تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أعطوني حلاً أريد أن أنساه

بقلم : إيمان ياسين - العراق

أنا أتنفس هواه وهي أختي من لحمي ودمي ، لقد وقعنا بحب نفس الشاب

أنا فتاة عمري 19 عام ، أحب أن أعيش بسعادة مع عائلتي لأني أحبهم جداً ، في بداية الأمر أبي لا يحب أهل أمي ، مع أنهم أولاد عم لسبب ما كان لا يحب أن نذهب إليهم ، وخصوصاً احد أخوالي لأنه لا يحب زوجته لأنها أمرآة غير صالحة ، ولكن نحن نراها عكس ذلك تماماً ، وفي يوم من الأيام قلنا لأبي : نريد أن نذهب إلى بيت خالي ، و وافق بعد سنين طويلة لم نراهم ، وهنا الحدث الأهم الذي قلب حياتي ..

ذهبت ورأيت ابن خالي وكان شاباً وسيماً جدا شعرت حينها بإحساس غريب علمت انه الحب ، كنت أنا شخصية غير اجتماعية ووحيدة ومنعزلة وهو شاباً يحب المزاح كثيراً معي و يسمعني أحلا الكلمات ، شعرت بأنه يحبني ، زيارة بعد زيارة أصبحنا من اقرب الأصدقاء أحبه جداً وفي احد الأيام أحبت أختي الصغرى أن تتحدث معي بشيء خاص عنها ، وكانت هنا الصدمة الحقيقية أختي تحبه منذ زمن ، كيف ومتى ؟ كانت هي اقرب أخت عندي وكانت صديقتي أيضاً ..

قلت لها : إنه لا يحبها وانهمرت بالبكاء ، و اكتشفت بعدها أننا على علاقة واهتمامه بي ، ومنذ ذلك الحين و أنا وهي متخاصمتان لا اعلم ماذا افعل هو حبيبي وهي أختي ، حاولت نسيانه لأجلها لكن لا استطيع ، فأنا أتنفس هواه وهي أختي من لحمي ودمي و المشكلة الأكبر من ذلك أن أبي يكره أمه كثيراً ولا يحب أن نأخذ أحداً من أولادها ، إن هذا الأمر يقتلني في اليوم ألف مرة.

أرجو منكم المساعدة أحبه جداً ، ولكن ماذا أفعل بأختي ؟ أصبحت اكره حياتي وأريد أن أموت ، على فكرة أنا وهو كنا من اقرب الأصدقاء منذ الصغر وأختي تعلم ذلك .


تاريخ النشر : 2017-02-10

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق