الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كل شيء غريب

بقلم : رغد - العراق

كان يرى في الغرفة فتاة تريد إحراقه

السلام عليكم أصدقائي في موقع كابوس ، أود اليوم أن أتحدث معكم عن شيء غريب يحدث في بيتنا وبالأخص الغرفة المجاورة لغرفتي ، سأبدأ..

في الحقيقة لم أكن منتبهة على أن هنالك شيء غريب يحدث في تلك الغرفة حتى اجتمعت بنا أمي أنا وأخواتي وهي تقول لنا ألاحظ شيئاً غريباً يحدث في الغرفة منذ أن بنينا بيتنا وإلى الآن ، هنالك أمر غريب فيها ، استغربنا من كلام أمي بشدة فقلت لها : لكن تلك الغرفة فيها القرآن الكريم ونحن أحياناً نصلي بها ، فقالت : ماذا عن كوابيس أخوكِ ؟ فتذكرت أنه كل فترة يأتي إلينا ويخبرنا أن هنالك فتاة تبتسم ابتسامة خبيثة حاملة بيدها البنزين وتريد إحراقه ، وأن هنالك أناس يعذبونه ويريدون قتله ، وآخر ما رواه لنا أنه جالس ممسك بهاتفه حتى يأتي سلك الكهرباء ليصعقه ، وأتى شخص ليخنقه وبصعوبة استطاع الاستيقاظ 


لكن أمي أخفت عنا أنها أيضاً كانت ترى الكوابيس في هذه الغرفة ، فالغرفة متروكة وأحياناً يأتي أحدنا للنوم فيها ، فقالت أنها كانت تعاني من ألم في رأسها"الشقيقة" ، وكانت على وشك النوم ، فأتى أخي الصغير جداً ووضع رأسه على يدها ونام ، فانتبهت أمي إليه فرأت أن زر قميصه كان يخنقه بعض الشيء ..

نحن كنا نعد العشاء فعندما أتى أبي قال أمازالت أمكم مريضة فقلنا له أنها ماتزال كذلك فوضعنا العشاء ، في تلك الأثناء أمي أرادت أن تفك الزر الأول من قميص أخي فغلبها النوم و رأت أنها قد فكت الزر الأول فشعرت بضربة على جسمها ، استيقظت فرأت أن جسدها مشلول لا تستطيع أن تحركه وكذلك لا تستطيع الكلام ، و رأت على بطنها رأس قزم صغير وكان شكله غريب جداً شاداً على بطنها ، فأرادت قراءة سور من القرآن وبصعوبة نطقت فعندما انتهت فتح الباب بقوة بمفرده فاستيقظت واستطاعت تحريك جسمها ..

فنظرت الى اخي الصغير فوجدت أن الزر مايزال يخنقه وأن  أبي خرج من الغرفة فنظرت فرأت ضوءاً يقترب فقالت هل هو قمر أم مصباح ؟ فجأة شعرت بشيء يضغط رأسها بقوة وذهب ذلك الشعور ، و عندما أتى أبي أخبرته وأكد أنه لم ينر أي مصباح ، فأخبرتها أنا أنني كنت نائمة فشعرت بوسادتي سحبت من رأسي بقوة وضُرِبت على وجهي بها ظننت أنه أخي الكبير فأكد أنه لم يفعل ذلك ، ولا أي شخص فعل ذلك .

المشكلة أنني أحب تلك الغرفة وأقضي وقتي دائماً فيها ، لكن ما قالته أمي جعلني أستغرب بشدة مما يحدث ، فأرجو منكم أن تساعدوني .. لا أعرف كل شيء غريب ومرعب يحدث معي ومع أمي ومع أخي الكبير..

 

تاريخ النشر : 2017-12-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر