الجن .. تلك المخلوقات

بقلم : الوردة الجورية – الجزائر

الجن .. تلك المخلوقات غير المرئية , لا شك ان الجميع يعرفها فهي مخلوقات خلقت من مارج من نار والمارج هو اللهيب , وهي خلقت لعبادة الله وحده لا شريك له ومنهم الصالح ومنهم الطالح مثلنا نحن البشر ..

مواصفاتهم :

الجن في حقيقته لا يختلف كثيرا عن البشر الا في بعض الاختلافات , فالرأس كبير بالنسبة لاجسامهم , وعيونهم طويلة قريبة من عيون الصينيين وتاخذ شكلا بيضاويا واسعا , ولون العين مثلنا نحن البشر منهم الاسود وهناك العسلي وهناك الزرقاء … الخ

الجن .. تلك المخلوقات
عيونهم طويلة و شعرهم كثيف ..

اما بالنسبة لآذانهم فهي شبيهة بآذان الخيل ومنهم من آذانهم مدببة كالقطط , وانفهم مثل انف الانسان لكنها تميل للانبعاج , وشعر الرأس كثيف جدا وبعض الذكور اصلع , اما شعر الانثى فهو طويل جدا ويمثل قيمة جمالية تجره ورائها على الارض , اما الايدي فهي طويلة جدا وكذلك الاظافر اما اقدامها فهي مفلطحة .

الجن .. تلك المخلوقات
انثى الجن تتميز بالشعر الطويل ..

اما فضلاتهم فتخرج على شكل بخار غليظ والبول اقل كثافة واعضائهم التناسلية مثل البشر لكن اصغر بكثير , والذكر منهم يشتهي وله القدرة على ممارسة الجماع والانثى لديها غشاء بكارة يفض عند الزواج . والجن لهم قرنان صغيران جدا والوان غالبيتهم سوداء وجلودهم يكسوها وبر خفيف يشبه الجاموس وغالبية الجن تحب اللباس الاحمر .

مكان عيشهم :  

يعيش الجن في كل مكان بهذه الارض لكن يتواجدون بكثرة في المناطق الخالية كالصحاري والجبال والكهوف والحجور ودورات المياه .

القدرة على التشكل :

هناك انواع من الجن لا يملكون القدرة على التشكل لان عملية التشكل تتطلب قوة كبيرة وهذه القوة لا تتوفر الا عند العفاريت ,اما المردة فهم يكبرون وتكبر قوتهم معهم وهناك انواع منهم لديها القدرة على التشكل وهذه المسالة خطيرة للجن وفيها معاناة جسدية , ويخاف الجني من الانسان اذا امسك به وقتله , ولو امسكت به وقرأت عليه آية الكرسي اهتز وارتعد وربما اصيب بأزمة قلبية ويموت .

الجن .. تلك المخلوقات
يعاني الجني حتى يتجسد ..

ختاما ..

شكرا لكم على القراءة وانتظر تعليقاتكم وسأعود قريبا واكشف لكم حقائق اخرى عن الجن .

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

99 تعليقات
مهدي منير الجمعة
مهدي منير الجمعة
4 سنوات

هناك مقاله تقول ان الجن لايتواجد أثناء النوم والاستيقاظ من النوم بل يكون موجود أيضا عند البكاء

Rockstare
Rockstare
5 سنوات

هل الجن الانثى شديدة الجمال كما يقال
ارجو الرد بسرعة

اسيل المتناقضة
اسيل المتناقضة
5 سنوات
ردّ على  Rockstare

لماذا؟
هل تريد تجربة الحب المحرم بين الجنسين؟

لاليسا
لاليسا
6 سنوات

لقد احببت الموضوع الوصف رائع برافوووو

الخفايا المظلمة
الخفايا المظلمة
6 سنوات

بصراحة طريقتك في وصف الجن جميل و يخووف بنفس الوقت قااعدة توصفيهم كانك شفتي واحد منهم الله لا يورينا وجوههم بس

القلب الحزين
القلب الحزين
6 سنوات

معلومات مفيدة شكرا.

عائشه
عائشه
7 سنوات

شكرا على المقال الرائع

ارجو تفسير كلمة للانبعاج

ولدي سؤال اخر اذا كان الجن يتحكم بالانسان بشكل كامل ( لبس )وهو مسلم ويقرا القران مع الشيخ .
الا يحترق بالقران!!!

أبو هناد
أبو هناد
7 سنوات

ما هذا الشرح المفصل عنهم؛ الراس كبير والعيون طويلة مثل الصينيين، والشعر والايدي، و و… بالله أسأل سؤال؛ من اين جاءت هذه المعلومات المفصلة، أرأيتيهم رأي العين؟!

أبو عبدالله
أبو عبدالله
7 سنوات

السلام عليك ورحمة الله وبركاته،
المعذرة إذا كتت تقصدين بأنها “مخلوقات غير مرئية” أي لا ترى أبدا فهذا خطأ ،بل هي في الغالب لا ترى ولكنها قد تظهر للبشر على هيئتها الحقيقية كما حصل للصحابي أبي هريرة -رضي الله عنه- عندما كان حارسا على زكاة الفطر في شهر رمضان في زمن النبي -صلى الله عليه وسلم-.
أما عن أشكالهم ومواصفاتهم الخلقية (بفتح الخاء وسكون اللام ) فلا يمكن أن يعرف حقيقتها إلا بدليل صحيح وارد عن الوحيين المعصومين كتاب الله -جل وعلا- أي “القرآن الكريم” وسنة النبي -صلى الله عليه وسلم- الصحيحة.
هذا والله أعلى وأعلم

زر الذهاب إلى الأعلى