الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حظي السيئ و معاناة الحب الأول

بقلم : لا أحد يفهمني - العراق
للتواصل : [email protected]

ابن خالي سيتزوج فتاة غيري ..

السلام عليكم أنا فتاة في الـ 17 ، تبدأ قصتي عندما كنت في السادسة من العمر ، وقتها كنت أذهب إلى بيت خالي كثيراً و أولاد خالي يكبروني بأكثر من 15 سنة ، كنت ضحيتهم ، كنت لعبتهم الصغيرة ، لقد تحرشوا بي ، لقد تقربوا إلي بطريقة بشعة و في نفس السنة قد ذهبت الى المقابر و سقطت في أحد القبور ، و قد توفي جدي والد أمي (( رحمه الله )) 

لقد كنت فتاة صاحبة حظ سيئ جداً ، فقد بدأت معاناتي و لاحقتني ذكريات الطفولة ، ذكريات أبناء خالي المؤلمة ، و بعد كم سنة أحببت أحد أولاد خالي !! أعرف أني لا يجب أن أحب شخص قد تسبب في أذيتي و لكني أحببته في الـ 13 من العمر ، كان حبي الأول ولم أكن أعرف أني سوف أحبه هكذا .. لقد عشقته .
ولكني أحببته بيني و بين نفسي ، لم أخبره ولم أخبر أحداً ، لقد بقيت هكذا إلى أن في تاريخ2015/8/14 خطب فتاة أخرى .. يا إلهي ماذا أفعل ؟؟ لقد عشقته ، لماذا لم يخترني لماذا ؟

لقد دخلت في حالة اكتئاب شديدة و لم أتحمل الألم ، لقد حاولت الانتحار أكثر من 10 مرات ولم أستطع لأني كنت أخاف على سمعة عائلتي بين الناس .. اااه يا قلبي لقد أحببته وهكذا رحل .
بعد فترة تقريباً أشهر  توفي جدي الثاني والد والدي (( رحمه الله )) حزنت أكثر وأكثر ، وبعد فترة بدأت أحلامي و الكوابيس المرعبة فذهبت إلى شيخ و أخبرني أنه لدي مس عاشق و أنه يتعب حالتي النفسية جداً وقد بدأت بالعلاج من وقتها و للآن .. لازلت أعاني منه ولكن ما يتعبني أكثر زواج ابن خالي الذي عشقته أكثر من كل شيء ، ولا أستطيع أن أتخطاه أو أن أنساه .

و أنا الآن أكتب المقال والنار في قلبي و الدموع قد أغرقت وجهي ... أنا اليوم يائسة ، فبتاريخ 3 -1 - 2018 سوف أدخل الـ 18 ، و في نفس اليوم ستكون حنة ابن خالي ... اااه يا حظي حقاً قد أهلكتني ، ماذا فعلت أنا ، لماذا أتعاقب هكذا ؟
لقد تعبت تعبت جداً جداً مع أني فتاة محافظة على صلاتي و قراءة القرآن ، ولكن حظي السيئ قد دمرني ، أرجو من الذي يستطيع مساعدتي أن يقول ..
 

تاريخ النشر : 2018-01-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر