تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عائلة عمي الغريبة

بقلم : منتصف الليل - كوكب زحل

زوجة عمي شريرة إلى أبعد الحدود .. هي شيطانة على الأرض

أولاً السلام عليكم .. أريد أن أسرد لكم قصة تحدث حتى الآن و أريد أن أقرأ جواباً يقنعني بهذا الشأن .

قصتي تتحدث عن عائلة عمي .. إن زوجة عمي و أولادها لديهم شيء غريب جداً لا يمكن تفسيره و هو أن كل دعاويهم تتحقق ، حيث إذا دعوا عليك بشيء فلن تفلت منه أبداً ، مع العلم أن زوجة عمي شريرة إلى أبعد الحدود ... باختصار شيطانة على الأرض ، يمكن ألا تصدقوني و لكن هي بالفعل سيئة جداً .

و سأحكي لكم بعض القصص بهذا الشأن ..

1 - مرة كنت جالسة فوق السيارة أنا و ابن عمي ، و كنا نتجادل بشأن موضوع ما ، و هو كان مصراً على رأيه ، و لما وجد أني تغلبت عليه نظر إلي ثم أغلق عينه و فتحها مرة ثانية ، و لما فتحها وقعت من على السيارة بشكل مفاجئ و لا أعرف كيف وقعت !! و لكن جبيني تشقق و نزل منه الكثير من الدم ، أخذني أهلي إلى المشفى و طهروا لي جرحي و بعدها عدت إلى البيت ..

قال لي ابن عمي سأقول لكي شيئاً .. قلت تفضل ، قال أنه قد دعا علي بأن أقع من على السيارة و أنزف من جبيني ، و بصراحة خفت جداً .

2 - مرة سب رجل زوجة عمي لأنها تكذب و تنشر الشائعات و تشوه سمعته و سمعة ابنته البريئة ، و كانت تقول أن ابنته تقوم بالأشياء السيئة ، كالمشي مع الشباب و المواعدات و العلاقات ، و كانت تلك الفتاة بريئة من كل شيء تقوله هي ، فعندما سبها الرجل عادت للبيت و بدأت بالدعاوي عليه و على عائلته ، و قالت أثناء دعائها : يارب أن يصاب هذا الرجل بالجلطة .. و بالفعل بعد فترة 2 أو 3 أيام نقل الرجل إلى المشفى بسبب إصابته بالجلطة !!

3 - مرة كانت تريد ابنة عمي الزواج من شاب سكير و لاعب قمار .. و بالطبع سيرفض أعمامي هذا الزواج ، فكان احد أعمامي و هو أكبرهم يرفض بشدة ، و في ذلك اليوم عادت ابنة عمي إلى بيتها غاضبة من رفض الزواج ، و بدأت بالدعاوي على عمي الأكبر و قالت : يارب أن يذهب للمشفى و يصبح قريباً من الموت .. و بعد فترة وجيزة عاد عمي إلى البيت و الكل فوجئوا بأن لون شفاهه أصبح أزرقاً جداً و أخذوه إلى المشفى بسبب الجلطة .. فقال الأطباء بأنه لو لم يسعف لكان الآن ميتاً .

و أخيراً هذه نهاية مقالتي ، و أريد توضيحاً لهذا الشيء .. البعض قد يقولوا بأنكم قد ظلمتموها لهذا دعاويها تستجاب ،
و لكن بالعكس نعاملها معاملة جيدة و لكن هي خبيثة و ماكرة جداً ، و عندما ترى وجهها سترى الخبث فيه (سيماهم في وجوههم ) صدق الله العظيم

و بالنهاية أترك لكم حرية التصديق .


تاريخ النشر : 2017-02-01
تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق