التعلّق
للتواصل : moussim49@gmail.com
مرحبا يا كابوسيين.
أودّ معرفة وجهة نظركم في هذا الأمر ، و هو “التعلّق”
لديّ مشكلة التعلّق بالأشخاص ،أحيانا أجد نفسي أتصل بصديق العديد من المرات و حين لا يتصل بي أحد أشعر بالملل ، و المشكلة أنّي تمنيت لو كانت شخصيتي تتسم بالبرود او معتدلة و الأشخاص هم من يهتمّون بي و يشعرون بفقداني.
ما الحل لكي أكون كذلك ؟ أريد أن يشعر الآخرون بالحاجة للإتصال بي ، كيف أصبح كاريزماتيا و أجذب من حولي ؟
كن معتدلا وسطا كما نصحتك في تجربتك الأولى ، عامل الناس بمثل مايعاملونك حتى لا تكون ثقيلا عليهم ، من أحب وصلك وتودد فكن قريبا منه ، ومن أحب تجنبك فاجعل مسافة بينك وبينه ، لا تكن قريبا جدا ولا بعيدا متكبرا ، صاحب من يشبهوك
أنا أيضا مثلك في الحقيقة أتعلق وأخلص في صداقتي ، لكن لمن يود ذلك ، اما الجافي فأكون بعيدة عنه ، أي أنني أعامل بالمثل ولا أفرض نفسي على أحد حتى أتاكد من تقبله لي ، الصداقة مثل الحب يجب أن تكون متبادلة بين الطرفين ، لا يصح أن تصادق شخصا لا يود مصادقتك ، ولا يصح أن تكثر من السؤال عن شخص لا يهتم باهتمامك ، لأنه بالتأكيد سينزعج منك مهما كنت طيبا ، ومهما جاملك لفترة سيشعر بالملل منك يوما ما
كن معتدلا وسطا كما نصحتك في تجربتك الأولى ، عامل الناس بمثل مايعاملونك حتى لا تكون ثقيلا عليهم ، من أحب وصلك وتودد فكن قريبا منه ، ومن أحب تجنبك فاجعل مسافة بينك وبينه ، لا تكن قريبا جدا ولا بعيدا متكبرا ، صاحب من يشبهوك
أنا أيضا مثلك في الحقيقة أتعلق وأخلص في صداقتي ، لكن لمن يود ذلك ، اما الجافي فأكون بعيدة عنه ، أي أنني أعامل بالمثل ولا أفرض نفسي على أحد حتى أتاكد من تقبله لي ، الصداقة مثل الحب يجب أن تكون متبادلة بين الطرفين ، لا يصح أن تصادق شخصا لا يود مصادقتك ، ولا يصح أن تكثر من السؤال عن شخص لا يهتم باهتمامك ، لأنه بالتأكيد سينزعج منك مهما كنت طيبا ، ومهما جاملك لفترة سيشعر بالملل منك يوما ما
انا من النوع الاخر مهما بلغ حبي وتعلقي بالناس لا اتصل ولا اسأل الا اذا هم قاموا لا اعرف لماذا مع ان اختي حاولت مرارا معي لكن لا فائدة
اهلا ياصديق سيبدو كلامي نوع من الثرثرة مختلطة مع بعض كلمات التنمية البشرية
يجب ان تكون انت مصدر طاقتك لا ان تستوردها من الاشخاص وتكون لديك تبعية اتجاههم
فيجب اولا ان تملك مهارة تجعل الناس يبحثون عنك تكون اساسا لثقتك او مجالا تتقنه بشدة حينها تتولد لديك ثقةحقيقية بنفسك
وليست مصطنعة حينها ستملك كاريزما مجالك
اظن انه يجب ان تصحح سؤالك اذا طرحت سؤالا خاطئا ستحصل علي جواب خاطئ
فالسؤال ليس كيف اصبح محبوبا او اصبح وسيما او اصبح غنيا اظن ان السؤال المناسب
هو كيف اكون انا وما اريد انا وليس مايريدني الناس
هذا هو رأي
انا من النوع الاخر مهما بلغ حبي وتعلقي بالناس لا اتصل ولا اسأل الا اذا هم قاموا لا اعرف لماذا مع ان اختي حاولت مرارا معي لكن لا فائدة
اهلا ياصديق سيبدو كلامي نوع من الثرثرة مختلطة مع بعض كلمات التنمية البشرية
يجب ان تكون انت مصدر طاقتك لا ان تستوردها من الاشخاص وتكون لديك تبعية اتجاههم
فيجب اولا ان تملك مهارة تجعل الناس يبحثون عنك تكون اساسا لثقتك او مجالا تتقنه بشدة حينها تتولد لديك ثقةحقيقية بنفسك
وليست مصطنعة حينها ستملك كاريزما مجالك
اظن انه يجب ان تصحح سؤالك اذا طرحت سؤالا خاطئا ستحصل علي جواب خاطئ
فالسؤال ليس كيف اصبح محبوبا او اصبح وسيما او اصبح غنيا اظن ان السؤال المناسب
هو كيف اكون انا وما اريد انا وليس مايريدني الناس
هذا هو رأي
هذا التعلق الذي سميته انت ينم عن روح طيبة ومحبة للأخر. انا كنت مثلك تماما”.ولكن وجدت الحل الذي يرضيني الا وهو التطنيش بمعنى ان لا اهتم كثيرا” بالشخص حتى هو يشتاق ويكلمني ولو كلمني أرد بشكل مختصر. ومن ناحية أخرى لا اخبر الناس بكل شيئ عني بمعنى ان يكون عندي خصوصية حتى يتشوق الطرف الأخر لمعرفة المزيد عني. وان لا اكون ثقيلة عليه بل خفيفة بخديثي وبوجودي وبكل شيئ واترك مساحة أمان بيني وبينه.
ارجو ان تكون الفكرة وصلت☺
هذا التعلق الذي سميته انت ينم عن روح طيبة ومحبة للأخر. انا كنت مثلك تماما”.ولكن وجدت الحل الذي يرضيني الا وهو التطنيش بمعنى ان لا اهتم كثيرا” بالشخص حتى هو يشتاق ويكلمني ولو كلمني أرد بشكل مختصر. ومن ناحية أخرى لا اخبر الناس بكل شيئ عني بمعنى ان يكون عندي خصوصية حتى يتشوق الطرف الأخر لمعرفة المزيد عني. وان لا اكون ثقيلة عليه بل خفيفة بخديثي وبوجودي وبكل شيئ واترك مساحة أمان بيني وبينه.
ارجو ان تكون الفكرة وصلت☺
اقسم انني اعاني من نفس مشكلتك!
ارجو من الاخوه التفاعل مع السؤال♥ نريد الحلول
اقسم انني اعاني من نفس مشكلتك!
ارجو من الاخوه التفاعل مع السؤال♥ نريد الحلول
1-لاتتحدث كثيرا
2-عندما يتكلمون معك انصت لهم فقط واهتم بأمرهم
3- اهتم في منظرك الخارجي
4- لاتضحك بصوت عالي ولا ترفع صوتك بشكل كبير
5-حاول الا تبدا الحديث معهم او لا تكثر من البدء في الحديث
6- اترك الناس ولا تتصل بهم كثيرا
7- اذا كنت مهتما بالامر حقا اقرا الكتب وابحث في الانترنت عن هذا الامر
لكن شخصيا افضل ان ابقى على طبيعتي سواء اعجب بي الناس ام لا, لا اهتم بهم
واتمنى لك التوفيق والهداية
1-لاتتحدث كثيرا
2-عندما يتكلمون معك انصت لهم فقط واهتم بأمرهم
3- اهتم في منظرك الخارجي
4- لاتضحك بصوت عالي ولا ترفع صوتك بشكل كبير
5-حاول الا تبدا الحديث معهم او لا تكثر من البدء في الحديث
6- اترك الناس ولا تتصل بهم كثيرا
7- اذا كنت مهتما بالامر حقا اقرا الكتب وابحث في الانترنت عن هذا الامر
لكن شخصيا افضل ان ابقى على طبيعتي سواء اعجب بي الناس ام لا, لا اهتم بهم
واتمنى لك التوفيق والهداية