الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة !

بقلم : فكتوريا - العراق

أمور وحكايات غريبة !!


مرحباً أصدقائي .. لقد نشرت سابقاً تجربتي الشخصية واستفدت من نصائحكم كثيراً وأشكركم جزيل الشكر ..

أما الآن سأروي قصص وأحداث غريبة حدث مع أشخاص أعرفهم وهي كالآتي :

1- صوت غريب :

حكت لي قريبتي أنها كانت تستمع للأغاني ذات مرة وكانت تضع سماعات الأذن ، وفي نصف الأغنية سمعت صرخة قوية ومخيفة للغاية ، ظنت أنها مؤثرات صوتية في الأغنية ، ولكن عندما تبعد السماعات عن أذنها وتسمع الأغنية من سماعة الهاتف لاتسمع هذه الصرخة ، وجربت الأمر مرة آخرى ووضعت السماعات ، وسمعت الصرخة مجدداً ، وعندما ابعدت السماعات لم تسمع الصرخة ؟! .. ماهذا الصوت ياترى؟!

* * *


2- الشقة المسكونة :

هذه القصة حدثت معي منذ سنتين .. حيث انتقلنا للعيش في شقة صغيرة قريبة من مكان عمل أبي ، كانت الشقة جميلة ولاينقصها أي شيء .

مر الأسبوع الأول بسلام ، ولكن ماحدث في الأسبوع الثاني لم نكن نتوقعه جميعاً ، كنت أسمع أصوات غريبة في المطبخ وفي غرفة المعيشة ، وأشعر أن هناك من يتنفس بالقرب مني ، وكانت الأضواء دائماً تحترق وبدون سبب ؟! .. وكنت أسمع صوت طفل صغير يبكي بعد منتصف الليل ، كنت أظنه صوت ابن الجيران ؛ ولكن جيراننا لم يكن لديهم أطفال صغار !

وحدث مع أبي أمراً مفزعاً جعلنا نترك الشقة ، فقد سمع صوت إمرأة تناديه في غرفة المعيشة ، ظننت أنها أمي ؛ ولكنه قال لي أن هذا ليس صوتها ، وذهب ليرى من يناديه فكانت المفاجئة ، يقسم أنه رأى إمرأة تجلس على الأريكة شكلها غريب وغير مرتب ، كانت تنظر إليه بعيونها الكبيرة المليئة بالشر والحقد ، فقرأ أبي عليها بعض الآيات فاختفت فوراً ، بعد هذه الحادثة تركنا الشقة .. وعدنا إلى بيتنا الهادئ .

* * *


3- أحلام تتحقق :

هذه القصة حدثت مع ابنة خالي ، وقالت أنها كلما كانت ترى حلماً يتحقق في اليوم التالي  وكأنها ترى ماذا سيحدث ؟!

تقول مرة حلمت بموت جارنا .. وكان يودع أهله ، وفي اليوم التالي جاء خبر موته بالفعل ، وتقول أيضاً أنها حلمت برسوب شقيقتها في البكالوريا ، وحقاً أتت نتيحة الامتحانات ورسبت شقيقتها بالفعل  ، وهناك الكثير خلاف ذلك أيضاً ..

أمرها حيرنا جميعاً ، هل هي ممسوسة ؟! .. أم مجرد أحلام تتحقق ؟؟

تاريخ النشر : 2017-01-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر