السحر عن بعد
بقلم : عاشقة الجريمة
السلام عليكم اعزائي الكابوسيين
انها المرة الأولي التي أقوم بها بالنشر فاعتذر عن أي خطأ لغوي أو املائي
سؤالي هو هل يمكن للساحر أن يسحر للشخص عن بعد؟ دائما ما نسمع أن من الأساسيات التي يطلبها الساحر ليسحر للشخص المراد هو قطعة من ملابسه أو اشيائه أو كما تسمى (أثره) وايضا اسم والدة المسحور له
فهل من الممكن أن يتمكن أحد السحرة من السحر بدون تلك الأساسيات ؟
اشكركم مقدما
اسمه تجديد للسحر اللي اتعمل مش سحر أساسي وده بيحصل عادي ان الجن يروح يطعم الشخص بالمنام او يرش عليه السحر وغيرها من الطرق اللي تجدد ليه السحر لكن علشان يتعمل سحر أساسي لازم حاجه من أثر المسحور
ممكن أن يسحر الشخص عن طريق أخذ التراب الذي داس عليه المسحور وقيل عن طريق الصور والله تعالى اعلم
بيبقي تجديد للسحر اللي اتعمل قبل كده وبتشوفيه في الحلم ان حد من الجن بيجي يأكلك او يشربك حاجه مثلا او حد غريب يمدحلك في حاجه معينه عشان تاكليها ده بيبقي تجديد للسحر عن طريق خدام الساحر ده
بشكل عام او خاص اي شخص معين او بشكل عام لو مر الساحر من شخص غريب بالشارع نعم وهكذا اذا كان ساحر حقاً طبعاً وعالم بكل انواعه
وحصل مع سحرة فرعون لم يحتاجون لإثره فقط سحر بالعيون وللناس من حوله وهذا يدل انه عن بعد قال تعالىٰ (
قَالَ أَلْقُوا ۖ فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ ) (١١٦) الأعراف
الكلمات هي الأساس إلقاء التعاويذ وأظن الساحر العليم فقط من لايحتاج للأثر وطبعاً يوجد عند بعد ولكنهم قلة المتمكنين بالسحر حقاً
نعم وحتى هناك نوع سحر مزدوج يعني إثنان وربما أكثر بنفس اللحظة مثلاً لو جن بأرادته او موكل بسحر يمر على ثلاثة أشخاص ويريد أن يسرق شيء ما بينهم او يفعل شيء يجعلهم بلحظة معينة لايعلمون هذا نوع من السحر يبين أنه لايحتاج الأثر ومثله مثل سحر التخييل وحدث مره شيء امامي ولم اراه بعد ذلك رأيت ان المسروق ارجعوه امامي ولم ارى ان الخزانه انفتحت وهكذا لكن القاء الطلاسم بلحظتها هي الأساس وقرأت أن التخاطر نوع من انواع السحر والعلوم الخفية والتأثير عن بعد لذلك لا أعلم اذا هو عادي أو لا لأنني أعتبره نوع من أنواع التواصل اتمنى من اي شخص لديه معلومه يخبرني وينصحني عن
التخاطر وان التخاطرهو تحضير قرين الشخص ويوصل الكلام وانا حقاً أشعر بشيء بطاقة سلبية وأشعر أنه خطأ وحقاً أشعر أني أتكلم مع قرين الشخص لكن تعودت وأصبحت أستخدمه كنوع من التواصل مع كل شيء
كيف تقومين بالتخاطر؟
انا لا أؤمن بوجود المخاطر من الأساس ولكن بداخلي فضول لتجربته فكيف نتواصل به مع الاشخاص؟
التخاطر عبارة عن وسيلة للتواصل تواصل روحي كنت أفعله بالبداية ولم أعلم انه تخاطر وظهر لي الموضوع فجأة وبحثت وطورت هذا الأمر تدريجياً ثم بدأت أتخاطر مع شخص أنفصلت عنه وأردت وسيلة أخرى للتواصل وكنت أتخيل بغير علمي أنه تخاطر وهكذا دواليك تواصلت ومع أي شيء أريده ماشابه لطاقة الجذب قليلاً عبارة عن مستقبل ومرسل والرسالة المرسل هو من يبدأ التخاطر وهناك من لاينجح معهم لأنه طاقته إما سلبية أو طاقته ضعيفة لاتصل للمستقبل أو لايعلم كيف يتخاطر أو لايستطيع التخاطر وطاقته ضعيفه قرأت أن ليس كل شخص يستطيع التخاطر أو طاقة المستقبل قوية ويستطيع صد طاقة المرسل ولايريد التواصل معه كالتواصل في الهاتف تماماً
انت تتكلمي جد او عم تمزحي !!
وهل واضح من كلامي أنني أمزح ولماذا ماذا تقصد لم أفهم
ممكن توضحي لي كيف اتخاطر مع من اريد ارجو التواصل معي ان امكن
وضحت قليلاً لكن لاتحتاج لتمرين وتأمل و و و وهذه الأمور الأمر بتعلق بالتفكير والتخيل وسوف يأتيك الرد عن طريق فكرة أنت لاتفكر بها وجائت فجأة وتكون عبارة عن كلمة أو جمل مرتبة وكأن شخص يتحدث معك ويرد عليك بإختصار وتحدث وكأنك تراه وأنه معك لكن نصيحة لاتجرب لأني أشعر أنه شيء سلبي وأنك تستدعي قرين الشخص ومره فقط شعرت انه لايرد علي الشخص الذي تخاطرت معه وشعرت انه قرينه وملامح الوجه تغيرت هكذا شعرت توجد طرق أفضل مثلاً ترى فجأة كلمة وشخص كان يقولها لك دائماً سواء أنت منفصل عن هذا الشخص او اي كان اخ او قريب او بعيد المهم وترى منه رسالة عن بعد تتكرر عليك مثل الكلمة التي كان يقولها تراها فجأة برسالة من شخص اخر او شخص اخر سمعته يقولها لك نفس الكلمة التي كان يقولها من تحبه او اثنان يتحدثون وسمعت اسمه او كلمه كان يقولها او حتى جمله او ماشابه وهكذا دواليك والاحلام تصلك رساله منه ايضا واذا فسرتها تعلم عنه اخبار وهكذا دواليك لذلك تجنبها هذا رأي وماجربته
أو قرأتها وهكذا لن تكون صدفه يعني بعض الاشخاص لاينتبهون وتصلهم هذه الرسائل من شخص سمعوا اسمه او قرأو كلمات مشابه كان يقولها لك الشخص الذي تريد ان تتواصل معه بالطبيعه ولايعلمون كيف يحللونها لانه مثل اللغز او لغة تواصل سريه لكن الاحلام هي افضل ثاني شيء بعد تلك الرسائل والتي تأتيك على أكثر من طريقة اتمنى فهمتني سوف أعطيك مثال ربما تعلم عن قصتي مع شخص ما كنت في علاقه معه انا وانفصلنا وكان دائماً يقول لي ليلة سعيدة وكنا نتحدث بالفصحى لأنني لا أفهم لهجته الجزائرية ورأيت نفس الشيء الان في مقال بالتجارب الغريبة وقرأت نفس الجملة وحدث لي أكثر من مره وهكذا دواليك لكن بأحلامي أكثر وتحديداً عندما لاتفكر فيه أنت هذا الشخص تأتيك الرسائل وتستغرب أو نسيته وتظل الرسائل متوجه لك حتى وان كنت لاتريد ان ترى هذه الرسائل منه هذا دليل ان الشخص يفكر بك ويشبه التخاطر لكن افضل من التخاطر نفسه واعتمد على هذا ولاتعتمد على التخاطر بالعكس حتى حاول ان لاتفكر به وسوف ترى اذا فكر بك ورأيت رسائل
كلامي لن يفهمه إلا من جرب لذلك أتمنى وصلت الفكرة 👍🏼
أو ترى صورة أرسلها لك مثل الطبيعة وترى مثلها فجأة ولن تكون صدفه بل لانه يفكر بك ومره أرسل لي صورة على شكل رسمه وبعد مدة من عدم التواصل والانفصال رأيت مثل الصورة تماماً مثال اخر هنا بعض الاشخاص يريدون التواصل معي وانا ارفض لاني لااستطيع للأسف واعتذر لك ولو اني اريد على كلاً لدي اسبابي ووضحتها مرات عدة وواحدة أردات التواصل معي ورفضت من مدة بعيدة نوعا ما وقبل كم يوم رأيت صورة فيه نفس اسمها ظهرت لي فجأة ولم اكن ابحث عن الاسماء وهذا يعني انها تفكر فيني وهكذا تصلك الرسائل اتمنى اني أفدتك لكن الاشخاص البريئين هم من تصلهم الرسائل الذي قلبه مليء بالحقد والسلبية لن يصله شيء لذلك يجب ان يكون الشخص متصالح مع نفسه ويحب الخير ويكون بريء من كل شيء سلبي ولايعلم كيف يحقد ويتمنى الخير للجميع حتى لو تسببوا بضرر له يتجاهل ويسامح
الى مريم
اخطاتي في فكرة انه فقط البريئين فقط من يستطيعوا التخاطر لا حتى السحرة يستطيعوا لانه موهبة عادة تكون موهوبة بالفطرة وقابلة للاكتساب فقط بالتمرن تروضي عقلك على استيعاب الترددات وترجمتها لافكار وبهذا هي متوفرة لجميع الناس حتى الاشرار البصيرة فقط هي من توجد عند الطيبين والمؤمنين اكثر شيء المؤمنين درجة عالية عندهم البصيرة لكن التخاطر شيء متوفر عند اي شخص بالعين الثالثة حاسة سادسة يوجد من يرى الهالات ومن يحرك الاشياء عن بعد وقراىة الافكار وصحيح يدخل فيها القرين هو ترويض ليه وخاصة في بعث الافكار للمستويات المتقدمة يعني مثل شات تواصل مع شخص بنفس قدرتك تبعثي الافكار وتستقبللي
تكملة
في الي يقول قرين وفي الي يقول تدريب للعقل على استيعاب الترددات والعقل الباطن يترجمها للافكار مش متاكد من مسالة القرين لانه عندي فترة طويلة من شفت الفيديو الي حكى عنها هو واحد اسمه محمد رجب يتكلم عن امور الطاقة وغيرها ابحثي في فيديوهاته راح تلقي الي اتكلم عليه كان يحكي تجربته مع ابراهيم الفقي هو كان احد تلامذته المهم هي قدرة جميلة لكن اذا لم يكن معك معلم يعلمك راح تتعبي كثير ويمكن انتي تعودتي عليها لكن من في البدايات راح يتعب لحد انه يحس نفسه قرب يجن وانا منهم لانه الافكار كثيرة واصوات داخل العقل مختلفة ومع الوسواس القهري شيء صعب وبدون معلم كنت ضائع وانا من الي اكتسبوها لم اجدها عندي شغالة يعني اكيد تدربت وبحثت ومازلت ميتدا فيها ومع الوقت نتعلم اكثر نصيحتي الوحيدة حاول تلقى معلم اومدرب يدربك على التخطار وقرائة الافكار لانك لوحدك صعب وفوق منها تقدر تصاب بالوسواس الشديد وهو اسوا شيء صراحة كمرض نفسي مريت بيه .بالتوفيق
مثال آخر أنا أكون جالسة في أمان الله فجأة أفكر به يفعل هكذا أو يقول كلمة أو جملة وأنا أكدت مع نفسي التجاهل لأني أريد التركيز بالشيء الذي أمامي أو بالفكرة التي أفكر بها وفجأة يقاطعني بقوة لأني إن لم أتجاهل وأقاوم سوف أكون بحالة آخرى لذلك تعلم أنه يفكر بك تحديداً عندما تتجاهل وتريد صد تواصله معك والتركيز على الشيء الذي أمامك أو أفكارك وتحديداً إذا كانوا عشاق (حقيقيين) وبمشاعر قوية وعميقة و نادرة أو بما يعرف بتؤام الشعلة وهكذا يصبح الأمر أقوى بينهم وإذا أردت النسيان يصبح الأمر صعب لأن التواصل الروحي مع من تحب تحديداً يكون على أعلى مستوى لأنهم سوف تصلهم رسائل وهم يفهمونها
هذا فقط مارأيته وجربته لذلك إذا حصل لي أمر آخر وجربت شيء جديد سوف أخبرك أو أذا أردت سؤال سوف أرى هنا دائماً حتى بالمستقبل في هذه الصفحة
أريد أن أنصحك فقط غيري أسمك ضعي شيء أفضل إيجابي على كل حال لا أنصحك بتجربته أنا أحاول عدم فعله لانني أشعر بحدسي يخبرني أنه خطأ وحقاً كما وضحت لكِ في تعليقي الأول أشعر أني أستدعي القرين وهذا تفسير منطقي وأقرب تفسير لحقيقة التخاطر ونوع من أنواع السحر والتأثير على الأشخاص وهكذا لكن هذا قرارك ولكن أنا نصحتكِ وأكثر شيء سوف ينجح معكِ مع شخص تحبينه جداً كالأخت أو أو بينكم علاقة كالزوج فقط تخليي أن الشخص أمامك وتحدثي ووصلي الرسالة بعقلك او بالهمس او بالصوت العادي وسوف يأتيك الرد عن طريق كلام انتِ لم تفكري به وتأتي لك عن طريق فكرة وكلام واضح وجمل حتى مرتبة لذلك سوف تعلمين انه ليس منك وتستغربين بالبداية وربما ينجح معكِ بالخير أو الشر لانه مثله مثل أي وسيلة لكن الأفضل إستعماله في الخير إذا نجح معكِ
بالخير مثلاً شخص رأيته في مقطع قال كنت في مكان عام وأردت بعض من الأشخاص أن يتحدثون معي وتخاطر معهم جميعاً ( تستطيعين التواصل مع أكثر من شخص مثل التواصل العادي ) ونكون أصدقاء وحقاً جاءوا عندي وأصبحنا أصدقاء بالشر مثلاً العكس يعني ترسلين لشخص طاقة سلبية مثل الكره العادي تماماً لكن بمستوى أعلىٰ وسوف يشعر أنكِ تكرهينه وهكذا حتى لو لم يعلم أنك تكرهينه مثلاً بمجرد تخييل شخص أنكِ تؤذينه سوف يشعر بالضرب أو الإختناق أو يشعر أنه غاضب بدون سبب لأنك أرسلتي له طاقة سلبيه وهكذا دواليك والعكس صحيح التخييل والتأمل جزء من التخاطر وهو الأساس
إذا لم ينجح معكِ لعدة أسباب ١- لأنه لاينجح معكِ من الأساس ٢- ينجح معك لكن طاقة المستقبل سلبيه أو ضعيفه ولاتصل له ( إلا إذا المرسل طاقته قوية جداً ) يعني لايشعر بشخص يفكر فيه ويرى رسائل تدل على شخص ما يفكر به مثل الاحلام وشخص يقول اسم شخص يحبه بالصدفه ولا ينتبه انها رساله له ويحل اللغز لأنه هناك مثل رسائل مشفرة تدل على شيء ما ورسالة لكِ والشخص السلبي نادر مايكون حدسه عالي شبه معدوم ولايرى رسائل
٣- ينجح معكِ لكن المتسقبل لايرد لأنه لايريد الرد ويصد طاقتكِ ولايريد التواصل أو مشغول مثلاً هو في العمل ولايكون في وقت مسترخي فيه لكن يشعر بالتواصل اذا طاقته قويه لكن يتشتت ولاترين رد واضح لذلك جربي في وقت آخر وأكيد توجد أسباب عدة ربما لا أعلمها لكن هذه الأهم بالنسبة لي
إذا شخص قوي بالتخييل فقط ويفكر بشخص سوف تصل له الطاقه بغض النظر عن التخاطر والتأمل سواء يعلمها أو لا لكن سوف يشعر بشيء ويفكر بك حتى لو هو ضعيف لأنه المرسل قوي فما بالكِ إذا تخاطر معه سوف تصل له كلماته مباشرة حتى لو لايعلم شيء عن التخاطر أو يرى رسائل وسبحان الله كل شخص وطاقته لكن إذا هو كان ضعيف لايستطيع أن يرسل لي شيء لانه لن ينجح معه وأعتقد هذا السبب ولماذا بعضهم ينجح معهم ولم ينجح معي غالباً إلا مع أشخاص يؤمنون بتلك الأمور يقيناً، عندما يحدث مع إثنان تحديداً بينهم حب وطاقتهم قوية وإيجابية سوف يصبح التواصل أقوى ، منهم مايسمونه تؤام الشعلة أو الروح عندما يحصل بينهم تواصل روحي وهكذا
انا بحب شخص رح جرب وبعتلو
حقاً
لو لا يمتلك هذه الأشياء
يمكن ان يسحره من خلال صورته ، لو يمتلك صوره له يستطيع .
لكن لو ليس معه اي شئ يخص هذا الشخص او يدلل عليه فكيف سيسحره اعتقد مستحيل
لو فقط يراه الساحر وهو غريب عن الساحر حتى أو يعلم أسمه فقط يستطيع ، إلقاء الطلاسم هي الأساس ربما شخص يمر فقط ويرى ساحر ولايعلم أنه ساحر وهذا الساحر يريده أن يبتعد عن المكان أو يخرج من المكان أو يفعل شيء أو يغير مكانه أو يجعله يأتي لمكان ما يستطيع وحصل معي كثير ويعلم المصاب عندما هو لايرغب بالخروج ويشعر بشيء يجبره كالمغناطيس هنا يعلم أنه تحت التأثير
الاسم وحده مايقدر لانه في ملايين بنفس الاسم لازم الاسم الكامل واسم الام والميلاد والصورة او على الاقل الصورة فقط لانه فيه البصمة الروحية والصوت مثلا مقطع صوتي او اثر من ملابسه هذه كلها عندها بصمة روحية يتتبعه خادم السحر حتى يلقاه وكل واحد حسب قوته لكن بالاسم فقط ما اضن الا اذا فتح عليه مندل شيطاني حتى يعرف معلوماته هذا لو ماعنده لاصورته ولا اسمه ولا اي شيء المندل في هذه الضروف وخاصة الشيطاني والله اعلم ولكن اكيد مش اي شخص يعمله لازم يكون عنده العلم الكافي والقوة حتى يعمله اما البصيرة شيء ثاني من عنده البصيرة فلا خوف منه يقدر يعرف عنك امور بدون اي شيء عنك وماتتوقع منه اذى لانه حتى نال شرف البصيرة اكيد كان في المستوى من الايمان والاخلاص لله .
نعم يمكن السحر عن بعد
فالجن تقطع المسافات بلمح البصر
صحيح الجن يقطع المسافات لكن كيف سوف يعرف من الضحيه
مثل تحليل البصمات الجن يحتاج إلى اسم او شعر او قطعه من ثياب الضحيه مثل القاتل المأجور يحتاج للتعرف من خلال الصوره
كلامك صحيح طي
الهدف يحتاج تنشين
والقناص يصوب الذبانه نحو صيده
لماذا الساحر يريد تلك الأشياء
لاجل ان يتعرف خادم السحر على ذالك الشخص الذي سوف يسحر
اذا كان الساحر يعرف فلان ولا يعرف اشم والدته او يأتي بجزء من ثيابه او شعر كيف للخادم ان يتعرف عليه
لو عرف اسم امه او كان لديه شيئ خص ذاك الشخص لو كان بصين سوف يسحره اي ان البعد لا يمثل شيئ
لكن لو كان الساحر لا يعرف اسم امه او اسمه وليس لديه جزء من شيئ يخصه وكان جالس أمامه سوف يسحره لان الهدف مباشر لا يحتاج لكي يتعرف له الخادم اي ان التقرب دون معرفه اسمه او تلك الشياء خطر بحد ذاته
اسمه واسم الام مش كافي لازم بيانات اكثر لانه في ناس مشتركة بنفس الاسماء لازم تاريخ الميلاد والصورة وهذوا مع بعض كثر من كافيين لساحر وهذا فقط لتسليط والسحر ينفع لو في نفس البلد ولكن لو بلد خر في فرق ساعات ودقائق لازم يعرف البلد ايضا لو بعيد عنه بعد مايبعث الخادم يعرف المعلومات او يستحضر القرين ويعرف البلد ويبدا يعمل العمل وهو مش ببساطة لانه اعمالهم تعتمد على الفلك والتنجيم لازم الوقت مزامن للوقت في البلد الاخر يعمل حسابات ويرصد اليوم من الشهر والخ … وياخذ منه وقت طويل حتى يقوم بعمل سحر لشخص في مكان مختلف من العالم ولكن هو التسليط اسهل لازم يكون عنده خدمة من الجن او الشياطين فقط .