تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا أعرف

بقلم : أحمد - الكويت

طيبتي الزائدة تجعلني لا أفهم الأشخاص ..


السلام عليكم .. أنا فتى ، مشكلتي الرئيسية أني لا أعرف أحياناً التصرف في المواقف التي يجب علي التصرف فيها حالاً ، لكن ربما هذه مشكلة الأغلبية ، على العموم إن سبب مشاركتي لمشكلتي معكم هي ثقتي التامة بوجود الحل الأنسب معكم .

كإنسان فمن الطبيعي وجود سلبيات و إيجابيات في شخصيتي ، لكن سلبياتي تكاد تدمرني خصوصاً في هذه الفترة ، فأنا أتمتع بطيبة مبالغ فيها و التي أحياناً تجعلني أجهل ما إذا الشخص أمامي نيته طيبة أم يحاول استغلالي ، و قد وقعت الكثير و الكثير من المواقف التي جربت فيها الاستغلال ، دراستي تجعل الأمر أكثر صعوبة لي ، فأنا أواجه في الجامعة مواقف لا أعرف كيف أتصرف و لا أدري أين مكاني في أرض الله الواسعة !! لا أعرف هل هو غباء مني أم هذا فقط أنا ..

الأمر الذي دائماً أعاني منه هو أني أملك صديقاً بارعاً في إيذاء مشاعر من حوله ، أو بالأحرى أصدقاءه .. لكن إن انعكس عليه الأمر فإنه سيمثل دور الضحية و سيجعل الشخص الذي أمامه يشعر بذنب ما قاله ، برغم أنه لم يقل شيئاً يجرح ، و أنا بطبعي لا أحب إيذاء مشاعر أي إنسان ، فأحاول جاهداً أن أكون له أخاً ، لكن تصرفاته تجعلني أتراجع ..

فهو من النوع الصعب فهمه ، اليوم سيحبُّك و ستكون له أغلى الناس ، وغداً سيكرهك و سيجعلك تشعر بانعدام قيمتك عنده ، اليوم سيقول نعم و غداً سيقول لا ، لهذا عجزت كثيراً عن فهمه ، و قد عانيت كثيراً مع هذا الصديق الأناني الذي كلما تعرف على إنسان أشعره بأن مكانته عالية و أنه كل شي في حياته ، ثم فجأه و بدون مقدمات يتخلص منه .


تاريخ النشر : 2017-01-10
تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق