الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحببت جنية فتركتني

بقلم : صفوان - المغرب

رأيت فتاة أعجز عن وصف جمالها

أحبابي القراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ربما العنوان يثير الاستغراب في بعضكم .
حكايتي أنني كنت أقرأ القرآن في إحدى المدراس القرآنية وكما تعلمون نحن عندنا في المغرب نستيقظ باكراً لحفظ القرآن ، وكنت أنا وصديقي محمد ولد صالح و عبد الرحمن نستيقظ قبل الفجر بساعة ، وذات يوم أصاب أصدقائي الكسل والتعب فبدأت أستيقظ وحدي قبل الفجر حتى جاء ذلك اليوم الذي يجمع بين الرعب والحب ..

خرجت كعادتي إلى المرحاض لكي أتوضأ وبعدها أدخل المسجد لكي أحفظ القرآن عندما أتممت وضوئي وأردت الخروج سمعت كأن أحداً يمشي ورائي وأحسست بقسعريرة تسري جسدي فلما نظرت ورائي ويا ليتني لم أفعل .

رأيت فتاة أعجز عن وصف جمالها أردت أن أتكلم فصمت لساني فبدأت هي بالكلام وأخبرتني أنها جنية مسلمة وأعجبت بي لشدة حرصي على كتاب الله وانصرفت ، فما كان مني إلا أن انقطعت عن الدراسة من شدة هول ما رأيت و عندما تحسنت قليلاً كانت تأتيني وبدأت علاقتنا تتطور حتى أحببتها ..

بعد مرور شهر على علاقتنا زلة لسان فرقت ببننا لأنني كنت أخبرت أصدقاء بعلاقتي معها وأصدقائي أخبروا الآخرين فغضبت الجنية وتركتني ، ومنذ ذلك اليوم وأنا أتمنى أن تعود ولكنها لم تأتي أبداً .

ساعدوني ماذا أفعل لكي ترجع لي مرة ثانية ؟ ذهبت إلى عدة أشخاص مهتمين بهذا الأمر دون جدوى ، أرجوكم ساعدوني أنا مازلت أحبها وبسببها تركت الزواج ولا أفكر فيه ولا أستطيع العيش من دونها

 

تاريخ النشر : 2017-12-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر