الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يا الله لقد حرمت من حبيبي

بقلم : الغريبة بين أهلها - المغرب

لماذا حدث معي هذا ؟ و من يكون ذاك الشخص الذي حرمني من رجل أحبه ؟!

ما يحدث معي هو التالي ، التقيت بشاب و أردنا الزواج ، كنا نتحدث كل ليلة ، اقترب موعد زواجنا و كنت سعيدة لكن "يا فرحة ما تمت " ..

في أحد الأيام كنا نتحدث فطلبت منه أن يتركني لأنام ، لكن بعدما يقارب الساعة شعرت ببرد يسري في جسدي ، و كأن أحداً وضعني في البراد ، جافاني النوم فقمت و اتصلت به ، اعتذرت منه إن كنت قد أيقظته ، لكنه أجابني بأنه لا مشكلة .. بدأت أحكي له ما حصل لي ، ففجأني بخبر لم أصدقه ، قال لي لقد كنت هنا منذ دقائق ، بدأت أضحك لأني فكرت أن كلامه مزاح ، فقال لي توقفي عن الضحك و اسمعي ..

لقد رأيتك و لم تكوني وحدك ، كان معك رجل قبيح الخلقة قوي البنية ، لم أرَ أحداً في قباحته و لا قوته في حياتي ، أخبرني بأنه قال له بالحرف الواحد هي ملكي و لن تكون لغيري ، ابتعد عنها و إلا دمرتك ، صدمني ما قال و سألته هل ستتخلى عني ؟ أخبرني بأن هذا مستحيل ، استمرت العلاقة كأن شيئاً لم يكن ، لكني انتبهت لشيء مع مرور الأيام ، كان خطيبي يغرق في المشاكل ، فقد عمله و بدأ يشعر بالاختناق ، لكنه مصر على أن نكمل الطريق ..

ذات يوم رأيت نفسي أخنقه في المنام ، عندها قمت إلى هاتفي و كتبت له رسالة قلت له فيها لا أريدك في حياتي ، ابتعد عني ، أنا لست لك .. غيرت رقمي بعدها لأني أحبه و اكتفيت من رؤيته يضيع أمامي .
لماذا حدث معي هذا ؟ و من يكون ذاك الشخص الذي حرمني من رجل أحبه ؟!

ملاحظة : هو لا زال مثشبثاً بي ، لكن أنا أتهرب منه خوفاً عليه .. أرجوكم ساعدوني


تاريخ النشر : 2016-12-13
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر