الطبيب يتزوج طبيبة .. لماذا؟

هل سمعت يوما طبيبة أو طبيبا يقول أنه سيتزوج فقط شخصا تكون له نفس المهنة ، أي أن الطبيبة تتزوج طبيبا و العكس صحيح ؟ ، بالطبع قد سمعت ذلك فهذا الأمر شائع في كل أنحاء العالم ، لكن الأمر لا يقتصر على مهنة الطب و حسب بل يتعدى لمختلف التخصصات كالصحافة مثلا أو الهندسة و سؤالي لك أيها القارئ هو :
هل أنت مع أو ضد هذه الفكرة ؟
إذا كانت الإجابة بنعم فلماذا ؟ و إذا كانت بلا فلماذا ؟
أتمنى أن ينشر السؤال حتى إن كان مكررا لنسمع وجهات نظر جديدة .
دمتم بود.
فيما مضي كانت الطبيبة تشترط ان يكون زوجها طبيب مثلها اما في وقنا الحلى لا اضن ذلك
جميل جدا اذا الشخص اذا لقى شريكة حياته المناسبه واتزوجها بغض النظر عن المهنه
على حد علمي انه يمكن ان يكون بسبب
التقارب الفكري بينهما
حسب مجتمعي :
حتى يفهم كل طرف طبيعة عمل الآخر و لا يعيقه
أو لأجل التوافق الفكري أو الاجتماعي
أو لأجل أن يعملا في نفس المكان
ههه يا اخي شي عادي انا طبعا مع الفكرة لأنو اعتقد هيكون في تشابه بلافكار والسلوك بعد الزواج
انا طبيبة ومتزوجة من طبيب
واظن السبب
ان سنوات الدراسة والتخصص الطويلة
تجعل الطبيب انسان غير اجتماعي ولا يذهب للمناسبات الا نادرا
تقل كثيرا فرص التعرف بالجنس الاخر خارج اطار المهنه او الدراسة
وجهة نظر سديدة و في محلها فعلا ، لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل !
شكرا على المرور
أمر ليس مستغربا مهنة الطب هي المهنة الأفضل و الأكثر احترما بين كل المهن لذلك يعتبر الطبيب و الطبيبة أن زواجهما من شخص من نفس المهنة هو زواج من نفس المستوى و أن زواجهما من مهنة أخرى هو نزول بمستواهما المادي و الاجتماعي من الطبيعي جدا أن يفكر الشاب و الفتاة بالارتباط من أفراد يعتبرانهما من نفس المستوى
المستوى المادي و الأجتماعي لا علاقة له بالمهنة ، أعرف تجارا على قدر من الثراء و الثقاقة و هم لم يكملوا تعليمهم الثانوي ، و أعرف أطباء لا يفقهون أبجديات التعامل مع المريض!
مشكور على مرورك و تحياتي
كيف لا علاقة له بالمهنة كلامك غير دقيق كل مهنة لها رواتب بقيمة معينة بشكل عام مثلا متوسط راتب الطبيب المختص في أمريكا 300 ألف دولار سنويا المهندس 100 ألف إلخ و هذه أرقام دقيقة تنطبق بشكل عام على صاحب كل مهنة بالمستوى العام،برأيك لماذا الجميع يحلم بدخول كلية الطب و صاحبة أعلى مجموع بين الكليات هكذا عبثا،لكلية الطب مزايا مادية و اجتماعية لا تتوفر في غيرها
كلامك صحيح عن أن هناك تجارا أثرياء لم يدخلوا للثانوية لكنهم القسم القليل و النادر أيضا في كل مهنة هناك قسم قليل نادر أعلى دخلا من الأطباء لكنه يبقى القسم الأقل و لا يقاس عليه،أنا أتحدث بشكل عام بشكل عام الأطباء أكثر دخلا و احتراما بين الجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسألة الطبيب يتزوج طبيبة أمر عادي ولا بأس به
لأن راح يحسوا ان اذا كانت افكارهم متقاربة راح يكونوا متفهمين لبعض أكثر
مرة شفت طبيب و طبيبة نفس المجال “طب أسنان”
و عملوا دعوة الزفاف فرشة أسنان مع إسم المدعو مكتوب على ورقة لاصقة على الفرشة مثل الكرفتة 🙂
لكن ما اكره في اي عائلة متعلمة مثلاً اذا كان الأب أو الأم أطباء يجبرو اولادهم على دخول نفس المجال (عائلة أطباء بلا حدود) و يريدو إجبار نسلهم من أول عرق لآخر عرق على دخول هذا المجال
تحياتي لك تقي الدين
🤣😂 اطباء بلا حدود من جد
فعلا كنت سأضع هذه الفكرة في الموضوع لكنها سقطت مني حتى أن عنوان الموضوع كان مختلفا لكن لحسن الحظ غيره الأستاذ إياد ، ربما في يوم ما نتعمق أكثر في تأثير الوالدين على الأبناء في إختيار التخصص لأنه موضوع مثير للإهتمام صراحة
مشكور على المرور أخي و تحياتي لك
سؤالك هذه بشخص قريب مني جدا كان دائما يردد انه من الافضل للطبيب ان يتزوج طبيبة والعكس، وعدنما سألته لماذا، قال لكي يتفهم طبيعة عمله التي تتطلب احيانا الغياب كثيرا عن المنزل للعمل في المستشفى او العيادة او في المناوبات الليلية وهكذا، كذلك يوفر للطبيب الزوج او الزوجة الطبيبة وجود شخص في المنزل يستطيع للنقاش معه حول الحالات المرصية التي يعالجها. انا احيانا ارغب في وجود شخص من نفس تخصصي (الاحصاء) حتى اتناقش معه في بعض النظريات الخاصة به.
الزواج من شخص بنفس التخصص فيه ايجابيات ولكنه في نفس الوقت لا يخلو من سلبيات فلو نجح احد الزوجين في مجال عمله دونا عن الاخر (خصوصا الزوجة) فسيولد هذا نوعا من الغيرة والشعور بالنقص عند الطرف الاخر، وبذلك قد تحصل مشاكل بينهم تنتهي بالطلاق.
يبقى رأيي في هذا الموضوع نفسه و التفهم يعتمد على الشخص لا عمله لكن ربما أنا مخطئ
مشكورة على مرورك أختي و دمت بود
لانهم تجار يتاجرون بصحة المرضى لجمع اكبر ثروة من ظهورهم
فهم يعرفون انهم يتاجرون بصحة المرضى ويعبثون بهم مابين صيدليات مستشفياتهم وغرف الفحص والعمليات لذلك يتزوج الطبيب من طيبة والطبيبة من طبيب بحيث ولو مرض احدهما الاخر يعالجه في المنزل بدون اي تكلفة تذكر,,لايتيحون لاطباء اخرين بالمتاجرة بصحتهم,,يالهم من محتالون,,
تكلمت عن اطبائنا المحترمين تدخل عندهم لعملية الزائدة تخرج من عندهم ناقص كلية!
انا احترمك جدا يا عصام العبيدي
ودائما تعجبني ردودك
لكن هذه المرة اتمني ان تراجع نفسك
انا طبيبة ومتزوجة من طبيب
ولكن لا اظن ان هناك اطباء كثر من الفئة التي تحدثت عنها
نحن في السودان كثيرا ما نجمع المال من بعضنا في المستشفيات الحكومية لعلاج بعض المرضي غير القادرين
حقيقة عندما قرأت تعليق الأخ عصام قلت في نفسي: لعل شخصا آخر انتحل شخصية الأخ عصام، لا تشبه تعليقاته!!
