الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا افهم أخي

بقلم : مينا - المغرب

تصرفات أخي مريبة .. كيف أتصرف ؟

مرحباً .. أنا مينا ، فتاة أبلغ من العمر 19 عاماً ، في الصف الثالت الثانوي ، أعيش مع أمي و أخي ، أما أبي لا نراه كثيراً بسبب عمله خارج البلد ، سوف أحاول الاختصار لأن قصتي طويلة جداً ...

أنا في الحقيقة أعاني و لمدة طويلة من انفصام في الشخصية ، لكن هذا ليس هو الموضوع الذي أريد التحدت عنه ... أخي مراد الذي يكبرني بأربع سنوات لديه حلم أن يصبح مغني روك ، لكن مشكلتي هي أن أخي لديه ازدواجية الميول الجنسية ، أي أنه يميل لكلا الجنسين ، و رغم ذلك فهو لا يحب الفتيات كثيراً ، عكس ذلك فهو لديه العديد من الأصدقاء الذكور ..

و عندما أحدثه عن شيء بسيط يبدأ بالنظر لي بطريقة غريية و غريزية ، و عندما أكون نائمة يأتي و ينام بجانبي و يبدأ بلمس وجهي و يضمني إليه و يقبّلني رغم أنني أتظاهر بالنوم ، و أحيانا أسمعه يقول لي بصوت خافت .. أحبك ! لكنني لا أفهم ماذا يريد و لماذا يفعل معي هذا ، و هل يحبني كأخت له أم شيء آخر ؟! حتى أنني لم أخبر أمي عن الموضوع لأنني أخاف عليه و أحبه كأخت له .

أخي عندما كان صغيراً كان يحب وضع مكياج أمي ، و هو الأن لازال يحب وضع قلم العيون و قليلاً من البودرة مما يجعله شكله أنثوي ، و خصوصاً من حيث قصة شعره التي ربما يسمونها الإيمو ، أما غرفته مليئة بصور المغني المفضل لديه "آدم لامبرت" ..

أنا الآن مشوشة لا أعرف ماذا أفعل ، هل أخبر أمي عن تصرفاته معي ، وعن ميوله الجنسية أم لا ؟! أرجو منكم أن تعطوني حلاً لمشكلتي .


تاريخ النشر : 2017-02-12
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر