الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصص رعب مغربية

بقلم : ramses - المغرب

وجدا طفلة قالت لهما بأنها ضاعت و طلبت أن يوصلاها ..

السلام عليكم .. سأحكي لكم قصص سمعتها من عائلتي و أشخاص أعرفهم أقسموا أنها حقيقية ، فأنا لم أمر بأي تجربة مرعبة في حياتي ... وأعتذر أنا لا أتكلم اللغة العربية جيداً ، كنت أتمنى أن أحكيها بلهجتنا لكن لن تفهموها .

الحادثة رقم 1 : 
سائق حافلة للمسافرين كان ينقل الحافلة و هي فارغة من مدينة إلى أخرى في وقت متأخر بأمر من شركة النقل ، فمر على ايمانتنوت ( منطقة أمازيغية في المغرب ) فجاء عنده مراقب الحافلة قال له توقف هنا سينزل أحد المسافرين ، فنظر السائق إلى الحافلة فوجد المقاعد ممتلئة ! فعلم أنه يتعامل مع الجن .. بعد هذه الحادثة أصبح يتابع علاجاً نفسياً .


الحادثة رقم 2 : 
أصدقاء والدي في العمل عددهم 2 كانا مسافرين بسيارتهما في الليل ، فوجدا طفلة صغيرة يقدر عمرها بـ 5 سنوات ، قالت لهما أنها ضاعت و طلبت منهما أن يوصلاها إلى أحد البوادي ، وبعد مدة قصيرة اختفت بعدما كانت في المقعد الخلفي للسيارة .

الحادثة رقم 3 : 
سائق سيارة أجرة أوصل شخصين لحي شبه خالي ، ولما نزلا شكراه وقالا له مرحباً بك في حفل زفاف أحد أقاربنا الأسبوع المقبل ، ولما نظر السائق إلى الأسفل اكتشف أن لهما أقدام ماعز !

الحادثة رقم 4 : 
أقسم خالي - وهو شخص متدين - أنه رأى جنيين قصيري القامة ذوي ملامح كورية أو يابانية ، مع أعين صغيرة .. و لم يكمل لي القصة لأن أمي منعته.

الحادثة رقم 5 : 
حكتها لي جدتي .. قالت أن والدها كان أشجع شخص في البادية ، كان دائماً يذهب وحده للوادي ليلاً ، و في أحد المرات وجد تيساً أو جدياً فحمله .. تكلم الجدي وقال له هل أنا ثقيل الحجم ؟ فأجابه والدها بأنك لست ثقيلاً ، وأنزله لكي يذهب لأنه جن وليس جدي ! قد لا تبدو قصصي منطقية و لكنها حقيقية ، إذا أردتم معرفة قصص الجن اسألوا كبار سن البوادي .

الحادثة رقم 6 : 
خالة و خال أمي في أحد الليالي هرب حمارهم فتبعوه ، ولما اقتربوا من إمساكه وجدو أمامهم رجل غريب الشكل ينظر  إلى القمر ، فهربوا ..

أشكر اياد العطار ، فلو كنت أجيد اللغة العربية لحكيت المزيد من القصص بطريقة جيدة .
 

تاريخ النشر : 2017-09-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر