الرسم
الرسم هو فن سامي و جميل و هادف ، و في وقت ما قبل الميلاد كان لغة ، نعم كان لغة فمثلا بعض الحضارات كانت حروفهم عبارة عن نقوشات وكل نقش له معن ما
و تختلف أنواع الرسم وأدواته ، هناك أدوات رسم مائية وهناك ألوان طباشيرية ، و أيضا يوجد ألوان خشبية وألوان باهظة الثمن وفاخرة .
وسؤالنا كالآتي :
١ – هل تحب الرسم ؟
٢ – ماذا تفضل ان ترسم عادة ؟
٣ – هل تعترف بالرسم كمهنة ؟
٤ – هل أنت موهوب بالرسم ؟
٥ – متى كانت آخر مرة رسمت بها وماذا رسمت ؟
– لا لا احب الرسم
– الجرائم
– نعم
– ابداً لست موهوبة
– البارحة رسمت زي شرطية للمحجبات
1-نعم
2-شخصيات الأنمي
3-أجل أعترف به كمهنة
4-لا،لست بارعة
5-قبل قليل رسمت بعض الخربشات
جديا يا أصدقاء من أين تأتون بهذه الأسئلة أخبروني عن المصدر ربما أستفيد
1-نعم
2-شخصيات الأنمي
3-أجل أعترف به كمهنة
4-لا،لست بارعة
5-قبل قليل رسمت بعض الخربشات
جديا يا أصدقاء من أين تأتون بهذه الأسئلة أخبروني عن المصدر ربما أستفيد
1/نعم أحب الرسم
2/أحب رسم الأشخاص
3/إن كنت تعنين رسم لوحات لا فائدة منها فـ لا ، لا أعترف به كمهنة ؛ إما فى رسم المجرمين مثلاً لتتبعهم أو شيء نافع فـ نعم أعترف بذلك كمهنة
4/نعم ، قليلاً
5/كان منذ أسبوعين تقريباً ، رسمت مُغنياً
شكراً للسؤال 🙂
{ تحياتي }
1/نعم أحب الرسم
2/أحب رسم الأشخاص
3/إن كنت تعنين رسم لوحات لا فائدة منها فـ لا ، لا أعترف به كمهنة ؛ إما فى رسم المجرمين مثلاً لتتبعهم أو شيء نافع فـ نعم أعترف بذلك كمهنة
4/نعم ، قليلاً
5/كان منذ أسبوعين تقريباً ، رسمت مُغنياً
شكراً للسؤال 🙂
{ تحياتي }
الرسم قصة عشقي وعندما اغضب اذهب وارسم ما في داخلي لا اعترف بها ك مهنه أنا أعتبر الرسم مشاعر وكلام يعجز اللسان عن نطقه وتخفيف عن القلب مانا احب الرسم حتى فاتح بريمي معارض وشاركت في المسابقات فأنا لا انشغل بل رسم بل متفوقة في الدراسه ونجاحه في الحياة
الرسم قصة عشقي وعندما اغضب اذهب وارسم ما في داخلي لا اعترف بها ك مهنه أنا أعتبر الرسم مشاعر وكلام يعجز اللسان عن نطقه وتخفيف عن القلب مانا احب الرسم حتى فاتح بريمي معارض وشاركت في المسابقات فأنا لا انشغل بل رسم بل متفوقة في الدراسه ونجاحه في الحياة
سـؤآل رآآئع ، نعمـ گنت أحب آلرسـمـ گثيرآآ ولگن آلآن أحبهآ نص نص ؛ وگنت أفضـل أن أرسـمـ گل شـيء، أشـخآص ومـنآزل ..إلخ ، گلآ لمـ أعترف بهآ گمـهنة بآلرغمـ مـن أن آلمـزورين يگسـبون آگثر مـن تجآر آلمـخدرآت هہهہهہ ، نعمـ أنآ مـوهوب بآلرسـمـ مـنذ صـغري بل أتذگر أنني أخذت شـهآدة تقدير في آلمـدرسـة بسـبب آلرسـمـ ولگن ذلگ مـنذ وقت گبير ، ولآ آتذگر بصـرآحة مـتي آخر مـرة رسـمـت .
سـؤآل رآئع .. تحيآتي ..
سـؤآل رآآئع ، نعمـ گنت أحب آلرسـمـ گثيرآآ ولگن آلآن أحبهآ نص نص ؛ وگنت أفضـل أن أرسـمـ گل شـيء، أشـخآص ومـنآزل ..إلخ ، گلآ لمـ أعترف بهآ گمـهنة بآلرغمـ مـن أن آلمـزورين يگسـبون آگثر مـن تجآر آلمـخدرآت هہهہهہ ، نعمـ أنآ مـوهوب بآلرسـمـ مـنذ صـغري بل أتذگر أنني أخذت شـهآدة تقدير في آلمـدرسـة بسـبب آلرسـمـ ولگن ذلگ مـنذ وقت گبير ، ولآ آتذگر بصـرآحة مـتي آخر مـرة رسـمـت .
سـؤآل رآئع .. تحيآتي ..
انا احب الرسم كثيرا وعادة ارسم شخصيات الانمي
انا احب الرسم كثيرا وعادة ارسم شخصيات الانمي
شكرا لكما موصوع تحففة انا من عشاق الرسم عندما كنت صغيرة كنت اهتم بشراء الدفاتر والالوان.
1:نعم احب الرسم جداااا
2:افضل رسم الطبيعة والمناظر الخلابة وعندما كان عمري 13 عاما كنت اصمم فساتين بمختلف الاشكال وارسم شخصيات كارتونية
اما الان حدث ولا حرج
بالنسبة للموهبة الرسم عندما كنت صغيرة شاركت في عدة مسابقات في المدرسة واحرزت المرتبة الاولي
اخر مرة رسمت فيها امممممم لا اذكر
شكرا لكما مرة ثانية علي الموضوع الجميل
دائما مواضيعكم جميلة وشيقة بإنتظار اسئلة جديدة
شكرا لكما موصوع تحففة انا من عشاق الرسم عندما كنت صغيرة كنت اهتم بشراء الدفاتر والالوان.
1:نعم احب الرسم جداااا
2:افضل رسم الطبيعة والمناظر الخلابة وعندما كان عمري 13 عاما كنت اصمم فساتين بمختلف الاشكال وارسم شخصيات كارتونية
اما الان حدث ولا حرج
بالنسبة للموهبة الرسم عندما كنت صغيرة شاركت في عدة مسابقات في المدرسة واحرزت المرتبة الاولي
اخر مرة رسمت فيها امممممم لا اذكر
شكرا لكما مرة ثانية علي الموضوع الجميل
دائما مواضيعكم جميلة وشيقة بإنتظار اسئلة جديدة
احب الرسم
وفزت بلوحة زيتية لثلاثة اشخاص راكعين امام مسجد في مسابقة للرسم بالمدرسة
ولكن لاحظت ان ابي وكعادته غير راضي عن اهتمامي به ومع اني كنت صغيرة لكني انتبهت فتوقفت
والان بالفترة الاخيرة كثيرا ما افكر بالعودة اليه
واشعر بالانبهار عندما ارى لوحات لمحترفين يرسمون فيها بقلم حبر جاف مثلا واقدر الدقة والوقت الذي استغرق ايا منهم لاداء عمل بهذا الاتقان
ولكن لا اراه كمهنة .
احب الرسم
وفزت بلوحة زيتية لثلاثة اشخاص راكعين امام مسجد في مسابقة للرسم بالمدرسة
ولكن لاحظت ان ابي وكعادته غير راضي عن اهتمامي به ومع اني كنت صغيرة لكني انتبهت فتوقفت
والان بالفترة الاخيرة كثيرا ما افكر بالعودة اليه
واشعر بالانبهار عندما ارى لوحات لمحترفين يرسمون فيها بقلم حبر جاف مثلا واقدر الدقة والوقت الذي استغرق ايا منهم لاداء عمل بهذا الاتقان
ولكن لا اراه كمهنة .
belle
شكرا لمرورك
ريم
اذن اشكرك كثيرا علي ذلك التعليق الرائع
سيدرا سليمان
الله يساعدك و ارجوا ان تعودي للرسم يوما ما ..لا تفقدي الامل في ذلك و شكرا لمرورك اختي سيدرا
نينا . العراق
ههه شكرا لمرورك عزيزتي نينا
المحاربة ساكورا
هدا جميل …شكرا لمرورك حلوتي
lucy
واو انتي فنانة رسمة معبرة جدا لقد جعلتني ارغب في رية رسوماتك عزيزتي …انا ايضا احب رسم الانمي لكني لست موهوبة في الرسم و احتاج الي الكثير من التعليم و التدريب …لا تحزني ربما تحقيين حلمك يوما ما و شكرا لمرورك يا فنانة
belle
شكرا لمرورك
ريم
اذن اشكرك كثيرا علي ذلك التعليق الرائع
سيدرا سليمان
الله يساعدك و ارجوا ان تعودي للرسم يوما ما ..لا تفقدي الامل في ذلك و شكرا لمرورك اختي سيدرا
نينا . العراق
ههه شكرا لمرورك عزيزتي نينا
المحاربة ساكورا
هدا جميل …شكرا لمرورك حلوتي
lucy
واو انتي فنانة رسمة معبرة جدا لقد جعلتني ارغب في رية رسوماتك عزيزتي …انا ايضا احب رسم الانمي لكني لست موهوبة في الرسم و احتاج الي الكثير من التعليم و التدريب …لا تحزني ربما تحقيين حلمك يوما ما و شكرا لمرورك يا فنانة
نعم انا احب الرسم
احب رسم الانمي و رسومات معبرة
نعم اعترف بها ولدي حلم منبوذ بان ادخل قسم فنون جميله او الذهاب الى كليه الانميشن
نعم انا موهوبه به بشهاده جميع من حولي لكنهم لايفهمون مغزا لوحاتي وهذا يحزنني
اخر رسمه كانت الشهر الماضي لاني اضعت كراستي رسمت طفله محتجزه في قارورة تريد الخروج منها وهي تبكي وهناك وورقه معلقه على القارورة كتب فيها الاحلام اي ان تلك الفتاة هي احلامي السجينه
نعم انا احب الرسم
احب رسم الانمي و رسومات معبرة
نعم اعترف بها ولدي حلم منبوذ بان ادخل قسم فنون جميله او الذهاب الى كليه الانميشن
نعم انا موهوبه به بشهاده جميع من حولي لكنهم لايفهمون مغزا لوحاتي وهذا يحزنني
اخر رسمه كانت الشهر الماضي لاني اضعت كراستي رسمت طفله محتجزه في قارورة تريد الخروج منها وهي تبكي وهناك وورقه معلقه على القارورة كتب فيها الاحلام اي ان تلك الفتاة هي احلامي السجينه
نعم احب الرسم .و افضل عادة ان ارسم صور الطبيعة و احيانا انقل الرسومات اي اشاهد رسمة ثم ارسمها ينفسي.
ممم لا اعلم اعلم فهناك العديد من الناس الذين يمتهنون هذه الحرفة .
نعم انا موهوبة بالرسم لكني فضلت ان اختار الموسيقى في الثانوية.
ممم منذ ساعة او ساعتين رسمت بيني وايز من فيلم it 2
نعم احب الرسم .و افضل عادة ان ارسم صور الطبيعة و احيانا انقل الرسومات اي اشاهد رسمة ثم ارسمها ينفسي.
ممم لا اعلم اعلم فهناك العديد من الناس الذين يمتهنون هذه الحرفة .
نعم انا موهوبة بالرسم لكني فضلت ان اختار الموسيقى في الثانوية.
ممم منذ ساعة او ساعتين رسمت بيني وايز من فيلم it 2