تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد تفسير

بقلم : عمر -  مصر

كيف أتى بالماء في يده دون أن يلمس الكوب ؟

سأدخل في صلب الموضوع سريعاً ..

أنا عمر  ، عمري ١٩ عام و أدرس في المرحلة الجامعية ، من حوالي شهر و نصف كنت عند خالي في منزله و أخبرني أن زوجته تعاني من السحر ، و أخبرني أيضاً أنهم اتصلوا بشيخ و أتى و قال لهم أن " عتبة المنزل مرشوش عليها شيء يؤذي كل من يمشي عليها " .. بصراحة أنا قلت في قرارة نفسي أني لن أذهب إلى خالي مرةً أخرى .


طبعاً راودتني كوابيس كثيرة عبارة عن كلب يريد عضي بجانب القلق و عدم المقدرة على النوم ، بعدها بيومين كنت أجلس مع صديقي منذ أيام المدرسة و قصصت عليه كل شيء كنوع من أنواع الفضفضة ، و كان يوجد رجل شكله و هيئته غريبة يجلس بجانبنا و سمع كل شيء ، فنظر لي و قال : ما هو نجمك ؟  قلت له : لا أعرف ! فوضع يده على جبهتي و تمتم و قال لي في النهاية : أنت نجمك خفيف ، يعني أنت إنسان طيب ..

فكان يوجد كوب من الماء على طاولة المقهى فقال لي : أحضره .. فسكب بعض المياه في كف يده الأيسر و تمتم قليلاً ثم سكبهم على الأرض و قال لي : انظر إليهم على الأرض و قل لهم " ادوني البركة بتاعتي " و لا تنسى أن تدعي لنفسك و لي .
فقلت باستهزاء : أعطوني بركتي ، فنظر لي صارماً و قال : لا تستهزئ ، و عندما انتهيت تمتم قليلاً و بيده اليمنى سكب لي الماء في يدي مرة أخرى ، فتفاجأت من أين أتى بهذا الماء !

ففي البداية كنت أركز مع حركاته عندما سكب الماء في يده اليسرى ، فكيف أتى بالماء مرة أخرى في يده اليمنى دون أن يلمس الكوب ؟
في النهاية قال لي : اغسل وجهك بهذه المياه ..
عندما وضعت الماء على وجهي شعرت بارتفاع الدم إلى رأسي و صداع لحظي .. فما كان هذا ؟
 

تاريخ النشر : 2017-05-14

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق