الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من المخطئ بيننا ؟؟

بقلم : Broken heart -  Nowhere

كانت تحاول التكلم معي لكنني كنت أحتقرها

السلام عليكم رواد موقع كابوس ، أردت اليوم أن أشارككم تجربتي و أريد منكم أن تخبروني من المخطئ في قصتي.

قصتي حدثت منذ سنتين ، أعجبت بفتاة تدرس معي بنفس الفصل(لن أذكر اسمها ساكتفي بحرف ن) و هذه أول مرة أؤمن بالحب من اول نظرة ، كنت أراقبها طوال الوقت حتى أحست بذلك و صرنا نتبادل النظارات ، و كلما وجدتني أنظرها لها تبتسم لي و كأنها بدأت تبادلني الحب. 


كنت أفكر هل أعترف لها بحبي أم لا ، لأنني كنت خجولاً نوعاً ما ، و لما حسمت قراري و قلت أنني سأعترف لها بعد نهاية العطلة المدرسية دخلت حسابها على الفيسبوك فوجدتها مرتبطة بفتى آخر .

كتمت حزني و قررت أن أطوي هذه الصفحة و أجعلها من الماضي ، لكنها لاحظت أني أحاول الابتعاد عنها فصارت تتقرب مني أكثر و أنا لم أعبرها أساساً ، لذلك هي أرسلت لي فتاة تدرس معنا و سألتني إن كنت أحب (ن) ، فقلت لها لا .. انصدمت الفتاة و حاولت أن تقنعني بأن ارتبط بها لكنني قلت لها أنا لا أحب و لا أريدها .

انتهى الكلام و ذهبت في سبيلي ، و بعد هذه الحادثة بساعة شاهدتها تبكي و كانت تنظر لي ، و أنا لم يكفيني أنها بكت فهي تسببت لي في حزن كبير ، كنت أتقرب منها قليلاً و لما تحس أني أحبها كنت أبتعد لأتلاعب بمشاعرها مثلما تلاعبت بمشاعري ، و لكن في آخر تلك السنة تقربت منها جداً و أنا نجحت و توجهت لمدرسة اخرى لكنها رسبت و تفارقنا .

و هذه السنة عادت لتدرس في المعهد الذي أدرس فيه و كانت تحاول التكلم معي لكنني كنت أحتقرها .
آسف على الإطالة لكن أريد معرفة إن كنت أنا المخظئ أم هي .

 

تاريخ النشر : 2017-11-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر