الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الهروب

بقلم : نايا - السعودية

هل الفعل الذي فعلته صحيح أم لا ؟؟

السلام عليكم رواد موقع كابوس ، قبل قليل كنت أقرأ قضية النقاش التي تتحدث عن الهروب وأريد الآن أن أشارككم قصتي بالهروب....

أنا اسمي نايا ، عمري ٢٠ سنة من السعودية ، مولودة في الولايات المتحدة الامريكية وقد أخذت الجنسية الأمريكية منذ الولادة..

الآن لنعد للقصة ، فأنا عندي أخ ذكر أنا وإياه توأم اسمه راني .. وبسبب ضغوط المجتمع الكبيرة علي كارتداء الحجاب و غيرها ...الخ ، ترجيت أبي أن أذهب للدراسة في بلدي الثانية أمريكا بعد الانتهاء من الثانوية ، ولكنه بالبداية لم يوافق بسبب أنني أنثى ولا يستطيع أن يتركني أذهب وحدي لهذه البلد ، فأقنعت راني أن يذهب معي لكي يقبل أبي ، وكان راني يؤيدني بكل شيء ويقف في صفي دائماً ومع حريتي عكس أبي وأمي تماماً


وعندما تكلم راني مع أبي من أجل الذهاب إلى أمريكا للدراسة في الجامعة وافق أبي ولكن بشرط ألا أقود سيارة وأن أبقى أضع النقاب على وجهي ، بعدها حزنت وغضبت كثيراً ولكني وافقت بعد أن رسمت في عقلي خطة للهرب عن أعين الجميع ، وكان أخي يساندني في ذلك ..

فعندما سافرنا إلى الولايات المتحدة ووصلنا هناك حوَّل أبي لنا المال لكي نسجل في الجامعة ، ولأننا نحمل الجنسية الأمريكية نستطيع الدخول إلى أغلبية الدول بدون تأشيرة ، فأخذنا المال وذهبنا إلى لندن من دون علم أبي بعد أن عملنا أوراق للإقامة بسبب الدراسة في بريطانيا .

واليوم هو اليوم الـ ٣٠ لنا في لندن وأبي يظننا في كاليفورنيا -لوس انجلوس ، علما أننا تحدثنا معه عبر تطبيقات مثل أيمو ولم نقل له أننا في لندن بل في أمريكا .

هل الفعل الذي فعلته صحيح أم لا ؟؟

علما أنكم تعرفون ما هو الضغط الذي تمارسه المجتمعات العربية خصوصاً على الإناث و شكراً .


ملاحظة : أنا لا يوجد عندي إخوة أو أخوات غير راني ، وأمي متوفية منذ ٤ سنوات ، وأبي عمره ٦٧سنة أو أكثر

 

تاريخ النشر : 2017-07-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر