الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا أفعل مع صديقي

بقلم : عاشق المستحيل - المملكة العربية السعودية

لم أعد أطيقه ولا أستطيع تركه لأني أعلم بظروفه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحباً أصدقائي في هذا الموقع ، مشتاق لكم كثيراً ، موضوعي باختصار منذ تقريباً ست سنوات تعرفت على شاب من مدينتنا وأصبحنا أصدقاء الروح بالروح ، نذهب إلى أي مكان سوياً ونأكل سوياً وننام سوياً وبعد فترة قررنا أن نسكن سوياً ونتزوج سوياً و لكن حصلت مشكلة مع والده فذهب لسكن مستقل ونحن الاثنان بقينا في نفس الشقة وهو تعب ولا يستطيع العمل وأنا موظف وعشنا حياة جميلة وسعيدة .


و لكن قبل فترة شهر تقريباً صار يذهب إلى كل مكان برفقة أخيه من أبيه وزوجته ، وأحياناً يذهب معها فقط ولا يريد الذهاب معي ونتشاجر أحياناً ، وقال لي بأنني أجرحه بكلامي ولا يطيق يسمع مني أي شيء ويسمع كلامها وينفذ أمورها ويتمشى معها ويتركني إذا هي طلبت منه أن يذهب معها ، وقد اشتريت له لابتوب ، وقبل يوم طلب مني مالاً فقلت له ليس لدي لأني لم أستلم الراتب فذهب وباع اللابتوب وقد ذكرته بأنها هديتي له وسبب البيع تلك المرأة طلبت منه مالاً وصار يتكلم معها طول الوقت إما اتصال أو واتس أب ، وإذا كلمته بخصوص تلك المرأة يغضب مني ولا يريد سماع أي شيء عنها ، وإذا طلبت منه شيء ينفذ طلباتها وإن كانت صعبة ومستحيلة .


أنا لا أريد أن أتركه لأنه لا يوجد لديه أحد ولا يستطيع العمل ووالدته متوفاة ووالده متزوج بامرأة أخرى وإخوته لا يهتمون به لأنهم متزوجون .
ولنا الآن يومان لا نتكلم مع بعض ، أنا أرجع من العمل وأنام وهو يذهب إلى تلك المرأة ، وفي الصباح لم أجد السيارة ولم أتصل عليه لإني أعلم بأنه ذهب إلى تلك المرأة ، أحس أنه مسحور وهي عملت له سحراً لأنه يتصرف بغرابة ويغضب مني إذا قلت شيء .


قبل فترة كلمته عن الزواج وقلت له ألا تريد أن تتزوج فقال يحتاج إلى المال فقلت له أنا أوفر لك المال الضروري فقط مثل المهر والعشاء ولكنه رفض ويقول بأنه يريد غرفة نوم غالية الثمن وأثاث ، فقلت له نأخذ غلافة نوم مستعمل ونظيف لأنه رخيص فغضب مني وبدأ يصيح علي فتركته وخرجت من البيت .


لم أعد أطيقه ولا أستطيع تركه لأني أعلم بظروفه ولكن أصبح غريباً جداً ، لا أدري ماذا أفعل ، أفيدوني بحل لمن لديه خبرة وعلم ، وهناك تفاصيل كثيرة بالقصة ولا يحتاج إلى ذكره .. وإن كان مسحوراً فكيف أعرف ؟ وما طريقة العلاج ؟ علما بأني أشغل سورة البقرة كل ليلة وهو يطفئ القرآن إذا كان لوحده .


و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ودمتم في حفظ الله و رعايته وجزاكم الله خيراً .
 

تاريخ النشر : 2018-02-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر