الكنيسة على بعد 200 قدم شرق المقاطعة و وجد في طريقه شيء يشبه المانيكان (دمى العرض للملابس) وراء السكك الحديدية, قرر الرجوع لاحقاً مع زوجته واقتربا لرؤيه اقرب وعرفا انها جثث بشرية. اتصلا على الشرطة وعندما حضرت الشرطة وجدوا الجثتان عاريتان وبعد الفحص اتضح انها جثث الاختين غريمز وكانتا بشكل يبين انهما مرميتان من السيارة ,وبعد التشريح اتضح ان الاختين توفيتا بعد خمس ساعات من خروجهما من السينما , أي بالمساء من ليلة 28 او صباح ليلة 29, لكن كبير المحققين هاري قلوس يؤكد ان الفتاتان كانتا على قيد الحياة حتى 7 من يناير وتساقطت الثلوج على اجسادهما الى ان غطتها ولم تكتشف الا عندما ذاب الجليد.

وكان على جسد الفتاتين رضوض وجروح وكان هناك ثلاث جروح على صدر باتريسا ,ووجدوا انه باربرا حدث معها نشاط جنسي قبل موتها وهو ليس تحرش جنسي ,ويتوقع ان الفتيات توفيتا بسرعة لأن اجسادهما كانت ضعيفة ودرجة الحرارة كانت منخفضة جداً.

 

المشتبه بهم :

- بيني بيدويل:

كان يعمل لدى مطعم D L كغاسل صحون وكان يبلغ من العمر 21 ,كان شديد الشبه بالممثل ايلفس , وايضاً كان مع الاختين في ليلة 30 ديسمبر وتم اتهامه ليلة 27 يناير بقتلهما ,وكان قد اعترف انه كان مع الفتاتان هو ورجل اخر واكلوا النقانق الساخنة في ليلة 7 يناير ,وعندما اراد ممارسة الجنس مع باربرا رفضت وضربها هو والرجل الى ان ماتت هي و اختها وقالو انهم تخلصوا من الجثتان في ليلة 13 يناير.

لكن التقارير اشارت انهما لم يأكلا النقانق ولم يضربا حتى الموت ,وقد كان يعمل في ليلة 28 ديسمبر الى ليلة 29 ديسمبر وهي ليلة اختفاء الفتاتان ,ولكن هاري قلوس كبير المحققين قال انه كان هناك علامات ضرب على البنات وعلامات ممارسة الجنس لكن لم يتم نشرها خوفاً على مشاعر امهما وهو يعتقد ان بيني هو من قتلهم حقاً.

 

- ماكس فليق:

كان ماكس فليق يبلغ من العمر 17 سنة وقد اخبر الشرطة انه هو من قتل الفتاتان وخطفهما لكن لم يكن هناك أي دليل انه هو من خطفهما, وعندما اجرى اختبار الكذب فشل وهذا يعني انه لم يقتلهما واضطرت الشرطة ان تخلي سراحه لأنه ليس هناك أي دليل ولكن تم سجنه لسنوات لتهمته بقتل شابه لا علاقة لها بالموضوع.

 

- والتر كرانز:

يبلغ من العمر 53 عام اتصل بالشرطة يوم 15 يناير واخبرهم انه حلم بالفتاتين وان جثتهما موجودة في حديقة سانتا في شارع 81 والحديقة تبعد عن مكان الجثث الاصلي ميل ونصف واخبر والتر الشرطة بأن التنبؤ يسري بدم عائلته لكن الشرطة اطلقت سراحه لأنه مخادع.

و بعد كل هذه التحقيقات لم يتم تحديد هوية القاتل .. فبرأيكم من هو قاتل الفتاتين ؟

 

 

مصادر :
 https://en.wikipedia.org/wiki/Murder_of_the_Grimes_sisters

http://www.chicagonow.com/chicago-history-cop/2012/12/new-information-on-disappearance-of-grimes-sisters-chicagos-most-infamous-cold-case/

http://www.prairieghosts.com/grimes.html

http://www.historicmysteries.com/disappearance-grimes-sisters/


تاريخ النشر : 2016-10-03

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : غريبة الأطوار
قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق