الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا شيطانة؟!

بقلم : هدى - المغرب
للتواصل : [email protected]

هل أنا من عالم الشياطين حقا ؟!!

أهلاً رواد موقع كابوس ، لطالما أحببت هذا المواقع , واليوم قررت نشر تجربتي فيه واقسم أن كل ما سأقوله حق ..

اسمي هدى من المغرب عمري 16 سنة, كلهم ينادونني بغريبة الأطوار ، أما في المدرسة فهم ينادونني بالشيطانة ! في يوم ولادتي أحست أمي بألم فظيع جداً ، توجهوا إلى المشفى وبعد ساعات ولدت أنا ، لكن الغريب في الأمر أن عيني كانت مفتوحة ! نعم لقد دهشت عائلتي لذلك ، ولكن بما أن أبي كان مثقفاً فقد شرح لهم أن مثل هذه الحالات تحدث نتاج تأخر الطفل في بطن أمه ، وقيل لي أن أبي حملني وضمني اليه وكذلك فعلت أمي ، فقد كنت أول مولودة لهما

 المهم لقد كانت بشرتي بيضاء جداً لدرجة الشحوب ، وكانت عيناي كبيرتان ومستديرتان وشديدتا السواد لايمكن معرفة البؤبؤ ، عندما بلغت  6 أشهر بدأت التكلم كلام الأطفال الصغار عديم المعنى ، و حينما أكملت العام كنت أجيد التحدث لكن بتقطع ، وحينما أكملت العامين كنت اجيد التحدث باللغة العربية الفصحى ، وكنت أعرف الأرقام والأشكال والكثير من الأشياء ،  قبل أن أذهب الى الحضانة كنت قد تعلمت الحساب وبعضاً من اللغة الفرنسية . في اليوم الأول في الحضانة تعجبت الاستاذة وسالت أمي ان كانوا يجلبون لي استاذاً خصوصياً قبل الدخول الى الحضانة ، فسني كان صغير ومن هم في مثل سني لايفعلون شيئاً سوى اللعب .. حتى أن بعضهم لايتكلمون بطلاقة ، حسناً لوحظ  هذا في ذكائي وجمالي اللذان كبرا معي ولست افخر بهذا لانهما سبب تعاستي .


المهم أنا الآن في الثانوية وقد صرت فتاة شابة شديدة البياض مع شعر أسود ناعم يصل الى خصري ، وطول فارع مع جسد ينافس أجسام عارضات الأزياء في ميله ، و عينان سودوتان لا يحب أحد النظر اليهما ، يقولون أنهم يشعرون بالرهبة ، حتى القطط يكرهون النظر الى عيني فهي غريبة بسوادها المخيف ، يقولون انني فاتنة لكنها بالنسبة لي لعنة .. فالكثيرون يتحرشون بي خصوصا أنني لا ارتدي الحجاب و اواكب الموضة

ثم انني اصبت بمس جن عاشق مرتين وقد كانت تجربة مخيفة ، مؤخراً  صرت اتنبأ بالأشياء قبل وقوعها ، عمي كان سيأتي من فرنسا دون اخبار أحد يعني مفاجأة لنا ، ولكنني في الصباح استيقظت وقلت عمي هنا !  ظنوا انني امزح ، لكن بعد ساعات طرق عمي الباب وكانت مفاجأة ، كما أنني استطيع قراءة أفكار الغير واستطيع الاحساس بمشاعرهم دون ان يبوحوا بها ، كل هذا جعلني أبدو غريبة بالاضافة الى انني زوهرية .

في المدرسة كان هناك فتيات اطلقن علي شيطانة ؛ لأن عيناي سوداء وأيضا شعري وبشرتي شاحبة ، وما زاد الطين بله أن هناك فتاة كانت تريد أن تسقطني عمدا ، لكنني شعرت بأفكارها فاستدرت بسرعة واحسست أنها هي من ستسقط ، فأردت مساعدتها ، فصرخت بها قائلة ..

 " ستسقطين ! "

 وبالفعل اختل توازنها وحاولت الامساك بها لكنني لم استطع ، فسقطت من أعلى الدرج واصيبت برضوض قوية ، وقد شاهد التلاميذ هذا فأخذوا يقولون انني شيطانة بقوى غريبة ، اذ اني اسقطت الفتاة بصوتي ، صاروا يكرهونني  ، حقا اكره حياتي ، ايمكن ان اكون شيطانة ملعونة بالفعل؟

تاريخ النشر : 2017-10-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر