تجارب من واقع الحياة

مأساتي مع ابني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء وزوار الموقع والقائمين عليه. وأما بعد، أنا سيدة من مصر مطلقة و تجاوزت الأربعين ولدي ابني و الذي هو في سن الحادي وعشرين من عمره.. يدرس بالجامعة، لكنه وللأسف متعسر دراسيا جدا.. و رسب العام الماضي. وقد تعرف على أصدقاء سوء سحبوه لطريقهم و علموه تدخين السجائر ثم علموه تناول مخدر الحشيش.

وعندما علمت أنا بذلك قابلت الموضوع بثورة عارمة فاعتذر، و أبدى أسفه وندمه، و وعدني بالإقلاع عن هذا. ثم إنه لم يلتزم بما وعد، و أصبح مدمنا.. ثم بدأ يسرق مني المال. و في كل مرة أعاتبه وأنهره يعدني بالتوبة النصوح ثم لا يلتزم بما وعد.

إقرأ أيضا: ابني يضيع مني!

أصبحت أحتاط للمال و آخذ حذري لكي لا يسرقه، لكنني فعلا أنهكت تماما نفسيا و جسمانيا، و أصبحت حياتي عبارة عن مأساة.. وأصبحت أخشى على مصوغاتي الذهبية التي أدخرها لزواج أخته. و من المؤكد بالفعل أن لا إنسان يستطيع أن يظل يقظا طوال الوقت، فما إن أسهو قليلا حتى يسرقني مجددا. لقد تعبت و لا أعرف حلا لمشكلتي. لقد نصحته مرارا وتكرارا لكنه مع الأسف لم ينتصح.

أيضا لقد هددته كثيرا بطرده من المنزل، و هددته بفضح أمره وبأنني سأخبر شقيقته و أخبر الجيران، لكن دون فائدة.

إقرأ أيضا: كيف أشجع إبني على الدراسة ؟

أنا حاليا سترت عليه و لم أفضحه و لم أخبر أحدا. والده لا يقوم بالإنفاق علينا و هجرنا منذ سنوات طوال. ولذلك حصلت على الطلاق عن طريق الخلع. و لن أستطيع إعلام والده بالأمر و طلب المساعدة ذلك لأن ابني أصلا لا يحترمه.. و أهلي توفوا و ليس لي سوى شقيق واحد كفيف. ابني يحترمه و لكن ماذا عساه يفعل يا ترى؟!

أنا أرجوكم يا زوار موقع كابوس الأعزاء، أفيدوني بآرائكم ونصائحكم، ماذا الذي علي فعله مع ابني برأيكم؟ و شكرا مقدما لكم جميعا.

التجربة بقلم: قلب من نور – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
61 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك