تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مجموع المواضيع قي هذا القسم :79
ماخور السحر الأسود .. قصة المنزل الذي أرعب انجلترا
اياد العطار
حالما دخلا المنزل ارتمت روز عليها وبدأت تقبلها , فيما أخذ فريد يطوقها بالحبال ويسحبها نحو القبو , هناك تعرضت الفتاة للاغتصاب والتعذيب من قبل الزوجين , لكنها ظلت تقاومهم , فهدداها بأنها إذا لم تستسلم لهما تماما فسيجعلان زبائن روز السود يغتصبونها ثم سيقومان بقتلها وتقطيعها كما... ...

راسبوتين .. شيطان في زي راهب
باسم الصعيدي
الناس في القرية راحوا يتداولون الأعاجيب عن كرامات راسبوتين . في إحدى المرات عجز الطبيب عن شفاء إحدى المريضات حتى كادت أن تهلك ، فبعث أهلها في طلب هذا الساحر الغريب الأطوار فذهب إلى فراشها ورفع يديه إلى السماء مصطنعا هبوط الوحي ، باسطا كفيه بحركات تشنجيه على جسد المرأة .. ...

ريتشارد جيس .. مصاص دماء سكرامنتو
باسم الصعيدي
كان لهذا الجو الأسري العنيف والمضطرب تأثير مدمر على نفسية ريتشارد وعلى مستقبله . فنشأ صبيا غريب الأطوار , يحب افتعال الحرائق وتعذيب الحيوانات .. كان يقتل كل القطط التي يجدها في الحي لينفس عن غضبه جراء المعاملة السيئة التي كان يلقاها في البيت من والدته .. ...

سفاح كرموز .. المجرم الوسيم
باسم الصعيدي
التاريخ المصرى يحدثنا ان بلاد الاهرامات امتلكت نخبة من اشرس السفاحين واكثرهم دموية لا تقل عن نظيرتها الاوروبية .. واذا تحدثنا عن اسوء السفاحين لابد ان يقفز الى الذهن مباشرا الاختان ريا وسكينة .. ...

القيصر ايفان الرهيب
ابراهيم الهلالي
ايفان كان قاسيا وشرسا في تعامله مع خصومه وأعداءه , لدرجة إن البعض رأوا بأنه ربما كان يعاني من خطب ما في عقله . لكن قسوة ايفان في الواقع لم تكن عجيبة أو فريدة في عصره الذي اتسم بالعنف والحروب الدموية على مستوى العالم أجمع , ولا أظنه كان مجنونا , لكنه كان طموحا جدا .. ...

ماكسيميليان دو روبسبير…سفاح الثورة الفرنسية
ربيعة زناسلي
يعجب الإنسان عندما يتنقل بين صفحات التاريخ... يرى عجائب النفس البشرية ... عندما يتحول الإنسان من شخصية مفكرة راديكالية إلى قاتل بدم بارد...عندما يتحول من زعيم ثائر بلغ قمة المثالية إلى دكتاتور متسلق لا يعرف رحمة ولا شفقة. يزهق مئات الأرواح دون وجه حق ...لا يشبع من سفك الدماء.. ولا... ...

هذا ما جناه علي أبي ..
سمية الخضر
الأب والأم نعمة من نعم الله تعالى انعم بها على عباده، فهاتان الكلمتان أجمل ما في الدنيا، فيهما الحنان والعطاء والحب والرحمة والتضحية، بل فيهما جميع الصفات الجميلة التي قد تتخيلها. وكثيرا ما سمعنا عن تضحيات الأم والأب وما يقدمانه في سبيل راحة أولادهما، لكن قليلا فقط من هؤلاء... ...

جزار بلينفيلد .. قصة أشهر سفاح في تاريخ أمريكا
اياد العطار
بعض قراء وأصدقاء الموقع دعوني في عدة مناسبات سابقة للكتابة عن ايد جين، أسوء سفاح في تاريخ أمريكا – برأي البعض - وصاحب أشهر "سلخانة" للنساء في بلاد العم سام، القاتل الذي حول أجساد ضحاياه إلى قطع أثاث في منزله وخاط لنفسه ثوبا من جلودهم !!. وها نحن اليوم نتناول القلم ونشحذ الهمم... ...

بورك وهير .. صائدا الجثث البشرية
اياد العطار
لا ريب في أن التشريح هو مادة أساسية لتعلم الطب، ولهذا يوجد طلب مستمر على الجثث من قبل كليات ومراكز ‏البحوث الطبية .. لكن يا ترى من أين يحصلون على كل تلك الجثث ؟ ربما من متبرعين .. وهذا صحيح جزئيا، ‏أما الحقيقة الكاملة فهي خافية على اغلب الناس. إذ هناك في الواقع عدة مصادر .. منها... ...

جزار روستوف .. النسخة الروسية من هانيبال ليكتر!‏
اياد العطار
في القرن الماضي، كان لانتشار الأفكار والحركات الشيوعية ورواجها في الكثير من بقاع العالم – بما فيها العالم ‏العربي – دور كبير في رسم صورة وهمية للإتحاد السوفيتي وترسيخها في أذهان الكثير من الناس البسطاء ‏الفقراء الحالمين بالعدالة والمساواة. لقد صوروا تلك التجربة التي... ...

سفاح هانوفر .. مصاص دماء تلذذ بشرب دماء ضحاياه
اياد العطار
العديد من الناس يتساءلون عن حقيقة شخصية مصاص الدماء وفيما إذا كان لها وجود حقيقي؟ الجواب غالبا ما ‏يكون نفيا مصحوبا بالسخرية، فالبعض يردون على الفور قائلين بأن مصاص الدماء هو شخصية أسطورية ‏اخترعها الناس البسطاء والسذج في العصور الوسطى للتنفيس عن مخاوفهم وآلامهم. لكن ما... ...

غيل دي ريز .. من مارشال فرنسا و بطلها إلى أشهر سفاح في القرون الوسطى!‏
اياد العطار
ما اغرب الإنسان و ما أكثر تناقضاته و مفارقاته , تراه حينا يمثل دور المحب المشفق و هو يستبطن الكراهية , ‏و حينا تظنه غاية في المروءة و الشهامة ليفاجئك لاحقا بمدى خسته و نذالته , أو تراه يختبأ خلف قناع الدين و ‏الورع ليصل إلى غايات في منتهى الدناءة و الوضاعة , و بطل قصتنا لهذا... ...

ليلة الرعب في منزل عائلة ديفو .. قصة الجريمة التي روعت أمريكا
اياد العطار
سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالأمان , كل شيء بدا هادئا ذلك المساء لكنه كان هدوءا ‏كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة , لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تلك الليلة و لا كيف جرى , لكن ‏الأكيد و المتفق عليه هو أن عدة أرواح بريئة أزهقت ببشاعة و بدم بارد على يد... ...

ال كابوني .. رجل المافيا الذي تحول الى أسطورة
اياد العطار
رجال المافيا و الجريمة المنظمة هم قتلة و مجرمون و لكنهم في الوقت ذاته ساحرون و غامضون!! و هذا ‏الغموض الذي يلف حياتهم و السرية التي تحيط بعملهم هي من أكثر الأمور جاذبية في قصصهم التي حولتها ‏السينما الى مجموعة من أكثر الأفلام نجاحا في التاريخ كفيلم "العراب" الذي استوحى... ...

الستارة المميتة .. قصة عائلة بيندر الدموية
اياد العطار
قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية ‏الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و ‏جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة... ...

كاليغولا .. امبراطور روما المجنون
اياد العطار
شاب غر حملته الأقدار ليتقلد ارفع منصب في واحدة من أعظم الإمبراطوريات التي عرفتها البشرية , استبشر الشعب خيرا بسنوات حكمه الأولى و هدرت الجماهير الفرحة تهتف بأسمه , لكن فجأة , سقط صريع الفراش , اصابه مرض غريب عجز الأطباء عن علاجه , و حين ظن الجميع بأنه ميت لا محالة , فاجئهم جميعا... ...

من الطب ما قتل
اياد العطار
طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب... ...

لغز جاك السفاح
اياد العطار
ظهر فجأة في اواخر القرن التاسع عشر ليحيل ليل نساء لندن الى جحيم من الرعب و الهلع ، كانت اغلب ضحاياه من بنات الليل و كان يتلذذ بتقطيع اجسادهن و التمثيل بجثثهن ، اختفى فجأة تاركا المحققين و الباحثين في حيرة من امرهم حتى اليوم فرغم وجود العديد من المشتبه بهم لكن تبقى الحقيقة... ...

جوزيف مينغلي .. ملاك الموت
اياد العطار
شر مطلق تجسد في صورة رجل يتلذذ و يستمتع بأجراء تجاربه العلمية و المختبرية على اجساد سجنائه ، لا يستثني من ذلك حتى الاطفال ، بل بالعكس ، كان يجد متعة خاصة في تعذيبهم ، طبيب كان من المفترض ان يعالج الناس و يخفف الامهم و لكنه تحول الى وحش كاسر لا يضجر و لا يمل من الدم ، انه جوزيف... ...

السابق     1 2 3    التالي