الإسقاط النجمي !
للتواصل : Haneengogazah94@gmai.com
السلام عليكم
كثيراّ ما سمعت و قرأت عن تجربة الإسقاط النجمي أو ما تعرف “بالخروج من الجسد “
فالإنسان يغادر جسده المادي بواسطة ما يسمى “الجسد الأثيري أو الإشعاعي” ويمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده فهذا الجسد لا يعيقة أي شيء ..
أرى أنها تجربة فريدة و عظيمة تستحق أن يخوضها الانسان
لذا فأنا أريد تجربة الإسقاط النجمي و أرغب بالخروج من جسدي بشدّة ..
أريد أن أخرج بجسدي الأثيري الى مكان آخر بعيد و أريد رؤية أشخاص لا أستطيع رؤيتهم في الواقع ..
أتمنى من كل شخص لديه تجربة مشابهه مع الإسقاط النجمي أو لديه معلومات عن كيفية القيام بها بالتفصيل الممل فأتمنى أن يخبرنا بتلك المعلومات ولا يبخل علينا بأي معلومة من شأنها إنجاح هذه التجربة .
مررت بأولها صدفة وانا اغفو غفوة قصيرة في مقر عملي و اذا بي استيقظ و لكن ليس بشكل كامل كنت بين الوعي و النوم و قلت في نفسي حينها لما لا أجرب ان اخرج من جسدي مثلما قرأت في وقت سابق يعني منذ كم سنة عن هذا الامر و ما أن همت نفسي أو روحي أو جسمي الأثيري أيا كان بالخروج سمعت أصوات مخيفة جدا جدا صوت صراخ و عويل و كلاب تنبح و أجراس مثل أجراس الكنيسة تدق بصوت عالي حينها عدلت عن الموضوع برمته و لكني فعلا أود تجربتها مرة أخرى في ظروف و استعداد أحسن
سمعت الكثير عن الإسقاط النجمي ..نصيحة لاتجربها
تحياتي
سمعت الكثير عن الإسقاط النجمي ..نصيحة لاتجربها
تحياتي
الاسقاط النجمي اذا كان يحدث لشخص بدون ارادته فعليك بالآذان وتكراره واضمن لك عودة روحك لجسدك وسيبعده الله عنك ،
طبعاً مجرد فكرة انك تريد عودة روحك لجسدك في حال كنت ممارس للإسقاط فتلقائياً تجدها عادت ، حتى عند ايقاظك او لمس احد لك فستجد روحك عادت من تلقاء نفسها وبدون اي مشاكل ،،
ونصيحتي ان كان الاسقاط عند الشخص لا ارادي فليكمل ولا يخاف امّا بالتدريبات ولمعايشة التجربة .. الخ فلا انصح به من باب قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم} .
تحياتي للجميع
الاسقاط النجمي اذا كان يحدث لشخص بدون ارادته فعليك بالآذان وتكراره واضمن لك عودة روحك لجسدك وسيبعده الله عنك ،
طبعاً مجرد فكرة انك تريد عودة روحك لجسدك في حال كنت ممارس للإسقاط فتلقائياً تجدها عادت ، حتى عند ايقاظك او لمس احد لك فستجد روحك عادت من تلقاء نفسها وبدون اي مشاكل ،،
ونصيحتي ان كان الاسقاط عند الشخص لا ارادي فليكمل ولا يخاف امّا بالتدريبات ولمعايشة التجربة .. الخ فلا انصح به من باب قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم} .
تحياتي للجميع
حنين
بصراحة حمستيني حقا لتجربته ، طيب هل تعرفين إذا ماكنت أستطيع العودة لجسدي وقتما أريد ، أم هي الروح تعود لوحدها ؟ ، أخاف أن يحتاجني أحد ما خاصة رضيعي وأكون حينها أتجول في بلاد بعيدة ههههه
حنين
بصراحة حمستيني حقا لتجربته ، طيب هل تعرفين إذا ماكنت أستطيع العودة لجسدي وقتما أريد ، أم هي الروح تعود لوحدها ؟ ، أخاف أن يحتاجني أحد ما خاصة رضيعي وأكون حينها أتجول في بلاد بعيدة ههههه
السمراء : أنتي محظوظة جدا يا ليت لو تحدث معي صدفة فأنا أعشق الصدف أشعر بأن التخطيط يفسد متعة الشيء مهما كان(:
بيري الجميلة :
نعم في البداية تبدو مخيفة جدا لكن عندما تعلمي أن ما يحدث معك هو خروج من الجسد لوقت معين و ستعودي لجسدك بشكل طبيعي يبدو الأمر طبيعي ولن تشعري بالخوف مطلقاً بل سيكون أجمل شعور قد يمر في حياتك (مجرد التخيل أن الخروج من هذاالجسد المادي المعيق و التحرر منه شعور لا يصدق فكيف إذا إستطاع الإنسان الذهاب الى أماكن يحبها و يرى أشخاص غائبون يحبهم ويسافر الى بلاد أخرى تبدو فكرة جنونية إلا أنها حقيقة و قابلة للحدوث ),, جميع التجارب للأشخاص الذين خرجوا من جسدهم قالوا أنهم في المرة الأولى أحسوا برعب شديد لكن هذا لم يتكرر في المرات الأخرى بل أصبح لديهم موضوع الخروج من الجسد أمر طبيعي و أنا أعلم أن كل شيء عند تجربته للمرة الأولى يبدو مخيف و غريب علينا لأن طبيعة البشر يحبون تجربة الأشياء المألوفة لديهم .. أما بالنسبة للموت أثناء الخروج من الجسد فلقد قرأت أنه أمر نادر الحدوث جدا و السبب ليس الإسقاط النجمي بل أن عمرهم إنتهى
شهاب المصري : ليس شرط ..فإذا كانت تجربة على شخص واحد فليس شرط أن الإسقاط النجمي غير حقيقي …ربما هذا الشخص لم ينجح بالإسقاط أمر ممكن الحدوث
تحياتي لجميع الردود والأشخاص المتفاعلين
عموما : أنا ما زلت أتمرن على الإسترخاء و التركيز ولربما أصعب ما يواجهني في هذه المرحلة هو قدرتي على إيقاف عقلي عن التفكير كلياً.. ولقد وصلت مرحلة رائعة في الاسترخاء حيث لا أشعر بأي جزء من جسدي مع ثقل شديد وتنميل وخدر وحتى أشعر بشد كبير في منطقة الجبين و كأن طاقة قوية تخرج منها ! وبعد ذلك أبدأ أفقد قدرتي على التركيز .. مثلا البارحة بعد أن وصلت الى مرحلة عميقة من الإسترخاء شعرت بأن جسدي سينفصل فرأيت نافذة غي السقف يخرج منها نور تحاول سحبي إلى الأعلى ولا أستطيع وصف الشعور لكم .. ربما أجمل شعور أحسسته الى هذه اللحظة ولكنني لم أستطع الحفاظ على تركيزي أكثر و إنتهى كل شيء كنت أرغب بالمواصلة لكن شعرت أن طاقتي أنهكت كلياً فلم أستطع ..
ممكن نتواصل على الانستاغرام : medoria_might
السمراء : أنتي محظوظة جدا يا ليت لو تحدث معي صدفة فأنا أعشق الصدف أشعر بأن التخطيط يفسد متعة الشيء مهما كان(:
بيري الجميلة :
نعم في البداية تبدو مخيفة جدا لكن عندما تعلمي أن ما يحدث معك هو خروج من الجسد لوقت معين و ستعودي لجسدك بشكل طبيعي يبدو الأمر طبيعي ولن تشعري بالخوف مطلقاً بل سيكون أجمل شعور قد يمر في حياتك (مجرد التخيل أن الخروج من هذاالجسد المادي المعيق و التحرر منه شعور لا يصدق فكيف إذا إستطاع الإنسان الذهاب الى أماكن يحبها و يرى أشخاص غائبون يحبهم ويسافر الى بلاد أخرى تبدو فكرة جنونية إلا أنها حقيقة و قابلة للحدوث ),, جميع التجارب للأشخاص الذين خرجوا من جسدهم قالوا أنهم في المرة الأولى أحسوا برعب شديد لكن هذا لم يتكرر في المرات الأخرى بل أصبح لديهم موضوع الخروج من الجسد أمر طبيعي و أنا أعلم أن كل شيء عند تجربته للمرة الأولى يبدو مخيف و غريب علينا لأن طبيعة البشر يحبون تجربة الأشياء المألوفة لديهم .. أما بالنسبة للموت أثناء الخروج من الجسد فلقد قرأت أنه أمر نادر الحدوث جدا و السبب ليس الإسقاط النجمي بل أن عمرهم إنتهى
شهاب المصري : ليس شرط ..فإذا كانت تجربة على شخص واحد فليس شرط أن الإسقاط النجمي غير حقيقي …ربما هذا الشخص لم ينجح بالإسقاط أمر ممكن الحدوث
تحياتي لجميع الردود والأشخاص المتفاعلين
عموما : أنا ما زلت أتمرن على الإسترخاء و التركيز ولربما أصعب ما يواجهني في هذه المرحلة هو قدرتي على إيقاف عقلي عن التفكير كلياً.. ولقد وصلت مرحلة رائعة في الاسترخاء حيث لا أشعر بأي جزء من جسدي مع ثقل شديد وتنميل وخدر وحتى أشعر بشد كبير في منطقة الجبين و كأن طاقة قوية تخرج منها ! وبعد ذلك أبدأ أفقد قدرتي على التركيز .. مثلا البارحة بعد أن وصلت الى مرحلة عميقة من الإسترخاء شعرت بأن جسدي سينفصل فرأيت نافذة غي السقف يخرج منها نور تحاول سحبي إلى الأعلى ولا أستطيع وصف الشعور لكم .. ربما أجمل شعور أحسسته الى هذه اللحظة ولكنني لم أستطع الحفاظ على تركيزي أكثر و إنتهى كل شيء كنت أرغب بالمواصلة لكن شعرت أن طاقتي أنهكت كلياً فلم أستطع ..
ممكن نتواصل على الانستاغرام : medoria_might
إلى مجهول خلف الكواليس :
طيب ماذا تفسر حدوثها لأشخاص بدون محاولة منهم للقيام بها مثلاً يستيقظ ليرى أنه خارج جسده فجأه ؟!! ولقد قرأت تجارب عديده لأشخاص حدثت معهم بدون قصد ؟؟هل يمكن لشخص ليس لدية فكرة عن العبادات الوثنية و المذاهب الباطنية ولا حتى لديه علم عن الإسقاط النجمي أن يحدث معه ذلك ؟؟
فجميعنا نعلم أن السحر مثلا أو حتى علم التنجيم أو أي علم أخر يحتاج لخبرة و تدريب و معرفة قبل أن يمارس فلا أظن أن شخص أستيقظ و وجد نفسة منجم أو ساحر ؟؟
مع إحترامي الشديد لرأيك إلا أنني لدي رأي آخر تماما ولا أرى أي علاقة للإسقاط النجمي بالعبادات الدينيةو الوثنية او السحر …. ربما أكون مخطئة و أنت على حق ..,أعلم أنها تجربة غامضة جداً ويبقى علمها عند رب العباد ..تحياتي لك
إلى مجهول خلف الكواليس :
طيب ماذا تفسر حدوثها لأشخاص بدون محاولة منهم للقيام بها مثلاً يستيقظ ليرى أنه خارج جسده فجأه ؟!! ولقد قرأت تجارب عديده لأشخاص حدثت معهم بدون قصد ؟؟هل يمكن لشخص ليس لدية فكرة عن العبادات الوثنية و المذاهب الباطنية ولا حتى لديه علم عن الإسقاط النجمي أن يحدث معه ذلك ؟؟
فجميعنا نعلم أن السحر مثلا أو حتى علم التنجيم أو أي علم أخر يحتاج لخبرة و تدريب و معرفة قبل أن يمارس فلا أظن أن شخص أستيقظ و وجد نفسة منجم أو ساحر ؟؟
مع إحترامي الشديد لرأيك إلا أنني لدي رأي آخر تماما ولا أرى أي علاقة للإسقاط النجمي بالعبادات الدينيةو الوثنية او السحر …. ربما أكون مخطئة و أنت على حق ..,أعلم أنها تجربة غامضة جداً ويبقى علمها عند رب العباد ..تحياتي لك
في آلحقيقة لآ أصـدق مـوضـوع آلإسـقآطـ آلنجمـي لآن آلعلمـآء قآمـو بتجرية فريدة مـن نوعهآ وهي أنهمـ قآمـوآ بوضـع ورقة في مـگآن مـآ مـگتوب عليهآ شـيء مـعين، و آلمـطـلوب أن يعرف صـآحب آلتجربة مـآ آلذي مـگتوب في آلورقة (بمـآ أن روحة سـتتحرر يعني ) ولگن آلنتيجة أن صـآحب آلتجربة فشـل في ذلگ ولمـ يعرف مـآ آلذي مـگتوب في آلورقة!
في آلنهآية يقول آلله تعآلى :
(ويسـألونگ عن آلروح قل آلروح مـن أمـر ربي )
وآلله أعلمـ
في آلحقيقة لآ أصـدق مـوضـوع آلإسـقآطـ آلنجمـي لآن آلعلمـآء قآمـو بتجرية فريدة مـن نوعهآ وهي أنهمـ قآمـوآ بوضـع ورقة في مـگآن مـآ مـگتوب عليهآ شـيء مـعين، و آلمـطـلوب أن يعرف صـآحب آلتجربة مـآ آلذي مـگتوب في آلورقة (بمـآ أن روحة سـتتحرر يعني ) ولگن آلنتيجة أن صـآحب آلتجربة فشـل في ذلگ ولمـ يعرف مـآ آلذي مـگتوب في آلورقة!
في آلنهآية يقول آلله تعآلى :
(ويسـألونگ عن آلروح قل آلروح مـن أمـر ربي )
وآلله أعلمـ
رغم أنني فضولية وأحب تجربة الشيئ الغامض لكن تجربة الاسقاط النجمي وخروجي عن جسدي تبدو لي مخيفة جدا ، أخاف أن لا استطيع العودة لجسدي فيحسب في عداد الأموات وتظل نفسي معلقة وأرى عائلتي دون أن تراني ، لالالا هذا مخيف ومبكي ، مع أنني منذ أيام قليلة تخيلت أنني أجربه فأذهب إلى مكان بعيد أريده
مررت بتجربة في طفولتي تشبه مايسمى بالاسقاط النجمي وكنت أشعر بخوف وهلع ، ليس كما يصفونه المجربين ، كانت تجربة سيئة بالنسبة لي ، طبعا لم أقم بها بنفسي بل كانت تأتيني اجبارا
حنين1994
اختي حنين إن السحر غير مرتبط بالصورة النمطية التي في اذهاننا وهي الطلاسم و التعاويذ وكلام الكفر والنجاسات كما قلتي, صحيح انها جزء من السحر ولكنها ليست هي السحر حَصَراً ومايدل على ذلك قول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم: (( إن من البيان لسحراً ))
وصحيح كلامك بأن الاسقاط النجمي يرتكز على علوم الطاقة وهذا ما أقوله لك و ماشرحته عن جذور علوم الطاقة و علاقتها بحركة العصر الجديد, وبغض النظر عن الأسقاط النجمي هل هو سحر ام لا (بالرغم من اعتراف اهل هذه العلوم من البوذيين وغيرهم بأنها سحر حتى في كتبهم) ولكن هذا ليس ما اريد ان أناقشك فيه, بل ما أريد قوله ان هذه الممارسة جذورها وثنية ويمارسوها اصحاب الفلسفات والمذاهب الباطنية وحقيقتها واضحه للمتطلعين والباحثين.
رغم أنني فضولية وأحب تجربة الشيئ الغامض لكن تجربة الاسقاط النجمي وخروجي عن جسدي تبدو لي مخيفة جدا ، أخاف أن لا استطيع العودة لجسدي فيحسب في عداد الأموات وتظل نفسي معلقة وأرى عائلتي دون أن تراني ، لالالا هذا مخيف ومبكي ، مع أنني منذ أيام قليلة تخيلت أنني أجربه فأذهب إلى مكان بعيد أريده
مررت بتجربة في طفولتي تشبه مايسمى بالاسقاط النجمي وكنت أشعر بخوف وهلع ، ليس كما يصفونه المجربين ، كانت تجربة سيئة بالنسبة لي ، طبعا لم أقم بها بنفسي بل كانت تأتيني اجبارا
حنين1994
اختي حنين إن السحر غير مرتبط بالصورة النمطية التي في اذهاننا وهي الطلاسم و التعاويذ وكلام الكفر والنجاسات كما قلتي, صحيح انها جزء من السحر ولكنها ليست هي السحر حَصَراً ومايدل على ذلك قول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم: (( إن من البيان لسحراً ))
وصحيح كلامك بأن الاسقاط النجمي يرتكز على علوم الطاقة وهذا ما أقوله لك و ماشرحته عن جذور علوم الطاقة و علاقتها بحركة العصر الجديد, وبغض النظر عن الأسقاط النجمي هل هو سحر ام لا (بالرغم من اعتراف اهل هذه العلوم من البوذيين وغيرهم بأنها سحر حتى في كتبهم) ولكن هذا ليس ما اريد ان أناقشك فيه, بل ما أريد قوله ان هذه الممارسة جذورها وثنية ويمارسوها اصحاب الفلسفات والمذاهب الباطنية وحقيقتها واضحه للمتطلعين والباحثين.