تجارب ومواقف غريبة

الاطفال بائعوا الماء المرعبين.

السلام عليكم هناك ظاهرة غريبة جدا تحدث لي. كنت ذاهبة مع ابي للتنزه في الحديقة القريبة من المنزل و حدث لي امر غريب لا اجد له تفسير.

كنت جالسة مع ابي فالحديقة واتتنا طفلة تبيع الماء ولم تكن عربية و قالت water؟

الغريب انني عندما رأيتها خفت وفزعت ونهضت من مكاني لأبتعد عنها وابي ابعدها من المكان. كان بها شيئاً غريباً او طاقة غريبة وقد كانت لها عيون تظهر عادية لكن عند التركيز بها تصيب بالخوف.

و حدث موقف اخر في نفس الحديقة بعدها بفترة وكنا نجلس انا وابي نتحدث واقترب منا طفل يبيع الماء وانا لم اسمع ما قاله لكن حينما لمحت جزء من جسده اصبت بالرعب وصرخت لدرجة اني بكيت ولم اعرف ما سبب صراخي ولم اشعر بنفسي بمجرد ان نظرت فقط لجزء من جسده لم انظر حتى لعينيه.

و قلت لصديقتي عن هذا المكان و قالت لي انه حدث لها نفس الشيء منذ زمن في اول مرة رأت فيها الطفلة بائعة الماء و كذلك قالت انها رأت احدى الفتيات من قبل حدث معها نفس الامر حيث عندما رأت الطفلة التي تبيع الماء فزعت وقامت بالصراخ والبكاء

هل لدى احد تفسير ؟

guest
6 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك