تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مقالات من نفس القسم
أحدث مواضيع النقاش
تجارب من واقع الحياة
اختبارات عقلية

هوس بالجن العاشق

بقلم : من أنا - Oman
للتواصل : naulfff99@gmail.com

أحيانا أفكر بأن سبب ما أنا فيه هو اهتمامي بقصص الجن العاشق .


منذ عدة أشهر و أنا مهووسة بالقراءة عن الجن العاشق ، و لا أعرف لماذا أكون سعيدة إذا قرأت قصص المريضات و تجاربهن ، و أستمر بالقراءة حتى أمل و أتضايق .. و بعد عدة أسابيع كنت جالسة في غرفتي ألعب في جوالي و فجأة شعرت بإحساس مؤلم في المنطقة الحساسة ، و لما ذهبت إلى النوم كنت أتصفح هاتفي أسفل البطانية و شعرت و كأن أحداً يغتصبني !! و كنت أتألم بصمت وأصبحت خائفة أن أكون مصابة بالمس الشيطاني ..

و في أحد الأيام ذهبت للنوم في غرفة أخواتي لأني قمت بدهن غرفتي ، و بينما أنا أحاول النوم كنت أشعر بأن أحداً حولي لونه أبيض و صغير ، و عندما التفت يختفي .
و عندما أغمض عيني أرى عيوناً و انا مغمضة ! حتى شعرت بالخوف وحاولت النوم ، و عندما نمت سمعت صوت ذكوري يقول لي ( ممكن ) و لا أعلم ماذا يقصد !!

و في أحد الأيام كنت ذاهبة مع أمي لزيارة خالتي ، و عندما ذهبت للنوم في بيتها حلمت أحلاماً غريبة ، و بعدها حلمت بحلم مرعب .. كنت كأنني في غرفة فارغة تماماً من الأثاث ، جدرانها باللون الرمادي ، كنت سأخرج منها و لكن دخل إلى الغرفة شاب وسيم يرتدي بلوزة بيضاء و جينز أسود ، لديه شعر طويل قليلاً و عيناه سوداء بالكامل و تلمع ، دخل و أغلق الباب بالمفتاح و هو ينظر إلي بدون أي تعابير .. أشرت بيدي بمعنى أن لا يقترب مني و لكنه قال ( هشششش ) و بدأ يقترب و أنا في غاية الرعب .

استيقظت و أنا قلبي ينبض بشدة و تنفسي صعب ، و كل يوم أشعر بحركات غريبة في جسمي لا تفارقني في أي مكان أذهب إليه ، و أحيانا أفكر بأن سبب ما أنا فيه هو اهتمامي بقصص الجن العاشق .

أريد أن أقول أيضاً أن بيتنا مسكون بالجن منذ أن كنت طفلة ، و كانوا يخيفوني أنا و أخواني عندما كنا صغار و يضايقوننا و هذا سبب اهتمامي بمعرفة قصص الجن و أنواعهم .

الآن لا أعرف ماذا أفعل و كيف أتعالج من هذه المشكلة ، لا أستطيع إخبار عائلتي ، إن قلت لهم سيخافون مني .. و أيضاً أنا خائفة إذا ذهبت إلى الشيخ أن يحدث معي شيءٌ مخيف .

ساعدوني .


تاريخ النشر : 2017-02-08
تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق