تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

طريقة علاجي 2

بقلم : الغريبة بين أهلها - المغرب

أخذتني أختي إلى غرفتي و تركتني لأنام قليلاً ، لكن كنت خائفة بشدة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، سبق و أن وعدتكم أن أحكي لكم عن أحداث جلسات علاجي ، و ها أنا ذا أفي بوعدي ، أسلفت الحديث بأن الراقي يزورني يومياً ، مرت الأيام الأولى كأنها أعوام ، لم يحدث شيء يذكر سوى البكاء و فقدان الوعي دون أن أنسى الكوابيس و الشرود اللذان لازماني ، حتى جاء ذلك اليوم ..

جاء الراقي كالعادة و جلس في مجلسه تم وضع يده على رأسي ، و بدأ يتلو آيات من الذكر الحكيم ، بدأت أتألم و أبكي و بعدها رأيت نفسي وحيدة في غرفتي و الظلام حالك ، لم أتبين شيء و لكن كان هناك شخص يبكي لم أتبين هويته ، كان يردد "لن أسمح لكم بحرقي " يقولها و يعيدها ، كنت مرعوبة ، شعرت بصفعة على وجهي ، أفقت على إثرها لأجد الراقي و أهلي يحيطون بي و دموع في أعينهم ، كنت متعبة لذلك تركني الراقي لأرتاح و قال بأننا شارفنا على الخلاص .


أخذتني أختي إلى غرفتي و تركتني لأنام قليلاً ، لكن كنت خائفة بشدة و طلبت أن تظل معي لأني اشعر بغرابة في غرفتي ، فجلست بقربي .. لم أسالها عما حدث و لم أتكلم ، فقط كنت أغمض عيناي أبحث عن سبيل النوم ، في هذه الاثناء دخلت ابنة أختي التي تبلغ من العمر أربع سنوات ، فتحت عيني و ابتسمت لها لكن فاجأني قولها أنت (نتي قبيحة اخالتي خنقت جدي ) باللهجة المغربية ..

تفاجأت مما سمعت و نظرت إلى أختي التي قالت بأنه خيال طفلة ، لكن علمت أن الطفلة حكت ما رأت ، طلبت من أختي أن تحكي لي ما حدث ، و بعد جهد مني رضخت لعنادي و قالت بأني بعد أن غبت عن الوعي طلب الراقي من مساعده و أبي الاقتراب و الاستعداد ، لأنه سيحتاجهم .. و تقول بأن الراقي صفعني عدة صفعات ، عندها تكلمت لكن ليس بصوتي و إنما بصوت رجل !!

تقول بأني بدأت ألعن و أسب الراقي ، وحاولت النهوض فأمسكني أبي ، لكني هجمت عليه و بدأت بخنقه ، كان الصوت يقول أنت المقصود و ليس هي ، و تقول بأن الراقي بدأ بضربي بماء مرقّى ، فتركت عنق أبي و أنا أصرخ بهستيريا .. كفى كفى ، و بعدها صمت الصوت لفترة ، ليعود فجأة و يقول لن أسمح لكم بحرقي ، فصفعني الراقي فأدركت أن ما رأيته في غرفتي كان حقيقة ، و شعوري بالصفعة كان نتيجة عودتي للوعي ، لكن لن أغفر لنفسي ما فعلته بأبي الحبيب .. اعتذرت له و قال بأنه لا دخل لي فيما حدث ، و لكن أكره نفسي عندما أفكر بأنني فعلت شيئاً أساء له ..

أرجوكم دعواتكم لي .


تاريخ النشر : 2017-01-10
تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق