تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أتمنى أن أتذكر

بقلم : تغلب

لمحت شيئا غريبا في السماء

أتمنى أن هنالك أحد يمكنه أن يساعدني قليلاً ، فأنا بالكاد أتذكر ، فالأمر مر وقت طويل عليه ، وعندما قلت لأهلي ضحكوا علي .

كان صيفاً و كنت في العطلة الصيفية وكنت تقريباً في الصف الرابع الابتدائي ، وأذكر أن أمي كانت ترسلني إلى بعض الأصدقاء في بيوتهم من أجل توزيع الطعام على الأصدقاء لأننا سننتقل بعد أشهر إلى منطقة بعيدة ومختلفة .


أصرت أمي أن تشركني بدروس في المسجد في العطلة الصيفية ، و بصراحة كانت الدروس صعبة ولم أكن أحبها ، واشترت لي دراجة هوائية لكي أستطيع الذهاب والعودة ، لأن الدروس تكون في الليل أي بعد صلاة المغرب ، وأصرت أمي أن أذهب مع أخي الأصغر ، والذي كان يسير على قدمه بجانب دراجتي ..

المهم ذهبت إلى بيت صديقي وسلمت له صحن الطعام ، وبينما أنا عائد إذا بشيء غريب في السماء يشبه الشيطان وكان كبير الحجم ، وذو ألوان خضر وسوداء وأبيض وأحمر مر من فوقي أنا وأخي ، وفجأة رأيت نفسي أمام منزل صاحبي والذي غادرته قبل 10 دقائق ، وعندما ودعته وسلمته الصحن للمرة الثانية قلت له : ثائر ألم أسلم لك الصحن قبل قليل ؟ تبسم وضحك وقال لي لا لم أفهمك !
المهم رجعت مع أخي وكلمته بالموضوع وقال لي ربما سلمنا صحناً ثانياً لصديقك ثائر ، وقال لي ترى ما كان هذا الشيء الذي مر فوقنا ؟!


المهم عدنا إلى البيت وكلمت أمي فضحكت وسخرت مني أنا وأخي ، وقالت لي خيالكم واسع .
المشكلة أنني أنا وأخي كنا متأكدين مما رأيناه ، الأمر لم يتوقف عند هذا ، بل في اليوم التالي وفي المساء وبينما أشاهد التلفاز أذيع الخبر التالي :

http://www.grandemisterios.com/2013/04/the-voronezh-aliens-and-the-ufo-landing-front-of-childrens/

حادثة فورونيزا ، تشابه ما رأيته أنا وأخي تلك الليلة ، إلا في اختلاف غريب ، فالحادثة وقعت في نفس الوقت ، لكن لا أدري كيف يمكن أن أرى شيئاً والناس في روسيا يرون نفس الشيء في نفس الوقت تقريباً !

المهم عندما تكلمت للمرة الثانية هددتني أمي وقالت لي إن تكلمت في هذا الموضوع فسوف آخذك إلى طبيب نفسي ،
المهم كتمت هذا في صدري ، ولكن لا أمتلك إثبات إلا هذا التقرير من وكالة تاكس السوفيتية ، والأطفال الذين رأوا ما رأيت تلك الليلة 
 

تاريخ النشر : 2017-08-05

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : نوار
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق