الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صديقتي

بقلم : مجهولة - السعودية

أنا محتارة و لا أعرف كيف أساعد صديقتي

السلام عليكم ورحمة الله ، أريد أن أخبركم قصة صديقتي و احتاج لنصائحكم ، صديقتي عمرها 16 عام ، نحن مقربات من بعضنا جداً  ، كل أسرارها لدي أنا حقاً لم أتمنى أن انشر قصتها ، لكني أريد حلول , صديقتي أخبرتني قصتها منذ زمن ولم اعرف ماذا أقول لها سوى تذكيرها بعقاب ربي ونصحتها ، لكن لم تتغير.

عندما كانت بعمر 13عام اغتصبها ابن عمها ولم تعد  فتاة ، و معروف في مجتمعاتنا أن هذا يعتبر شيء مهم ويعبر عن شرف الفتاه و عفتها ، المهم إنه أكبر منها ب 12 سنة و الآن يبلغ من العمر25 عام ،  اغتصبها وعمره 22 عام ، لم تخبرني بكامل التفاصيل ..

عندما اغتصبها تأثرت نفسيتها جدا وكانت متأزمة وفي ذاك الوقت أصبحت أنا صديقتها وتعدلت حالتها النفسية , قبل سنه ونصف بالتحديد تغيرت تصرفاتها أصبحت تقلد الرجال " بمعنى أنها تسترجل وأصبحت تصادق البنات وتتخذ فتاه لها لتكون حبيبتها ، نصحتها وتجادلنا بسبب هذا الشيء و كانت تتأثر جداً بكلامي وتتوب فتره لتعود بعدها أقوى وأصبحت تتمادى ..

وقبل فتره أخبرتي أنها جربت التدخين- مرتين - وأصبحت ترى أشياء خليعة وتفعلها مع البنات ، لم اعلم ماذا افعل ؟ نصحتها بكل قوتي ولم ينفع شيء ، تخبرني أنها لا تستطيع أن تترك حبيبتها أبداً ، بعد فتره سألتها : لماذا اغتصبها ابن عمها ؟ أخبرتني أنها بعائلتها يعتبرون عقلها اكبر من عمرها وهي أساساً جسمها اكبر من عمرها ما شاء الله ، وتقول : انه انجذب إليها واغتصبها وعندما سألتها : أن كان متزوج ؟ أخبرتني أن زواجه بعد شهرين , أنا لا اعلم ماذا افعل ؟ تدمرت حياة صديقتي وهي بمدرسة لوحدها مع الفتيات نتقابل بين فترة و فترة و لا استطيع التأثير عليها بدون أن أكون معها .

أخبرتني أيضاً : أنها تتمنى أن تعاني جميع البنات مثلها و أنها لا تريد أن تترك إي فتاة إلا بعدما ما تعاني مثلها ، و سألتها أيضاً : لماذا لم تخبر أهلها ؟ أهلها أصلاً متشددين ومتخلفين جداً ، أخبرتني أنهم سيقتلونها ، لأن هذا شرف العائلة و لن تستطيع الزواج بالمستقبل و إلا فضحت و بالأساس سيضعون الغلط عليها حتى لو انه غلط ابن عمها

 لا اعلم ماذا افعل ؟ أرجوكم ساعدوني لا أريدها أن تتعذب أمامي , و شكراً لكم .


تاريخ النشر : 2016-10-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر