الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المفاجأة غير المتوقعة 2

بقلم : شخص ما - عربي

نعم .. شعرت بالحزن بعد هذا القرار

السلام عليكم جميعاً ، أما بعد .. أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين علقوا في الموضوع الأول ، وأحب أن أخبرهم أنني استفدت كثيراً من تعليقاتهم برغم من أنها كانت منقسمه قسمين ، قسم ضد وقسم مع ، لذلك أخذت من جميع وجهات النظر ، وفي النهاية اتخذت قراري وهو أن أذهب إلى صديقي وأعتذر منه عن ردة فعلي المبالغ فيها ، وأبرر موقفي ، وأيضاً أن أصارحه وأقول له أنه إذا أراد أن نكون أصدقاء وننسى الذي حصل يجب عليه أن يعدني بأنه لن يفكر بتلك المواضيع نهائياً وأن يكون ما في قلبه تجاهي صداقة فقط لا أكثر .

عندما أخبرته بشرطي أخذ دقيقة يفكر و بعدها قال لي : أنه لا يستطيع ألا يفكر بتلك المواضيع ، و أنه لا يستطيع منع نفسه من التفكير بها عندما نكون معاً ، وبرغم من ذلك هو لا يريد أن يفقدني نهائياً ،لذلك اقترح أن نبتعد عن بعضنا البعض لفترة غير محددة لكي ينسى شهواته وتفكيره تجاهي ، وأخبرني أنه دائماً توجد فرصة لإعاده الصداقة ولكن ليس الآن .

بصراحة شعرت بندمه وحزنه أمامي ، وفي المقابل نعم .. شعرت بالحزن بعد هذا القرار ، ولكن سوف أصبر وأجاهد حتى أنسى الماضي وأبدأ حياةً جديدة مع أصدقاء آخرين ، و مثلما قال : دائماً توجد فرصة ، وأنا أنتظر ذلك اليوم ..

مرةً أخرى شكراً للذين وقفوا بجانبي ، ومن وجهة نظري أرى بأنه الحل الأنسب للمشكلة ..  ماهي وجهة نظركم ؟ أتقبل جميع الآراء بصدر رحب .
 

تاريخ النشر : 2017-05-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر