تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا مجنونة

بقلم : مجهولة - السعودية

يقولون بأني مجنونة .. لكني لست كذلك


السلام عليكم و رحمة الله .. أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة ، لقد أتيت لكم بمشكلة كبيرة تخصني ، أتمنى أن أجد لها حلاً لديكم .

أنا فتاة في سن المراهقة ، أبلغ من العمر 16 سنة ، منذ طفولتي و أنا مختلفة عن الكل ، كل من يراني سيعتقد بأني فتاة عادية جداً ، لكن من يتعرف عليَّ و يتعمق بشخصيتي سيعرف الخلل فيَّ .

أنا لا أقول هذه الأشياء لكل من أقابله ، فقط صديقاتي هن من يفتحن هذه المواضيع ، و أنا أقولها بحسن نية ، لكن هن يرينها أفكاراً مجنونة .. أعتقد بكل صراحة أني مجنونة و مختلة بسبب ما يقال عني .. كل من يعرفني و كل من تكلم معي تركني و هو يحمد الله على نعمة العقل ، أو يضحك لا أعلم لماذا !

أشعر بالنهاية أني سأكون الطبيعية و هم المجانين ، لأنه من المستحيل أن اكون مجنونة بل العكس ، أنا جداً طبيعية ، و هناك أفكار لي لم أكتبها لأن الوقت لا يسعفني ..

حسناً .. إليكم أفكاري ؟

1 - أعتقد أني لست من البشر ، أعتقد أني من المريخ ، و أعتقد أن عائلتي هذه التي أنا أعيش عندها اختطفتني من أهلي المريخيين ، و أن أهلي سيجدونني يوماً ، و لكن يجب أن أبحث عنهم أكثر و أنا لا أستطيع ذلك لأن عائلتي الأرضية لا تسمح لي بالخروج لوحدي .

2 - أعتقد أن البشر أغبياء جداً حقاً ! مرات أشعر بذكاء خارق لدرجة الشعور بأني معجزة ، و مرات أشعر بأني أغبى من وجد على الأرض ، كل صديقاتي يقلن .. يوماً من الأيام سنعثر عليك بالصحف ، و أنك مخترعة و إنسانة مشهورة و عالمة .

3 - الحيوانات عشقي .. أعشق الحيوانات أكثر من البشر ، و عندما أرى حيواناً يتألم تقوم الدنيا و لا تقعد من الصراخ ، أنا لا أستطيع فعل شي لأني صغيرة و لأن ليس لدي مال أبداً ، لا أحد يعطيني المال ، و لهذا أشعر بالغيرة من البشر الذين يساعدون الحيوانات ، لأنهم يستطيعون .. لكن لماذا أنا لا أستطيع ؟ و كل من عرفني يضحك و يقول أني مجنونة بسبب حبي للحيوانات ، عندما يُسَب أحد و يقال له (كلب ) أشعر بأني أريد أن أقتله ، و قلت لكل أهلي و صديقاتي إن كنتم تريديون أن تسبوني فقولوا عني (بشر ) ، لأن البشر يخونون و الكلاب أوفى من البشر ، لماذا نسب الأشخاص الحقيرين بكلب ! بل مفروض أن نقول لهم أنهم بشر .

4 - أكره الخير ، أشعر بأن كل من يحاول فعل الخير هو منافق و مدعي للمثالية ، و أنا لا أحب هذا الشي ، بل العكس .. أفضل الشر و أشعر أنه هو الذي ينتصر لأن الخير ضعيف و لا يستطيع فعل شيء .

5 - أريد الحصول على كل شيء ، و أن أكون كل شيء ، أريد أن أكون بيطرية ، محامية ، عالمة كيمياء و فيزياء ، أريد أن أكون مستكشفة ، أريد أن أكون كل شيء ، و أشعر أن حياة واحدة لا تكفيني لفعل كل هذا ، أتمنى أن أموت كل مرة و تتكون نسخة جديدة مني .

6 - لا أعرف لماذا البشر يخافون من الموت !! أتمنى أن أجربه ، لكن المريخيين أعمارهم تصل إلى ألف سنة و لهذا لن أموت إلا بعد أن أصل إلى ألف سنة .

7 - أنا أشعر بالكسل ، لا أريد فعل شيء ، أريد الاسترخاء و النوم ، و لا أحب الدراسة ، و لهذا أشعر بالتناقض في شخصيتي ، أشعر أن لدي أكثر من شخصية .

8 - أكره الأولاد ووالرجال بشدة ، أكرههم لأني تعرضت لتحرشاتٍ منهم عند بلوغي الـ 13 سنة ، أشعر بأني أريد قتلهم ، لماذا يريدون تدمير طفولتي ؟

9 - أشعر بالاكتئاب ، و أشعر أن الحياة مملة جداً ، شخصيتي تمل بسرعة من كل شيء ، أريد تجربة كل شيء ، لكن لا أستطيع بسبب أهلي .

10 - أنا مراهقة ، لي احتياجاتي ، لكن أهلي لا يفهمونني ، يعاملونني كأنني امرأة ، لايستطيعون فهم أن الشخص الطبيعي تصيبه أمراض نفسية ، خصوصاً المراهق ، أشعر بأني يوماً من الأيام سأتمرد عليهم و أقتلهم كلهم و أرتاح ، لماذا يفعلون بي هكذا ؟ أريد أشياء .. أريد فعل أشياء .. أصبحت مكتئبة بسببهم ، و الآن أشعر بأن بي انفصام بالشخصية ، أنا متناقضة بسبب هذا الانفصام ، و البعض عندما يراني متناقضة يقول أني كاذبة لأ أفكاري مختلفة .

أخبروني أرجوكم ماذا أفعل بحياتي ، هل أنتحر ؟ لأن الجنة و النار أصبحت سيان بالنسبة لي ، أصبحت أشعر أن الكل ضدي ، و لا أستطيع التعبير أبداً عما بداخلي .. حتى بالكتابة ، لم أقل إلا ربع حياتي ، و لو كتبت حياتي لاحتجت لأكثر من كتاب .. فأرجوكم هل أنا مجنونة أم أتوهم ذلك ؟؟ لأن المجنون لا يشعر أنه مجنون .


تاريخ النشر : 2017-01-08
تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق