تجارب ومواقف غريبة

أشباح في منزلنا

مرحبا بالجميع. سأتحدث عما يحدث في منزلنا بالضبط، واعتبروا ما أقوله لكم هو الجزء الثاني من قصة أخي والجن.

حرفياً، أصبحت الأمور في منزلنا غريبة، والغريب أنه منذ أن أخبر أخي الجميع بما يحدث له، تزايدت الأحداث. في البداية يجب أن أقول إنني مسيحي، وعائلتي كلها مسيحية، وأقاربي أيضاً، باستثناء جدي (والد أمي) وأخته (عمة أمي)، أسلما منذ ثلاث سنوات. أو لا أتذكر متى بالضبط، لا أعرف حتى إذا كان هذا مهمًا أم لا.

تتكون عائلتي من أبي وأمي وأختي الكبرى المتزوجة وأنا ثم أخي وأختي وأخي الأصغر الذي يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات. وأعترف أننا عائلة غير متدينة وغير ملتزمة بتعاليم الدين المسيحي وقوانينه. في منزلنا، لا يمر يوم دون تشغيل الأغاني (التي أخبرني الراقي المسلم أنها تجلب الأشباح) والتماثيل، وزجاجات النبيذ، وما إلى ذلك..

الشيء المهم هو أن منزلنا أو المنطقة التي نعيش فيها بأكملها كانت مقبرة في الماضي، لكن تم بناء المنازل فوقها.

يقول أخي إنه منذ أن كان صغيراً، رأى امرأة تشبه أمي تقرأ الكتاب المقدس ويحلم بأن والدتي تقتلنا بالمقص. ويحلم بأن خالتي تقص شعره ثم يخرج الشعر من فمه. للعلم: (خالتي قريبة منا جداً وتحبنا ونحبها ولا توجد مشاكل بيننا). ويقول أيضاً أننا بينما كنا في نزهة وكان وحيداً في المنزل كان يتحدث مع صديقه على الهاتف وكان باب الغرفة مفتوحا فرأى رجلاً ضخمًا أصلع يرتدي ملابس الإعدام ويحمل منشارًا في يده ويقف بجوار الحمام. يقول وكأنه من القتلة الذين يظهرون في الأفلام. ويضيف “استغرق الأمر 5 ثوان. نظرت إليه لأستوعب الأمر ثم نهضت بسرعة وأغلقت باب غرفتي وبكيت من الخوف”.. ولكن بعد ساعة رجعنا إلى المنزل واختفى هذا الرجل.

تقول أختي أيضا أنها ترى الدخان الأسود كأنه شخص يمر أمامها ويتبخر في الهواء.

أيضا أنا وإخوتي قبل 3 أيام في منتصف الليل وبينما كان أهلنا نائمين كنا نتحدث حول ما يحدث وأرادت أختي الدخول إلى الحمام للاستحمام ولكن يبدو أن هناك شخصًا ما كان في الحمام وسمعت صوت الماء مفتوحا وكان هناك صوت حركة داخل الحمام.

اعتقدنا أنها والدتي، لذلك انتظرنا. ومرت ساعة ولم يخرج أحد من الحمام. لقد فوجئنا لأن والدتي تقضي عادة نصف ساعة في الاستحمام. فذهبنا إلى الحمام وبدأنا نطرق الباب، لكن لم يجب أحد. ذهبت وحملت الصليب ووجهته نحو باب الحمام وفتحت أختي الباب، أقسم أننا سمعنا صراخًا لامرأة صوتها يشبه هسهسة الثعبان، وسقط المشط الذي كان على الرف، فعدنا إلى الغرفة مصدومين مما حدث.

أنا أعترف أنه في البداية كان لدي الكثير من الشكوك حول وجود من الكائنات الخفية مثل الجن أو الأرواح. كما أن خالتي، كلما جاءت إلينا، كانت تقول إنها تشعر بضيق في التنفس، وأن هناك طاقة كبيرة في المنزل. للعلم، عندما انتقلنا إلى المنزل لأول مرة، كانت هناك آثار أقدام على السقف، حتى أننا سخرنا منهم. كيف يمكن لشخص أن يمشي رأسا على عقب؟ لم نفكر في الأمر كثيرًا. وأعدنا طلاء السقف. أشعر أيضًا بعدم الارتياح في المنزل، لا أعرف السبب، خاصة في الليل. أشعر بالاختناق، إنه أمر فظيع..

أحضرنا راقٍ مسلم إلى المنزل بناءً على نصيحة جدي. قال السيد إن المنزل مسكون بالجن من نوع الطيار، وقاموا بإزالة التماثيل والصور والنبيذ والبيانو وما إلى ذلك..كما أحضرنا كاهنًا قال إن هناك كيانًا شريرًا في المنزل يحاول السيطرة علينا، وبارك البيت، ولكني لا أرى أي فائدة.

guest
32 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى