الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اقرأ هذا

بقلم : شيماء -  الجزائر

و إذا بي أرى عين كبيرة تشبه عين القطط !

نعم اقرأ هذا ، إنها قصتي مع الجاثوم ، قد يقول أحدكم و يفسر الموضوع علمياً بأنه انقطاع الأوكسجين عن الدماغ ، أو ما شابه ، لكن حقيقة الأمر ليست بهذه السهولة .

أولاً سأعرف عن نفسي ، أنا فتاة عمرها 15 سنة ، تحب و تعشق قصص الرعب و حكايات الجن كثيراً و هو الشيء الذي دفعني إلى الانضمام إلى موقع كابوس ، و الأمر الذي فاجأني أكثر هو أن أجد حالات كثيرة مطابقة لحالتي .. نذكر لكم منها الوحدة و الانطواء و الشعور بكره الجميع لي ، و أحياناً أقوم بالإسقاط النجمي لكن ليس بإرادتي .

لقد أطلت عليكم أليس كذلك ؟؟ سأدخل في صلب الموضوع .. في إحدى الليالي العادية و أنا نائمة ، شعرت بأني لا أستطيع الحراك ، قرأت الكثير من الآيات ، كآية الكرسي ، لكن بلا جدوى ، شعرت بحر شديد و كأني في جهنم و العياذ بالله ، و قلبت رأسي للجهة الأخرى فهو الوحيد الذي أستطيع تحريكه ، و إذا بي أرى عين كبيرة ، أجل .. عين تشبه كثيراً عين القطط ، كانت خضراء و وراءها نار مشتعلة ، كان المنظر مخيف جداً ، و أنا لا أستطيع التحرك ، ثم بدأت تتلاشى شيئاً فشيئاً .

أرجوكم أخبروني ما الذي علي فعله حيال هذا ، مع العلم أني عندما أرى حلماً ما يتحقق في الغد ، و ليست لي أي صلة بالعالم الآخر إلا القصص المشوقة .


تاريخ النشر : 2016-12-21
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر