تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أرجو مساعدتي

بقلم : بنوتة حزينه - عمان
للتواصل : hgoory930@gmail.com

اسمع أصواتاً غريبة عندما ينام الكل ، وأحلم أحلاماً مرعبة للغاية!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا فتاة في ال24 من العمر ، سأخبركم قصتي التي لا أعرف ماذا يحدث لي فيها ؟! وأتمنى المساعدة منكم ، وأن تخبروني ماذا أفعل ؟

مشكلتي هي أنني في هذه الأيام أشعر بتعب كثير وألم ، ومعظم وقتي أحس بالكسل ، فمثلاً جسمي بعض الوقت يكون مشدود ، وأشعر بألم في الظهر والقدم .. وتكون القدم مشدوده جداً  من الألم في بعض الوقت ، وصداع في الرأس ، أريد أن أبكي من شدة الألم ، وتحدث لي أشياء غريبة ، فمثلاً  كنت بالخارج وحدي أثناء الليل .. فإذا بقطة بيضاء ترسل لي بعينيها ضوء في عيني ! وخفت كثيراً وهربت داخل المنزل ، ومرة آخرى قطة بيضاء تمشي خلفي في الليل " لا أعرف ماذا تريد مني ؟! " .

وعند النوم أحس كأن أحداً ما نائماً خلفي .. وعندما أستدير لأرى لا أجد شيئاً ، واسمع أصواتاً غريبة عندما ينام الكل ، وحلمت أحلاماً مرعبة ، مرة بشخص كبير في السن يسحبني عنده فوق و يريد أخذي من أهلي ، أتمنى المساعدة ، وغيرها الكثير من المشاكل ، وغير متوفقة في حياتي .. مع أنني اصلي وأقرأ القرآن ، وأتصدق كثيراً ، ولكن لا أشعر بالارتياح ، وذهبت إلى العمرة ، وأيضاً لم أحس بالارتياح !! أشعر بألم شديد  فماذا أفعل ؟! لا تقولوا لي اقرأ الأذكار .. فأنا أفعل ذلك ولم أحس بشيء يحدث لي ، وفي الليل اذهب إلى فراشي مبكراً ، لا أستطيع الجلوس مع عائلتي ، أحس بضيق وألم في الجسم .

تاريخ النشر : 2017-08-12

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : توتو
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق