تجارب من واقع الحياة

أمي لا تنظر الى تضحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، انا من رواد الموقع منذ سنوات طويلة و هذه اول مرة حرفيا اتجرأ على كتابة منشور.. اتمنى ان تعذروا طريقتي في السرد او اخطائي الاملائية..
باختصار انا فتاة في الواحد و العشرين من عمري، ادرس في الجامعة. امي مريضة سرطان الثدي، خضعت لعملية استئصال في شهر فبراير و هي الحمد لله بصحة افضل و لكنها لا تزال تحت العلاج و المراقبة. و غالبا ما تكون منهكة و متعبة “اتمنى ان تدعوا لها بالشفاء التام” مشكلتي معها انها تفضل اختي علي بشكل كبير. رغم ان ما في استطاعتي فعله من اجلها افعله.. مؤخرا ذهبت لمدينة اخرى من اجل مواعيد طبيبها و من اجل ان ترتاح قليلا و تغير الاجواء و اخبرتها انني سأبقى للاهتمام بامور المنزل جلها من دون ان تضطر لاحضار معينة منزلية. و كنت اقوم بالتنظيف يوميا سواء في الطابق العلوي او السفلي و تشاجرت مع اختي مرارا و تكرارا لأنها لا تقوم بفعل شيء سوى الفوضى حتي حرفيا كأس الماء لا تضعه في الغسالة و تنتظر مني ان لا اغضب و يجن جنوني من تصرفاتها المزعجة. من ناحية انها سخية جدا و كانن تشتري لي ما اطلبه فهي جد كريمة. و لكن تستهلك طاقتي الجسدية بشكل لا انساني. عادت امي من سفرها اليوم، و حدث شجار بيني و بين اختي عن أمور المنزل مجددا. بعد دقائق سمعتهما يتغامزان عني و امي كانت تقف في صفها جئت و تجادلت معها قليلا و اخبرتها فعلا لو اشعلت اصابع يدي شموعا لكِ لفضلتها هي عني اكيد ذهبت لغرفتي و شرعت في البكاء بهستيرية فقد نفد صبري فعلا و بعد قليل جاءت لتفقدي و ارضائي و اخبرتها انها امي مهما كان و لا اريد ان ازعجها او اقلقها و لكنني فعلا حزينة لما فعلت بي.. اخبرتني انني تجاوزت المراهقة و تصرفاتي طفولية.. سؤالي لكم هل انا فعلا ابالغ في الامر؟ و ما الذي يجب علي فعله؟ اصبحت على اعصابي معظم الوقت. و شكرا جزيلا لقرائتكم مشكلتي.دمتم في رعاية الله و حفظه.

guest
13 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك