الخذلان

بقلم : سامي طرطوس

السلام عليكم ..

أخوتي الأعزاء ماهو الخذلان بنظركم ورأيكم؟ وكيف يمكن للإنسان أن يتخطى أثر الخذلان؟

و هل من الممكن أن ترجعوا علاقتكم مع من خذلكم؟

شكرا لمتابعتكم ..

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

8 تعليقات
سيدرا سليمان
سيدرا سليمان
5 سنوات

الخذلان برأيي هو خيانة الثقة أو الوعد لم أجرب الخذلان ابداً لأنني بكل بساطة لا أمنح ثقتي لأحد و لا أعلق أمالاً على أحد ..

بنت آل شريفي..
بنت آل شريفي..
5 سنوات

المقال يلعب على وتر حساس?

الخذلان وما ادراك ما الخذلان .. مهما كتبت او وصفت فلن اوفي عن شعوره تعريفه وبإختصار(قطعه جهنم في قلوبنا) ..
اعتقد العلاج الامثل له الوقت ! الوقت كفيل يطفي ولو جزء من شعوره. وهناك بعض الطرق العلميه مثل مسح وحذف كل ما يتعلق بالخاذل والابتعاد عن الاماكن او العطور او الصور والمحادثات وكل شي يذكرك بتلك اللعنه .. ولكن مع الوقت تدرك ان نارك لم ولن تخمد الا مع مرور الوقت !

هل من الممكن ارجع ؟ لا والف لا . او سأرجع ولكن بتخطيط وتدبير لأسقيه من نفس الكأس .
دائما ما ادعو الله ان يذيق كل خاذل مرارت ما اذاق به غيره .

اية
اية
5 سنوات

عندما تعتقد أنك حين تكون في أمس الحاجة للدعم، وتتأمل من شخص أن يقف بجانبك ويساندك، تراه ينسحب بهدوء قائلاً (لا شأن لي.. من يريد اللعب بالشوك ليلعب) ينسحب بهدوء تاركاً إياك في مأزقك…
ببساطة، أن يشغل نفسه بما يحب، ويتعلم أن لا يعتمد على أحد، أو ينتظر من أحد أن يقف بجانبه… لأن البشر شيئون وأنانيون، فعليه أن يكون سند نفسه، وحبيب نفسه، وصديق وأخ نفسه
ابداً.. بل أفكر بالانتقام منه وأذيته، وأفعل ذلك، فكيف سأرجع علاقتي به؟ بل سيخاف مني وهو لن يقبل أن يرجع علاقته بي??
سؤال رائع وموفق، تحياتي

عُلا النَصراب
عُلا النَصراب
5 سنوات

أنا من النوع الذي يتأثر في البداية بالخذلان ويتألم بشدة ثم تمر فترة ويداوي الزمن الجرح فأعود إلي حالة الصفاء وانسي كأن شيئًا لم يكن مالم يجدد الطرف الثاني الجرح

القطرس
القطرس
5 سنوات

الخدلان هو أن تكون متوقع شئ كثيرا و متأمل من ذلك الشئ أنه سيحدث أو سيكون ولكن أنصدم بالواقع ويكون غير ماتتمنى لان كل ذلك الأمل فقدته بعد أن تعرضت الخدلان وبالنسبة للعلاقة ممكن أن ترجع حسب إن كان ذلك الشخص غالياً عندك وإن كانت اول مرة يخدلك ولكن لا اظن انك سترجع تثق فيه لانك كل مرة ستخاف من أن يخدلك مثل قبل ⁦^_^⁩

هديل
هديل
5 سنوات

الخذلان هو أن تتكل على شخص مقرب لك بشيئ ما ولا يقف معك.
الخذلان هو شعور بشع جدا” وخصوصا” اذا جاء من شخص مقرب.
عني انا لا وألف لااا من خذلني سأعتبره كأنه لم يكن.

شَفَق.
شَفَق.
5 سنوات

ان تعصر اخر طاقة في جسدك لتزحف نحو احدهم فيتركك.

العلاقات لا زالت موجودة ولكن اصبح هناك جدار .

حمرة الغسق
حمرة الغسق
5 سنوات

لآ يمكن ?

زر الذهاب إلى الأعلى