الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حب من طرف واحد

بقلم : ام سيف - العراق

زوجي سبب معاناتي و لا أعرف ماذا أفعل

في البداية أشكر موقع كابوس ..و أنا من متابعيه .. سأدخل في صلب الموضوع ، أنا متزوجة منذ خمس سنوات و تزوجت حبي الأول و هو ابن عمي ، ولدي الآن منه ولد و بنت كل شيء في البداية كان طبيعياً .. لكن بعد السنة الأولى من زواجي ذهب زوجي في رحلة و عندما عاد بدأت كل المعاناة التي أعانيها الآن ..

عندما عاد فتحت "كاميرته" و وجدت ما لم يكن في الحسبان .. زوجي يخونني مع امرأة و دائماً أرى رسائل من نساء كثيرات لكنني لا أستطيع مواجهته فيها لأني أخاف منه .. اكتشفت أنه كان يحب فتاةً قبل زواجه مني ، لكنها تزوجت قبله و إلى الآن يتواصلان ، هو لا يحبني محبة حقيقية و إنما كزوجة فقط ، و دائما أهتم به و أحبه بجنون لكنه لا يبادلني نفس الحب ...

مشكلتي هي ليست أنه لا يحبني ، لقد تجاوزت هذه المرحلة بعد معاناة طويلة .. المشكلة أنه لا يحترمني و لا يهتم بي و لا يتحملني حين أكون حزينة ، و دائماً على أتفه الأشياء يشتمني و يضربني و يطلب مني الذهاب إلى بيت أهلي ، و عندما يكون هادئاً و أطلب منه الذهاب إليهم يرفض أن يتركني و يقول أنه في وقتها كان غاضباً جداً ..

مع العلم أنني مغتربة في بلد آخر عن أهلي ، و صعب الوصول إليهم ، و هو مقصر في حقي ، و مهتم بنفسه و متكبر علي ، تأتيني أيام أريد تركه و الذهاب إلى أهلي ، لكن أطفالي سيكونون الضحية ، و لا أريدهم أن يظلموا ..

و الله العظيم يظلمني كثيراً و ينهال عليَّ بالضرب و الشتم على سبب تافه ، و متحملة منه الفقر و عدم الخروج من المنزل ، و أقوم بخدمة أخيه الأصغر ، و محرومة من رؤية أهلي .. و هو و لا يقدر أي شيء .

آسفة على الإطالة .. لكن أريد نصائحكم و تعليقاتكم على الموضوع ... أتمنى أن تنشروا قصتي ، أنا بحاجة ماسة إلى النصائح .


تاريخ النشر : 2016-12-28
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر