تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الهوس القاتل !

بقلم : Mirai - المغرب

لدي هوس قاتل بسبب وزني !

أنا فتاة أبلغ من العمر 13 عاماً , متفوقة في دراستي , لدي علاقة طيبة مع الجميع , رغم أن البعض يكرهني .

في هذه المرحلة كما تعلمون تعاني الفتاة من عدم استقرار في وزنها و طولها , لكن أنا .. أحس أنني بدينة . بدأ الأمر في العطلة الصيفية .. حيث أنني اكتسبت وزناً اضافياً , فبدأت أسمع كلمات أعتبرها جارحة من البعض مثل .. "يا أيتها البدينة" , كانت هذه الكلمات تنبعث فقط من أفواه والداي , لم أكن أهتم بها في أول الأمر , لكنها سرعان ما بدأت تتكرر في ذهني.

عندما كنت أسأل البقية عن بدانتي كانوا ينفون ذلك , و يقولون أنني لازلت أحتفظ برشاقتي , ارتحت قليلاً , لكنني تفاجأت حينما نعتتني واحدة من الفتيات اللواتي يكرهنني بلفظ "أنتِ أصلاً بدينة" , حينها قررت بالفعل إنقاص وزني . مضت شهور على هذا , و الكل يقول أنني فقدت وزناً لا بأس به , ووزني الحالي جداً مثالي مع طولي , لكنني لازلت أرى نفسي بدينة !

وصل بي الهوس إلى حد البكاء إذا وجدت ميليغراماً زائداً في وزني ، و أحياناً أفكر في أن أتقيأ كل ما آكله , و في بعض الأحيان أفكر في الصوم لمدة طويلة ! لعلي أرضى بوزني حينها .

والداي لاحظا هذا الهوس , و يقولان أن وزني متوازن مع طولي , لكني لازلت مقتنعة ببدانتي , لو كنت حقاً رشيقة فلماذا نعتوني أول الأمر بالبدينة ؟!

و الآن والدتي تفكر في أخذي إلى طبيب مختص لأنها تقول ان هوسي قد زاد . أتمنى ان تقترحوا علي حلولاً , فقد صرت أزن نفسي ما يعادل 3 مرات في اليوم على أمل أن ينقص وزني , علماً أن كل المواقع و المختصين يؤكدون أن وزني مثالي لطولي .

تاريخ النشر : 2017-05-13

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : توتو
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق