تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حكايات حدثت2

بقلم : ليلي الحلوة - الجزائر بلد الزهور

حكايات يقبع خلفها الغموض


مرحباً بكل زوار كابوس .. أحضرت لكم الجزء الثاني من قصتي .. يتضمن 3 قصص حدثت بالفعل ..

1- بنت الجنية :

كنت أتحدث مع ابنة عمتي عبر الفيسبوك ، وأثناء الحديث ذكرتها بمنتدى كابوس ، فقالت بالضبط :
تريدين قصة رعب ؟! .. سأحكي لكي واحدة حدثت مع جارتنا و هي :
كانت هناك أم تكره ابنتها كثيراً ، فقد كانت تعاقبها على كل أمر تافه ، وفي مرة كسرت هذه البنت كأساً زجاجياً ، فجاءت أمها تضربها كالعادة ورمت عليها غطاء "السكرية"((الوعاء الذي يوضع فيه السكر)) ، ولكن الغطاء لم يصبها وتحطم في الحائط فسقطت البنت المسكينة موجوعة وبدأت تصرخ بدون سبب وكأن الغطاء أصابها !! ، فأخذتها أمها إلى المستشفى بنية أنها تخاف على ابنتها ، ففشل الأطباء في تشخيص حالتها ولم يعرفوا مابها .

تعبت الأم ورجعت مع ابنتها إلى المنزل ونامت ، وأثناء نومها حلمت أن امرأة جاءت إليها في المنام وقالت لها .. أنت لم تصيبي ابنتك بهذا الغطاء لكنك اصبت ابنتي !! ، وإن حدث شيء لابنتي ودعي ابنتك .. لأنني لن أتركها حية ، ولكن عندما نهضت تلك الأم وهي مفزوعة ذهبت إلى ابنتها ووجدتها نائمة بخير الحمد لله ، وعرفت هناك أنه لم يحدث شيء لابنة تلك المرأة المجهولة .

* * *


2- في بيت جدي :

بيت جدي يتكون من 3 طوابق ، هو يعيش في الطابق السفلي ، أما ولديه يعيشان في الطوابق الأخرى ، "بدون أن اكثر من التفاصيل" كانت تكثر الفوضى عندهم ، و دائماً كان يشتكي الجيران منهم ، وفي ليلة عاصفة بعد أن نام الكل ، بدأت الأبواب تفتح وتغلق وحدها ؟! ، مع سماع صوت صراخ مدوي في كل أنحاء البيت ، فعرف الجيران أن أهل البيت هم السبب و انزعجوا من الفوضى التي أحدثوها .

* * *

3- صديقتي وأبوها :

كانت صديقتي دائماً تأتي إلى منزلنا .. فزاد تعلقي بها وأحببتها كثيراً ، فبدأنا نشاطر همومنا معاً ، ومرة حكت لي أن أمها مطلقة من أبوها من أجل امرأة تعمل منظفة في أحد المستشفيات ، وقد كان كعبداً لها .. في أي وقت كانت تتصل به وترغمه على أن يأتي إليها لكي يوصلها إلى أي مكان ، وبالتدريج  بدأ الناس يكرهونه وتجتاح وجوههم علامات الغضب كلما سمعوا صوته ، ومرة طلبت منه تلك المرأة أن يطلق زوجته ؟!  فنفذ الأمر دون أي نهي ووافقت زوجته ،  فطلب منه أحد أصدقائه أن يذهب إلى المسجد .. فقد أتى أحد الراقيين المعروفين هناك ،  وعندما ذهب و رقاه ذلك الشيخ .. قال أنه مسحور من قبل المرأة وأنها تتحكم به بسحر أسود !! ، واليوم هو بخير .. لكن من دون زوجته وابنته .


تاريخ النشر : 2016-12-30

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : توتو
قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق