التابعة
التابعة .. أسمع كثيرا عنها بأنها تسبب للشخص متاعب بالحياة من ناحية الرزق والزواج والأنجاب والمشاكل … ألخ ، وليس لدي معلومات كثيرة عنها
وخطر ببالي مجموعة من الأسئلة بخصوص هذا الموضوع : هل تؤمن بوجود ما يسمى بالتابعة ؟ وما هي التابعة وما أعراضها ؟ وهل لديك تجربة معها ؟ وكيف يمكن ان التخلص منها ؟
التابعة هو اسم يطلق على القرين في دول شمال إفريقيا أي المتتبعة دلالة على كونها تلاحق اﻹنسان في كل مراحل حياته.
التابعة هو اسم يطلق على القرين في دول شمال إفريقيا أي المتتبعة دلالة على كونها تلاحق اﻹنسان في كل مراحل حياته.
الكتب القديمه تكلمت عن التابعه وانها شيطانه لها اكثر من اسم من هذه الاسماء ام الصبيان ام ملدم واسماء اخرى
تصف الكتب القديمه انها امراة عجوز شعرها كسعف النخيل تحب قتل الاطفال فى بطن امهاتهم وربما اذكر انها قالت اننها تاكل هذه الاطفال
وقالت انها تحب من النساء اوصاف معينه تسكن فيها
وقالت الكتب القديمه ان سيدنا سليمان عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام
انه ارسل جنوده ليحضروها اليه فلما احضروها وقصت عليه خبرها واسمائها
اراد ان يحرقها بالنار قالت له ياسليمان لايحرق بالنار الا رب النار واعطته العهود ان من يحمل هذه العهود لن تقترب منه فامر سيدنا سليمان بحبسها ثم كتبت هذه العهود وسجلت فى الكتب القديمه وهناك من قام بطباعة هذه العهود لتعلقها الناس حجابا من هذة الشيطانه
واخيرا اقول ان هذه الشيطانه سالت عن تعليق هذه العهود السليمانيه قالت
لما كان عايش وهذا معناه ان هذه العهود قد انتهت بموت سيدنا سليمان
واضف الى ذلك ان ماكانت تفعله هذه الشيطانه يمكن لغيرها من الشياطين
فعله وتظل هذه الاسماء خاصه بها وهى تطلق على من يفعل فعلها من الشياطين
الكتب القديمه تكلمت عن التابعه وانها شيطانه لها اكثر من اسم من هذه الاسماء ام الصبيان ام ملدم واسماء اخرى
تصف الكتب القديمه انها امراة عجوز شعرها كسعف النخيل تحب قتل الاطفال فى بطن امهاتهم وربما اذكر انها قالت اننها تاكل هذه الاطفال
وقالت انها تحب من النساء اوصاف معينه تسكن فيها
وقالت الكتب القديمه ان سيدنا سليمان عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام
انه ارسل جنوده ليحضروها اليه فلما احضروها وقصت عليه خبرها واسمائها
اراد ان يحرقها بالنار قالت له ياسليمان لايحرق بالنار الا رب النار واعطته العهود ان من يحمل هذه العهود لن تقترب منه فامر سيدنا سليمان بحبسها ثم كتبت هذه العهود وسجلت فى الكتب القديمه وهناك من قام بطباعة هذه العهود لتعلقها الناس حجابا من هذة الشيطانه
واخيرا اقول ان هذه الشيطانه سالت عن تعليق هذه العهود السليمانيه قالت
لما كان عايش وهذا معناه ان هذه العهود قد انتهت بموت سيدنا سليمان
واضف الى ذلك ان ماكانت تفعله هذه الشيطانه يمكن لغيرها من الشياطين
فعله وتظل هذه الاسماء خاصه بها وهى تطلق على من يفعل فعلها من الشياطين
ممكن سؤال انت قلت ان التابعه ذكرت في الكتب السماويه
ممكن توضيح اكثر؟ في القرآن ام في الانجيل والتوراه
وما هي الايات
ممكن سؤال انت قلت ان التابعه ذكرت في الكتب السماويه
ممكن توضيح اكثر؟ في القرآن ام في الانجيل والتوراه
وما هي الايات
التابعة ممكن ان تكون هي القرين ؟! ، أي ربما القرين يتسلط على صاحبه في بعض الأحيان ، أو أنه يتسلط بفعل سحر مثلا ! ، أتوقع ذلك
التابعة ممكن ان تكون هي القرين ؟! ، أي ربما القرين يتسلط على صاحبه في بعض الأحيان ، أو أنه يتسلط بفعل سحر مثلا ! ، أتوقع ذلك
العين والسحر والمس كل واحد العن من الثاني
والمس والجن قد يسبب الموت للإنسان وقد وردت فيه روايات كما في العين
والجن قريب منا جدا والجاثوم خير دليل على ذلك وإني مثلت به لانه يحس وكثير ما يأتي والا فالجن انواع كثيره
حتى قيل عن بعض الامراض انها من الجن
فاذا وصل الكلام الى هذا المقام فلنقبض العنان فان للجدران آذان
العين والسحر والمس كل واحد العن من الثاني
والمس والجن قد يسبب الموت للإنسان وقد وردت فيه روايات كما في العين
والجن قريب منا جدا والجاثوم خير دليل على ذلك وإني مثلت به لانه يحس وكثير ما يأتي والا فالجن انواع كثيره
حتى قيل عن بعض الامراض انها من الجن
فاذا وصل الكلام الى هذا المقام فلنقبض العنان فان للجدران آذان
لا شيء يسبق القدر ، فما قدر للإنسان يوم خلق الله القلم فقد قدر ، و طويت الصحف و جفت الأقلام .
فلا الجن و لا الإنس يؤخر في قدرك أو يقدم ،ما على الإنسان إلا السعي و التوكل على الله . و قد جعل الله لنا من الذكر ما نتحصن به ، فلا تلقي باللائمة فيما يحدث لك على الجن ، هناك شيء واحد فعلا يؤثر في مسار حياتك بعد إذن الله ألا و هو العين ، فالعين حق ، و تأثيرها مدمر ، و قد قال عليه الصلاة و السلام منبها الى خطرها : (الْعَيْنُ حَقٌّ ، وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ) .
و العين أخطر من السحر و المس ، ذلك أنها تورد الإنسان مهالكه فتدخله القبر . و يشهد على ذلك الحديث الآخر للنبي عليه الصلاة و السلام : ” أَكْثَر مَنْ يَمُوت مِنْ أُمَّتِي بَعْد قَضَاء اللَّه وَقَدَره بِالْأَنْفُسِ ” ، أي بالعين . و لذلك جاز للمسلم أن يسترقي من العين تكصنا من أذاها .
لا شيء يسبق القدر ، فما قدر للإنسان يوم خلق الله القلم فقد قدر ، و طويت الصحف و جفت الأقلام .
فلا الجن و لا الإنس يؤخر في قدرك أو يقدم ،ما على الإنسان إلا السعي و التوكل على الله . و قد جعل الله لنا من الذكر ما نتحصن به ، فلا تلقي باللائمة فيما يحدث لك على الجن ، هناك شيء واحد فعلا يؤثر في مسار حياتك بعد إذن الله ألا و هو العين ، فالعين حق ، و تأثيرها مدمر ، و قد قال عليه الصلاة و السلام منبها الى خطرها : (الْعَيْنُ حَقٌّ ، وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ) .
و العين أخطر من السحر و المس ، ذلك أنها تورد الإنسان مهالكه فتدخله القبر . و يشهد على ذلك الحديث الآخر للنبي عليه الصلاة و السلام : ” أَكْثَر مَنْ يَمُوت مِنْ أُمَّتِي بَعْد قَضَاء اللَّه وَقَدَره بِالْأَنْفُسِ ” ، أي بالعين . و لذلك جاز للمسلم أن يسترقي من العين تكصنا من أذاها .
نعم .. هي تجي بسبب العقود مع الجن او الورث من الجد او الام … ..
نعم .. هي تجي بسبب العقود مع الجن او الورث من الجد او الام … ..
نعم اومن وذكرت في الكتب السماويه .
تسبب عسر الحال ووقف الحال تتعاقب الايام والسنين بنفس المنوال ،لاشيء يبكتها اكثر من العهود السليمانية ، احيانا لا تتوفق حتي لتعليق هذه العهود ، فهي مزعجه وموذيه جداااا .
نعم اومن وذكرت في الكتب السماويه .
تسبب عسر الحال ووقف الحال تتعاقب الايام والسنين بنفس المنوال ،لاشيء يبكتها اكثر من العهود السليمانية ، احيانا لا تتوفق حتي لتعليق هذه العهود ، فهي مزعجه وموذيه جداااا .
نعم أؤمن بالتابعة ، واعتقد ان سببها الأول هو الورث ، عندما يتعامل الشخص مع الجن بأي طريقة يتبعونه وذريته
انا لم اسمع بالتابعة
و لا اعلم ماهي التابعة من الاساس
نعم أؤمن بالتابعة ، واعتقد ان سببها الأول هو الورث ، عندما يتعامل الشخص مع الجن بأي طريقة يتبعونه وذريته
انا لم اسمع بالتابعة
و لا اعلم ماهي التابعة من الاساس