الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حائرة وخائفة

بقلم : Nena

وعندما أشعر أني سوف أغفى أستدير عند الجهة اليمنى

مرحباً أعزائي موقع كابوس ، أريد أن أحكي لكم عني فأنا مثلاً فتاة لست كثيراً محافظة على الصلاة وعندما أشعر أني لن أركز في صلاتي أصلي ، وعندما أشعر بحب الصلاة والتواصل الروحاني مع الله أذهب وأصلي أيضاً ، أنا أحياناً أشعر بهواء يلف رأسي لا أعلم هل هو جني أم ماذا ، وقبل أن أنام أستدير عند الجهة اليسرى وعندما أشعر أني سوف أغفى أستدير عند الجهة اليمنى ولو لم أفعل ذلك لا أستطيع النوم ، أيضاً لو مجرد استدرت عند الجهة اليسرى أرى كابوساً مخيفاً وأستيقظ خائفة أيضاً ..


أسرح كثيراً منذ أن كنت طفلة لا أعلم وأصبت بأمراض كثيرة فما إن أنهض من مرض حتى أقع بمرض ثاني ، ذهبت إلى امرأة كبيرة بالسن قرأت علي آيات ولكن أزعجني أنها لم تلخص لي الحالة عين أم سحر .

أيضاً أصبت ببثور بيضاء في وجهي فوق كل هذا ، لا أعلم هل لدي عين أم سحر أم ماذا !! لا أدري أيضاً أنا أحياناً أشغل سورة البقرة وأنام لكن ليس كثيراً ، أنا أشعر بالارتباك عندما أرى أشخاصاً لا أعرفهم ..

أرجوكم .. أحلم أيضاً أحياناً بأن رجل وامرأة في وضع مخل للأداب ، و أيضاً نادر جداً أن أرى نفسي ، أرجوكم ساعدوني فقد تعبت ، ربما يرى البعض أن مشكلتي سخيفة لكن حائرة وخائفة في نفس الوقت .. و السلام عليكم
 

تاريخ النشر : 2018-02-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر