تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مقالات من نفس القسم
أحدث مواضيع النقاش
تجارب الرعب والغرائب
تجارب من واقع الحياة
اختبارات عقلية

حقيقة أم خرافات ؟ ألعاب العالم الآخر

بقلم : Blackcat - الجزائر
للتواصل : Mariamegueh@gmail.com

هل حقا هي العاب شيطانية ام مجرد خرافات وتهويل

هل تشعر بملل ؟ هل تعتقد أن حياتك غير مثيرة و تريد إدخال بعض الإثارة إليها .. إذا أنت في المكان الصحيح لأننا اليوم سوف نتعرف على بعض الألعاب التي ستجعل شعر جسدكم يقف من شدة الرعب ..

لعبة المرآة و الشيطان

لعبة تقود إلى الجنون

يقولون أن أفضل يوم تلعب فيه هذه اللعبة هو يوم عيد الكرسمس 25 من ديسمبر عند الساعة 3 صباحا حيث من المعروف أن قوى الظلام تكون نشيطة جدا في هذا الوقت , وتتمثل هذه اللعبة في إشعال 12 شمعة بجانب مرآة وإطفاء جميع الأضواء تم تنظر في المرآة من دون أن تغلق عينيك وتنطق كلمة شيطان بالعربي أو ديفال بالإنجليزي او بأي لغة أخرى وخلال فترة قصيرة سوف يظهر لك وجه الشيطان في المرآة! .. لا يتوفر الكثير من المعلومات عن هذه اللعبة لأن جميع من جربوا هذه اللعبة أصبحوا أشخاص غير طبيعيين كأن اللعبة أثرت سالبا على عقولهم أو تم الاستحواذ عليهم.

لعبة الكورية : المصعد إلى العالم الآخر

لعبة ربما تقودك إلى العالم الآخر!

كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو إتباع بعض التعليمات , و أولها البحث عن مبنى متكون من 10 طوابق يحتوي على مصعد , بمجرد ان تتوجه إليه تستدعي المصعد ثم تصعد على متنه وتضغط على زر الطابق الرابع وعند توقفه لا تنزل منه بل اضغط على الزر الطابق الثاني ولا تنزل منه أيضا بل أبقى مكانك ثم اصعد مجددا بالمصعد إلى الطابق السادس ثم انزل إلى الطبق الثاني وبعدها اصعد إلى الطابق العاشر ثم انزل إلى الطابق الخامس .. عندها سيفتح باب المصعد و ستجد فتاة في غاية الجمال لكن تفادى النظر إلى عينيها ولا تنظر إليها أبدا .. سوف تصعد معك المصعد وحاول تجنبها واضغط على زر الطابق الأول لكن هذه المرة سوف تلاحظ أن المصعد لا ينزل لكنه يصعد إلى الطابق العاشر في هذه الأثناء يكون لديك فرصة واحدة للنجاة وهي الضغط على أي زر آخر تفاديا لزر الطبقة العاشرة .. وقتها يختفي كل شيء .. لكن لو لم تستطع تفادي ذلك فسوف تجد نفسك وصلت إلى الطابق العاشر ويفتح الباب لترى عالما مظلم و مخيف و لا يمكنك الرجوع منه إلا إذا فعلت نفس الخطوات السابقة لكن بطريقة العكسية .. والبعض يقول انه بمجرد أن تنزل من المصعد لا يمكنك العودة إليه وتبقى عالق في العالم الآخر.

لعبة الويجا

لعبة الويجا الشهيرة .. للتواصل مع العالم الآخر

لوح ويجا - والمعروف أيضاً بلوح الروح أو لوح الحديث - قد تكون هذه أشهر لعبة تساعدنا أن نتواصل مع العالم الآخر ولها الكثير من التجارب . صنعت من قبل رجل أعمال أمريكي أسمه إيليا بوند في 1 يوليو 1890 وكانت تُعتبر لعبة صالون غير مؤذية إلى أن استخدمها الروحاني الأمريكي بيرل كوران كأداة للتكهن خلال الحرب العالمية الأولى .

هي عبارة عن لوح خشبي مكتوب عليه أحرف باللغة الانجليزية وأرقام , وفي أعلى اللوح هناك كلمة "مرحبا" , في الأسفل كلمة "الوداع" , وعلى الجانب الأيمن كلمة "أجل" , وعلى الجانب الأيسر كلمة "لا" . وهناك مؤشر متحرك على شكل قلب صغير من الخشب مثقوب من المنتصف يستخدم لنقل رسالة الأرواح , حيث يقوم المشاركون في اللعبة بوضع أصابعهم على المؤشر , ثم يطرحون سؤالا على الشبح , فيتحرك المؤشر بحسب إجابة الشبح , وبتجميع الحروف والأرقام والعبارات التي يقف عليها المؤشر يمكن معرفة ماذا يقول الشبح . لكن حذاري .. فقبل أن تفكر في لعب هذه اللعبة عليك أن تعرف بأن عواقبها تكون وخيمة أحيانا , وهناك قصص كثيرة عن أشخاص تعرضوا للتلبس الشيطاني .. وحتى الموت .. بسبب لوح الويجا .

اللعبة اليابانية دارومسان

لعبة غريبة ومخيفة

دارومسان هي فتاة يابانية وقعت في حمام منزلها ليلا وضربت رأسها بالأرض مما أدى إلى وفاتها .. ويقال انه إذا أطفئت الأضواء بعد منتصف الليل وذهبت للاستحمام بماء البارد ثم تستلقي في الحوض مع إغماض عينيك وتقوم بترديد اسم دارومسان ثلاث مرات سوف تشعر أن شخص ما اقترب منك ووضعه يده على جسمك أو تجده يقف خلفك .. وهذا الشخص ليس سوى شبح الفتاة دارومسان! .. ولتهرب منها عليك القيام من الحوض بحذر شديد وببطء حتى لا تقوم بأذيتك .. وهناك إشاعة في أن شبح الفتاة سوف يلازمك طوال اليوم الذي قمت فيه بالتجربة وسوف تشعر بأن هناك شخص يلاحقك.

لعبة منتصف الليل

لعبة غريبة ومخيفة

هي لعبة تحتاج فيها إلى شمعة و ملح وكبريت وكتابك اسمك على ورقة بيضاء تضع عليها قطرة من دمك وتتركها حتى تمتصها الورقة تماما , بعدها تضع الورقة أمام مدخل بيتك وعليها شمعة وتطرق على الباب 12 طرقة وتكون آخر طرقة متزامنة تماما مع منتصف الليل ثم تفتح الباب و تطفئ الشمعة وهذا يعني انك سمحت لشبح رجل منتصف الليل بالدخول إلى بيتك . وبعد إغلاق الباب تشعل الشمعة مجددا و تبحث في أرجاء بيتك عن شبح الرجل , فإذا انطفأت الشمعة تلقائيا فأن ذلك يعني بأن روحه قد دخلت , حاول أن تشعل الشمعة مجددا خلال عشر ثواني وإن لم تستطع فقم برسم دائرة حولك بالملح وإلا سوف تصاب بالرعب و الهلوسة .. ويقال أن اللعبة تنتهي عند الساعة 3.33 تماما .. حيث تختفي أرواح العالم الآخر , وأيضا غير مسموح وضع دمك على اسم شخص آخر لان هذا يستفز الشبح ولا تعرف ماذا قد يحدث.


تاريخ النشر : 2016-11-08

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق