أريد معلومات عن هذه الجامعة
أنا شاب بالمرحلة الثانوية و أريد الذهاب مستقبلًا لكوريا الجنوبية للدراسة هناك و قد أخترت جامعة بعاصمة كوريا سيول و اسم هذه الجامعة هو جامعة كوريا الوطنية للفنون ،
لقد بحثت عن معلومات عن هذه الجامعة لكن دون فائدة بسبب أن العرب الذين يتحدثون عن هذه الجامعة قليل جداً مع الأسف لذا إن كانت لديك معلومات عن هذه الجامعة أرجوا أن تقوم بالإجابة عن الأسئلة التالية :
ما هي متطلبات الحصول على المنحة؟
هل اختيار أكثر من تخصص؟ مثلًا هل أستطيع دخول تخصص الموسيقى و الرقص و التمثيل معاً؟
و هل الراب له قسم خاص له أم أن الراب يكون بتخصص الموسيقى؟
و أيضا إذا كنت أدرس بالجامعة الا بأس إن قمت بالتوقيع مع شركة ترفية أم أن ذلك مخالف للقوانين؟
هل السكن في الجامعة لديهم مختلط أقصد فتيان و فتيات يعيشون مع بعضهم البعض؟
و هل سكن الجامعة مجاني أم يجب أن أدفع المال؟
هل يسمحون بالعمل الجزئي؟
لدي أسئلة كثيرة أخرى لكن هذا كل ما يخطر ببالي الآن ،
أتمنى أن تفيدوني يا أصدقاء فأنا حقا أريد أجوبة لأسئلتي
و شكراً لحسن الإصغاء يا رفاق!
هممم بصراحة لا اعرف معلومات عن هذه الجامعة ولكني اريد ان اخبرك ان لاتهتم الذي يقولون لك ان هذا ليس فن بالعكس ايضا فن الموسيقى الرقص الرابر وايضا انا اريد ان اصبح ايدول في كوريا وانا اشجعك فايتنغ
جرب ان ترى هذا فيديو سيفيدك
https://www.youtube.com/watch?v=emngbsjuekg
شكرًا لك لكن الفيديو غير متاح
فيل كل مااعرفه واستطيع نصحك به هو عليك الدراسة جيدا لتحصيل اكبر مجموع يمكنك تحصيله
هذه النصيحة في مكانها!
فكلما زاد اجتهادي زادت معه درجاتي و كلما كانت الدرجات اكبر كلما كان ذلك افضل لدخولي لجامعة احلامي
شكرًا على مرورك يا صديقتي
تريد الذهاب من اجل موسيقى الراب و الاغاني. هذا لن ينفعك في شيء . اصلا لن يهتم بك احد من اجل ذلك. ل اعلم لما صرتم مدمنين على تلك التفاهات و لا تقل اني اسات الفهم او انني احط من قيمة الفن. لكن الحقيقة ان نظرة الناس للمغني نظرة تنقيص و هذا رايته في مجتمعنا. ثم انك لم تحدثنا عن شعبتك انصحك بالاهتمام بدراستك و ان اردت الذهاب لكوريا فاذهب من اجل الدراسة و العمل و ليس من اجل الموسيقى.
لكن هل والدك موافق على الامر؟؟
انصحك بنسيان الراب.. اهتم بما ينفعك و ان كان يعجبك ميدان التمثيل مثلا فهناك كاستينكات في بلدك تستطيع ان تقدم فيها كل ما لديك. اما كوريا فلا تحتاجك لذلك لا تحتجها.
تحياتي.
شكرًا على النصيحة
لكنني عنيد و لن اغير رأيي ابدا
و في النهاية هذا رأيك وحدك
و شكرًا على مرورك
صراحه لااملك معلومات عن هذه الجامعه
لكن فضولي شدني لقراءه التعليقات وياليتني مافعلت !
يمكنك فعل ماشئت والذهاب اينما اردت اياك ان تظن ابدا انه يجب عليك اخذ الموافقه من احد !
تريد الذهاب لكوريا korea it is
انها حياتك وانت حر بها
اعلم ان اغلب المعلقين نيتهم حسنه لكني مررت بهذا الموقف من قبل ويمكنني القول بأنك تأخذهم بنظر الاعتبار اكثر من رأيك نفسه
شكرًا فقد شعرت حقا بالضيق من كلامهم اعلم انهم يفكرون بمصلحتي
لكن هذا حقا حقا مؤلم جدًا
شكرًا لتفهمك لي انا سعيد بتعرفي عليك
لابأس هون عليك
وانا ايضا
شكرًا لك لقد اسعدتني حقآٓ بتعليقك
اتمنى ان نصبح اصدقاء طبعًا ان لم تكن تمانع؟
طبعا ولكن كيف ؟
هههه في الحقيقة لا أعلم كيف أنا أيضا
?? الطبيعه ضد هذه الفكره
أسف أسف إذا لماذا لا أراك في المقهى؟
هناك الكثير من الأصدقاء
لم الاسف !
لااستطيع الدخول هناك انا ادرس في اخير سنه من الثانويه علي ان ادرس بجد حتى ادخل لكليه الطب
انت زاهب الي بلد الزعيم كيم عليك الله سلم عليو
ههههه لا تقلق يا صاح فأنا لن اوقع مع شركة او اي شيء من هذا القبيل
لست أحمقًا كي ارمي نفسي في فم الذئب
شكرا على قلقك علي
و أيضا انا سوف اذهب لكوريا الجنوبية و ليست الشمالية:)
النجومية في كوريا تعني الشذوذ كوريا منبع الانثويين والمثليين قصر خيالك الواسع وفكر بما يتناسب مع بلدك وعقيدتك ومستواك بعدين ماهذا الاسم فيليب دي ايفرين ذكرتني بالعصور الوسطئ والعائلات الملكية الاوربية
لقد اصبت!
انا احب العصور الوسطى كثيرًا
و ليس كل من في كوريا مثلي او انوثي
شكرًا على مرورك
يوجد على اليوتيوب الكثير من درسوا في كوريا – اكتب على البحث دراسة في كوريا-جرب ان ترسل لهم على انستجرام لا اعلم اذا سيردوا ، او تحتاج لسؤال شخص كوري يتكلم انجليزية
برأيي اذهب هناك لفترة لاكتشاف بلد وتعرف عليها واذا اعجبتك يمكنك دراسة
حسنآ سأحاول اقناع الوالد العزيز(لا تقلق لن الومك إذا قام بضربي)
شكرًا على مرورك يا صاح!
لما انت اسمك فيليب دي ايفرين جاي تسألنا احنا العرب ليش يا اخي
ما تشوف اهلك في اوروبا يمكن يفيدوك احسن منا
و بالنسبة لشركات الترفيه ما رح يعبروك اتطمن ما بياخذو حدا الا بعد تمحيص و على الفرازة
و بالنسبة للتخصص ما في شي اسمة تخصص راب و لا رقص و تمثيل و غنا
في تخصص فنون و بيتفرع بعد اول سنة او سنتين و انت بتختار فرعك اما فنون رسم و نحت و خلافه
او فنون مسرحية و تمثيل/ الرقص هون كمان
او موسيقى و غناء
بس ما في تحط اسم اغنية يطلعلك فرع
. السكنات شباب لحال و بنات لحال
. السكنات بفلوس
. مالهم خص فيك اشتغل شو ما بدك
. المنحة بتختلف شروطها حسب المانح ما في قانون واحد للمنح
في منح حسب البلد الي انت منها
منح بتحدد على حسب علاماتك
منح لفئات متضررة .. و هكذا
لماذا انتي غاضبة يا صديقتي؟
اسمي من الواضح انه اسم وهمي
على اي حال شكرًا على المعلومات يا صديقتي!
فيه معلومات بصورة عامة
إكتب في قوقل :الدراسة في كوريا الجنوبية_التكاليف والمنح بالتفصيل وادخل موقع “بوصلة”،أتمنى أن أكون قد ساعدتك وبالتوفيق..
شكرًا صديقي/صديقتي على هذه المعلومة
لا يا اخي النجومية هناك زائفة و اتفق مع اول تعليق لا تضيع نفسك هناك ، عندك كليات طب هندسة اقتصاد قانون كلها مفيدة، و شخصيا انا رابر يا خوي و نعشق الموزيقا و الراب بس منحبش تكون خدمتي و عملي في هذا المجال ، و الراب تحديدا مالاش كلية الراب تتعلمه 20 % من اليوتيوب و من الرابرز و الباقي مهارات و سكيلز و تنسيق قوافي و افكار و رايمز من عقلك انت، و الرقص شنو تبي فيه ماهوش فن ؟ و انا متاكد انك حتنضج يوما ما و حتضحك علي نفسك ، شخصيا انا نشتغل و نقرا و فالليل وقت فراغي نلبس سماعة نشغل لحن beat اولد سكول و نسرح بخيالي لعالم ثاني بين قوافي و فلو ، بس مش طموحي اني نكون رابر مع ان في كل المقومات لهكي عندي ، انا عندي موضوع هواية فقط ، عندي قروب رابرز مع صحاب و مرة تفاهمت مع رابر من الجزائر عالانستا للتعاون معا و مصارش من الموضوع بعدها
ولو عندك قدرة تقرا برا القرا في هارفارد ولا اوروبا غادي تحصل جودة تعليمية كويسة ، لكن موضوع الي في راسك سنة سنتين و حتضحك علي نفسك جديا ، وسؤال ، من يرضي يزوج بنته لراقص او مغني ؟ و كيف بتعول عائلتك الاخوة و الوالدة و الوالد ؟ لو صار اي ظرف لا سمح الله ؟ و الكوريين نعرف انهم عنصريين شوي ضد العرب و الاوروبين ، الناس يقولو هكي وتعاملت معاهم مرة و كانو عنصريين للاسف
اوافقك وبقوه?
ماذا قلت؟
هل تقصد ان الفنون ليست مهنة شريفة؟
هاه انا لست انت و انا لن اغير رأيي بخصوص الفنون مطلقًا
لكل شخص مسارة بالحياة و انا طريقي هو طريق النجومية
من يهتم بالزواج؟
انا لا اهتم بالزواج او تأسيس عائلة فالجنس البشري لن ينقرض إذا قرر شخص واحد ان يصبح عازب صحيح؟
لدي ثلاث اخوة تستطيع عائلتي الاعتماد عليهم
الكورين عنصرين اتفق معك بهذا لكن ماذا عن العرب؟
ماذا عن الدول الاخرى؟
هم بالتأكيد لن يرفعوا ايديهم عاليًا لعناقك إذا ذهبت لهم صحيح؟
صديقي اتمنى ان تثقف نفسك ثم تحدث
و انت ليس لديك مثابرة جادة بخصوص الراب لهذا السبب تنظر له بإستخفاف
على كل حال شكرًا على الاجابة انا اتقبل النقد
نعم الفنون ليست مهنة شريفة خيرك مصدوم ؟ هي محرمة و حاجة محرمة معناها مفيش منفعة منها و مالها حرام ، ربي قال “و الشعراء يتبعهم الغاوون” و مكانش فيه مغنيين وقتها يعني الشعراء حاجة مقاربة لوقتها ، اي خدمة مالها حلال هي شريفة يا خوي خاطي هكي نو
لكل شخص مسار ؟ صح كل شخص له مسار و انت مسارك صعب و حتي لو وصلتفانت ماقدمتش انجاز لا لدينك ولا لبلدك ، عالاقل ولا لنفسك ، غير ذنوب جارية، و الموقع مش موقع ديني بيش نتناقشو علي الناحية هاذي هنا
منو يهتم بالزواج ؟ انا نهتم بيه يا برو لو ماتزوجتش مش حتصون روحك ، من تكلم علي البشرية ؟؟ نتكلمو انك بتعيش في بلد مش مسلم و بتعيش بلا زواج يعني بتطيح فالحرام هناك وهذي اسهل حاجة غادي
عندك 3 خوت ؟ ربي يحفظهم ، بس علاش هما يهتمو بعيلتك وانت لا انت مش محسوب راجل معاهم فالبيت ؟( حشاك خوي مهياش اساءة) فيدهم و ساعد معاهم ماكش تمثال فالبيت
ممتاز انك معترف بعنصريتهم ، بس شن دخل العرب فالموضوع ؟ العرب عنصريين اذا هذا مبرر ليهم يتنمرو علينا ؟ و مفش شعب عنصري بالكامل ولو هكي عنصرية فعنصرية حسب كلامك معناها حنكون متعصب و حنوقف مع خوي العربي و المسلم ضد البراني و مش حنرضاله حد يتنمر عليه لو هكي العالم نظامه نظام الغابة و مش مستني حد يعانقني اول مانوصل غادي ، و مش حنعانق حد لما يجي بلدي
اتمني انت تنظر للعالم صح و انت الكسبان يا برو ، و انا لما نثابر علي حاجة ناخذها ناخذها ، بس ميشرفنيش نثابر علي ذنوب و شوية الحان طموحي اكبر من هكي ، و من كلامك نعرفك مش متثقف كويس فالراب فكرتك عنه شهرة و أموال وأضواء، وهذي مش فكرة الراب ، زيد اقرا عن اصول الراب توباك بيقي ايزي اي ناز راب التسعينات ، بعيدا عن الدسات اسمع وصفهم لازماتهم و حياتهم كيف ، مش راب شوقا و المامبل راب الي اقصي همومهم حبيبته سيباته ههه
و الراب تتعلمه من الحوم و الزناقي و من ان ودنك تتكيف بيه مش من جامعة
و نصيحة ثابر فقرايتك و فالعمل و ارفع راس الوالدة و ارضي ربك و روح لبيتك بفلوس كثير ، هكي تكون حققت اغلب اهدافك برو
و العفو و لو تبي نعلمك انا حاجة فالراب عادي ماعندكش مشكلة و واضح انك مش متقبله بالكامل النقد اخي ، مفيش بيانتنا مشكلة شخصية يعني هههه ايزي يعني بيس هومي
توبي
شكرا اختي
يا صديقي انا فقد سوف اتقمص دور شخصية ما و اغني بكلمات تعبر عن ما بداخلي
من قال انني ذاهب هناك لفعل المعاصي و العياذ بالله؟
انجازي انني قمت برسم ابتسامة جميلة على وجه الناس الحزينين و المكتئبين من الحياة
و انت و هو من بدأ التحدث عن الدين و انا فقد اسير مع التيار
من قال ان الشخص الذي لا يتزوج سيتتبع غرائزة القذرة؟
اسقط في هاوية المعاصي؟
هذا لن يحدث و ان حدث سوف اصفع نفسي
استطيع العيش بلا زواج اكبر مثال على ذلك هناك الكثير من الاشخاص ماتوا من دون زواج
انا هو الطفل الاصغر بالمنزل و دائما ما العب مع شخيقتي الصغيرة كي لا تشعر بالوحدة انا فتى طيب و الحمد لله
اعتذر لاحظت للتو انني لم اضف كلمة “بعض” بعض من العرب عنصرين و هذا شيء مستحيل انكارة
و انا وطني هو عالمي فقط
و إذا حدثت مشاجرة بين العرب و كوريا فسوف اكون اول من يقف بجانب اخوتي و اخواتي الذين اعرفهم و الذين لا اعرفهم
اجو بخصوص كلامك بشأن الراب انا اعترف انني لا اعرف شيء عنه
انا لا اكرهك و لست غاضب
لكنني اسف رأيي لن يتغير يا صاح
لكن اتعلم؟
ان سقطت فالهاوية
فسوف ارجع لصوابي بالقوة!
كل ما اريده هو رسم البسمة على وجوه الجميع
و ان يعيش العالم بسلام هل هذا الحلم مستحيل؟
انا فقط طلبت معلومات عن الجامعة
انا شخص ناضج و افهم ما تريد الوصول له
لذا من فضلك لا تحاول تغير رأيي
و شكرًا على مرورك
عن جد انك عايش في عالمك الخيالي ..
أتمنى فقط أن لاتقع وقعة لاتستطيع النهوض بعدها..
كنت أود أن أذكرك بهذا البيت الشعري :
إذا رأيت أنياب الليث بارزة
فلاتظنن أن الليث يبتسم
ولكني وبحسب خبرتي والمواقف التي مرت علي تأكدت أن هذا البيت الشعري لايناسب الا الزمن الذي قيل فيه..
فزمننا الآن كل الأُسُود تبتسم !!
اممم هل انا ابدوا قاسي القلب لهذه الدرجة؟
اسف كنت احاول ان اوصل فكرتي للجميع لكن يبدو انني فشلت
كيف بتنشهر و انت متقمص شخصية شخص اخر ؟ هذا تناقض ، الرابر nf في بدايته تقمص شخصية امينيم في فلواته و قوافيه و الناس انتقدوه لعند ما عدل روحه و دار شخصه
و غادي مع خلطتهم ادير معاصي ادير معاصي عاجلا أم آجلا، ماهمش مسلمين ولا عندهم قيود يا صاحبي مش كيفنا هما
و الناس الكئيبة شن حيرسم البسمة عليهم لما تنشهر انت ؟ علاش بيفرحو هما الانجاز انجازك انت مش هما
من قال ان الشخص الذي لا يتزوج يتبع غرائزه القذرة ؟
مش انا لي قلت و هذي مش قذارة تزوج و مايلومك حد بس فرضا لو انشهرت غادي حتنجبر عليها لان مجالك غلط اصلا من البداية ، مثلا محمد صلاح انشهر فبريطانيا و الناس هنا و غادي تحبه عليش ؟ لانه ابن الشعب و من الشعب ماغيرش اسمه ولا صبغ شعره ولا تشبه بالغرب الي هو وسطهم و الاهم مجال عمله مش محرم ، ونحنا شعب بسيط لما ينذكر اسمه فالمباريات الكبري نفرحو كانه نحنا الي محمد صلاح مش هو ، ليش ؟ لانه حرفيا مثل كل شاب عربي زيه زينا بالضبط و قعد محبوب برا وسط الاوروب و زرع فينا امل اننا وسط حياتنا ممكن نطيرو و نحققو انجازات زيه ،صلاح من الدقهلية تقريبا من اسرة متواضعةولا متوسطة زي اغلبنا، تعب واجتهد و ما شالله صار منه ،لكن لو خشمصلا عالكيبوب وقعد يرقص و يغني و يحط مكياج زيهم حنتعرو منه ، ومحد حيفتخر بيه ، و حينافقوه الكوريين و حياخذ عشق بعض مراهقات الصغار الي اول مايبلغو العشرين سنة وينضجو فكريا حينسوه ولا حيشمئزو منه و نفاق رجال الاعمال ويستنفعو من ادائه و بعدين يرموه لما يكبر، عمره 28 وهو معنداش حرفة ولا عمل ثابت ولا عيلة ولا زوجة ولا خدم خدمته الوطنية العسكرية زي الرجال ولا عنده اهداف ولا شي
انا الاصغر في بيتنا كذلك يا برو و حالنا مش سيء الحمدلله مخليني مضطر للعمل بل ممتاز حاليا الحمدلله و نشتغل كذلك و ناوي فترة جاية نشتغل في ورشة عملها مرهق، لان الراجل مكانه مش بالبيت ولازم يتعب
كلنا طيبين خويا محد يشوف في نفسه شرير بس طيب و شنو ؟ طيبة لوحدها صفر عاليسار ماليهاش فائدة
اكيد في عرب عنصريين بالذات عندنا في شمال افريقيا نحنا وقت الشجار و التنمر فالسوشيال ميديا راهي معاملة يهود في بعض نعترف بذلك بس وقت الضيقة نكونو خوت و سند لبعض عكسهم هما مفيش حاجة تجمعهم غير كرهنا و يحبو بعض
الراب بسيط مش معقد بس تبيله فكر متجدد جدا فقط يا برو
انا مانبيش نغير رايك انت حر و مش صغير تقريبا زي بعض انا كذلك مقبل علي الجامعة ، بس وضحت وجهة نظري و منحبش التحضر الزايد والارتماء في حضن الاجانب و باسلوبك للاسف انت حتغرق فالقاع اكثر و ان شاء الله نكون مخطئ
و مانبيش نوصل لحاجة يهمني حياتي تكون ماشية في نسق معين نبيه وهضا لي صاير الحمدلله ، و مفش مانع لو تناقشت مع حد لو لقيت حاجة مش صائبة صايرة
العفو
لا يا أخي أنت لست قاس القلب لهذه الدرجة..
بالعكس
أنت طيب جدا لدرجة أنك لاتصدق تحذيرات من أراد الخير لك..
ما أريد أن أوصله بكلامي هو أن هذا الدرب إن سلكته فستلاقي أسودا كثيرة في طريقك ..
هذا فقط ماقصدته..
الحمد لله لقد شككت في نفسي للحظة
شكرًا على كلامك الجميل هذا يسعدني
من وجهه نظري ارى لكل وظيفة جانب سلبي و جانب ايجابي
فحتى الشخص الغني لديه جبل من الاوراق تنتظره بمكتبة و الناس الذين يريدون استغلالة كثر
و الطبيب الذي نراه منقذ للبشرية بعد الله عز وجل
لا نعلم ان مهنتة بها مخاطر كبيرة فعندما يدخل غرفة العمليات يجب ان يتحمل كامل المسؤولية بسبب خطاء بسيط
و الرسام في بعض الاحيان يفقد الالهام و هذا يجعلة بموقف صعب
و حتى مشاهير السوشيل ميديا قد يبدو عليهم السعادة و الرضا
لكننا لا نعلم ما يخفونه خلف الشاشات
لذا ليس هناك شيء يسمى عمل جميل و مريح بهذا العالم
اتمنى ان تتفهمي ذلك
شكرًا على مرورك!
أنا على يقين أنه ليس هناك عمل مريح وجميل ..
فكل الأعمال متعبة مجهدة ..
وأنا على يقين أيضا ان هذه الاعمال منها ماينفع الإنسان في الدنيا ويرتفع بها في الآخرة..
ومنها ماتنفعه في الدنيا فيتنعم بها ويفرح لأجلها ولكنها لاتفيده حين ينقضي أجله وحين يُسأل ويحاسب..
ألاتوافقني الرأي ؟
اوافقك الرأي
لكنني اؤمن ان النجومية ليست سيئة بل من يستخدمها لفعل الشر هو الذي يجعلها هكذا
في النهاية من يحدد ان كانت المهنة سيئة ام جيدة هو انت فقط و لا احد غيرك
ان كتب الله ان اسير بطريق النجومية فسوف افعل ذلك
شكرًا على مرورك يشرفني لقاء شخص ناضج التفكير مثلك
انت ما زلت صغير لذلك كن واقعي واترك هوس النجومية في كوريا
صغير؟
انا لست صغيرًا انا افهم اشياء لا يجب علي فهمها منذ طفولتي
العمر لا يحدد ان كنت ناضج ام لا بل تجارب الحياة هي من تحدد ذلك
انا سوف اصبح نجمًا يبتسم الجميع عند ذكر اسمة
اريد التعرف على اشخاص كثر و زيارة اماكن كثيرة
اسف على وقاحتي لكن في الحقيقة ارى انك انتي هي الطفلة
هل تعرفين من انا؟
هل تعرفين ما هو املي بالحياة؟
لا احد يفهمني
التمثيل الغناء الرقص هو فن جميل تم تدميرة بسبب اناس قذرين
لذا امل ان تتفهمي حبي للفنون الجميلة
طالما انك تعرف طريق مستقبلك وواثق انك ستصبح نجما يسطح بنجوميته في كوريا اذا لا داعي لاستشارتنا عن الجامعة لاننا اطفال ولانعرف الحياة مثلك اذهب على اول طيارة وستجد الشركات تتهافت لتوقع معك عقدا
اوه حتى انتي فكرتي مثلي؟
شكرًا صغيرتي حينما اذهب لكوريا سوف اشتري لك حلوى بالكراميل لأنك فتاة جيدة هذا وعد!
لقد بحثت لك، و وجدت هذه المعلومات:
متطلبات مستندية: 1- إستمارة التقديم للمنح الدراسية
2- خطاب سخي تعرف به عن نفسك
3- خطة دراسية
4- التقييم الطبي الشخصي
5- 3 خطابات توصية
6- مسخة من بيان الدرجات والتخرج
7- الشهادات الرسمية (آخرها شهادة منا لمدرسة والثانوية أو الجامعة)
8- نسخة مطبوعة من جواز السفر
انظر لقد استطعت الدخول ايضا إلى موقع الجامعة الرسمي… هذا هو رابطه:
http://www.karts.ac.kr/en/main.do
وهناك مقالات عديدة تتحدث حول هذا الموضوع
حاول التواصل مع الجامعة من خلال الرابط الذي وضعته في الأعلى
ولدي اقتراح لك: تستطيع محاولة التواصل عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع شخص يعيش هناك والاستفسار عن الأمر، فوالدي يريد منحة للهند ايضاً وقد تواصل مع مواطن هناك…
لا أعرف إن استطعت مساعدتك، لكنك تستطيع القيام بعمليات بحث بسيطة والتواصل مع أي شخص كوري فقد سهلت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر، وحاول الاستفادة من رابط الجامعة
تحياتي
شكرًا على هذه المعلومات يا فتاة انا ارفع القبعة لك!
هاها حاول احد معارفي التواصل مع فتاة كورية لكنها رفضته فالكورين اناس غير منفتحين للأجانب
اشعر بالخجل من نفسي بسبب انني لم ابحث بما فيه الكفاية
ردك لطيف
لا مشكلة لا تشعر بالخجل، فالكل يخطأ وخطأك لم يكن بالكبير
أتمنى لك كل التوفيق أخي
لا لا إلا هذه الكلمة انا لست لطيف بل انا رائع صحيح؟
يا صديقتي انتبهي المرة القادمة ان تقولي هذه الكلمة امام اي فتى
اللطف يصف الفتيات فقط حسنآ؟
انا لست انوثي لذا رجاااء لا تصفيني هكذا~حزين~
بالمناسبة كلامك جميل جدًا و شكرًا لتشجيعك لي
لم أقصد ذلك بحق
واللطف برأي لا تتصف به الفتيات فقط
قصدك بذكل عندما قلت أرفع القبعة لك يا فتاة!
العفو لا شكر على واجب فأنا أحب مساعدة جميع من هم هنا
مهلًا مهلًا يا فتاة لقد كنت امازحك!
انا احب ان اصف باللطيف او الظريف فالطف ليست صفة من الصفات السيئة في النهاية
انتي فتاة نبيلة تحب الخير للجميع هذا نادر بهذا العصر اتمنى ان تبقي هكذا للأبد
اشكرك لتعليقك الرائع اخي
طبعاً لم آخذ الأمر بجدية
وسعيدة لأمنيتك الرائعة هذه
تحياتي
صراحة لا اعلم ، ولكن وكأنك تحلم وتتخيل في انك تريد ان تصبح راقص ومغني هناك ، ان كان كذلك فنصيحه مني لا تفسد روحك بهذه الاشياء
يا صديقي يبدو انك أساءت فهم شيء ما
الرقص و الغناء هو فن و ليس كما تراه بالاجانب
للأسف بسببهم تم افساد هذا الفن الجميل
على اي حال لكل شيء جانبه السيء و الجيد لذا ارجوا ان تقوم بتغير نظرتك للفن الرائع