إذا كنت الأخ عصام الذي أعرفه أنا فعاي القول أنني متفاجئ لكن هذا يبقى رأيك
مشكور على المرور و تحياتي
هههه
لايتفجاجأ احدكم ولايتضايق احدكم فالامر معرف لدى الشعوب العربية بفساد مشتشفياتها الحكومية واستغلال مسستشفياتها الخصوصية وهذه احدى قضايا الانسان العربي الذي يعاني منهاوهي قضية معروفة واقعيا واعلاميا ولايعني هذا ان ينضوي تحت هذه التهمة كل طبيب وانما التكلم كان بشكل عام ولكن,فحينما يقول احدنا,,الاغنياء سبب فقر الشعوب الخ الذمرات المطلقة,,حتما لايعني ان كل الاغنياء بشخصهم وانما بصفتهم وسيظهر لنا هنا شخص من فئة الاغنياء ليقول,,معقول هذا الاخ عصام؟لالا اكيد واحد اخر,,ههههه وهلم جرا في كل قضية
العبرة(مادام وان ليس هناك تشخيص اسمي فلان فلانة علان فنحن نعرض قضية عامة ومن كان مبرئ ومنزه فهو مبرئ ومنزه عند نفسه ليس بالضرورة ان يظهر لنا نفسه هنا لينتقد ماقلناه فنحن لسنا في محكمة قضائية وانما نحن نستعرض قضايا يعاني منها الانسان العربي بشكل عام,,
مثال اخر بس لكي اوضح اكثر(لو احدكم قال هنا-الفساد الاخلاقي ياتي من الفقير والفقر-انا شخصيا لن اتضايق لانه لم يقل,,عصام,,وانما تكلم عن قضية عامة اجتماعية فقير وفقر وكوني احد الفقراء ليس بالضرورة انني معني بالتهمة انما هي عرض لقضية عامة ليست متشخصنة بي لذلك لن اقول,لا لا اكيد هذا ليس صديقنا العضو المعروف اكيد احد انتحل اسمه واظهر زعلا وتضايُق,,وانما سأقول فعلا انا اؤيد ماقاله الاخ فعلا هناك فقراء فاسدين هناك فقراء منحرفين وليس مطلوب من القائل الاجتهاد ليقول,,طبعا لاننفي وجود فقراء صالحين محترمين الخ هذا ليس ضروري فعند ذكر الفساد لاداعي لذكر النفي فلسنا بصدده فمالمؤيد حتما قد برئ نفسه بطريقة غير مباشرة دون ان يظهر ضيق ودون ان يظهر انزعاجه الشخصي من هذه التهمة من خلال تأييدهوهذا يدل على انه ليس منضوي تحت التهمة,,هل تعبيري واضح كفاية؟فانا لااجيد التعبير فتعليمي ابتدائي
المشاكل المعروفة,استغلال المرضى في اجهادهم بشراء ادوية زائدة,اجهادهم بفحصوات زائدة,رمي المرضى خارج المستشفات لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج او العملية,هجرة المرضى الميسورين والاغنياء الى بلاد الغرب للعلاج ولو من صداع,تخسر دولنا الكثير من الاموال من اجل تسفير المرضى للعلاج في الخارج الغربي او بعض البلدان العربية,ظهور حالات نصب على المرضى بسرقة بعض اعضائهم,,ان لم يكن كلها فمنهم من يدخل ولايخرج فهناك اطباء يتعاونون مع تجار الاعضاء البشرية,هذه كانت قضية الانسان العربي التي يعاني منها الى جانب مشاكله الاقتصادية والاسرية والاجتماعية والسياسية حتى
ههههه لكي تطيب انفسكم لا انكر ان هناك اطباء شرفاء صالحين فجزاهم الله عنا خير الجزاء وخير الوفاء وخير العطاء,,انما كان كلامي عن قضية كقضية وليس كمحاكمة
………. يا عصام مش ناقصيين تشهدير بدكاترتنا الليبيين
أنا تخصصي هندسة ولا أطمح بزواج من شخص يتحمل نفس شهادتي وبالنسبة الطبيب يتزوج طبيبة هده أول مره أسمع بها؟؟
الأمر موجود بكثرة خاصة في مجال الطب ، إسألي في الأرجاء و سترين أنه موجود
شكرا على مرورك
سلام عليكم مساء الخير على الجميع
هههه وكأنك داري أخي تقي أنا بالفعل أختي طبيبة ومتزوجة من طبيب بس ولا مرة طرحت عليها هذا السؤال مع إني لاحظت هذا الشيء بين طبقة الأطباء ومن خلال حديثهم عن زملائهم
بس وش عندك أخي تقي لا يكون حابب تخطب طبيبة وودك تجس النبض يعني هههههه
هو ممكن كما قال الاستاذ إياد مسألة التكافؤ الاجتماعي والمهني
كذلك أتوقع المرأة التي تمتهن الطب وعندها الرغبة في الاستمرار في عملها حتى بعد الزواج من الصعوبة جدا أن تجدتفاهم في إدارة وقتها ما بين الأسرة والزوج والعمل وغيرها من أعباء ما بعد الزواج من الصعوبة التفاهم في هذه الامور مع زوج يمتهن أعمال أخرى تقليدية الوقت والحضور والانصراف وهكذا
في مجال الطب هنالك أوقات دوام طويلة بالإضافة إلى مناوابات ليلية وكذلك مؤتمرات طبية داخلية وخارجية يعني سفريات كذلك امتحانات شبه متواصلة طول العمر ما بين دراسية في تخصص مااومايسمىالزمالةالطبيةاي رخصة مزاولة الطب في بلدما وهذه أيضالهابرتوكولاتهاالطويلةوامتحانتهاالخاصةواسفارها
أضف لذالك انه طبقة الأطباء يفترض في نسبة جيدةمنهاانهاتكون الاكثرتعلم وبالتالي اظطلاع وثقافةليس الكل بالطبع وإنما نسبة جيدةمنهم وبالتالي مسألة استيعاب دوروعمل المراةالعاملةعموماوالطبيبةخصوصا يكون اسهل من غيرهم خاصة في العالم العربي
كذلك لانه الاحتكاك بينهم في نفس المجال ولفترات طويلةيخلق نوع من الالفة وبالتالي مشروع زواج
هذا ما جاء في بالي من خلال الخبرة المتواضعة وراح أسأل أختي وزوجها وارد لكم ههههه
لكن على العموم مهنة الطب استثمار ممتاز في الحياة صحيح إنك تتعب وقت الدراسة تأهيلية ولكنك تحصد العشرات من المزايا المعنوية والمادية فيمابعدولذالك انصح كل من اتيحت له الفرصةوعنده جلدوصبرعلىالدراسةالايترددابدافيامتهان الطب ذكوراواناث
أنا من ناحيتي لو كان معدلي مية في المية ما كنت راح أدخل طب لأني ما أتحمل شي اسمه دراسة لو راح يحطوني رئيس جمهورية مش طبيب ههههه بس إياكم احد يقلدني انتبهوا
وسلامتكم تحياتي للجميع
و الله يا أخي موضوع الزواج هذا ليس ضمن نطاق إهتماماتي حاليا فأنا شبه مفلس ههههههههه
أما عن الموضوع فأنت في قلب الحدث يا رجل ، عليك أن تسأل الأخت الكريمة لنتعمق في الأسباب أكثر لأن الأسباب المذكورة سلفا لم تقنعني ههههههه
عموما مشكور أخي على المرور
تحياتي
الموضوع ببساطة ان طبيعة عملهم و اوقات العمل و الاستدعاء المفاجئ امر صعب جدا ان يتقبله او يتعايش معه شخص من خارج المهنة كما ان دراستهم الطويلة جدا و حاجتهم الدائمة للتطوير و الدورات ايضا تتطلب تفهم من الطرف الاخر و طول مدة الدراسة و الاختصاص تخلق بينهم نوع من المجتمع المغلق فيجدون افضل الحلول هو الزواج من بعضهم بحيث لا يدخلون معارك في الحياة لاسباب تعتبر بينهم بديهيات
انا عن نفسي ارفض ان يدرس اولادي اي مهنة طبية و ارفض ان يتزوجو من اصحاب هذه المهن .. صحيح هي مهن شريفة و سامية لكنها متعبة و مرهقة و ابعد ما تكون عن راحة البال
اما باقي التخصصات فليس فيها هذا القدر الكبير من الزواجات كما تصف
تحصل ارتباطات بسبب التعارف في فترة الدراسة لكن ليس بكثافة مثل الطب
زوجي مهندس مدني و انا تخصصي الحاسوب
و ليس في دفعتي ارتباطات و في دفعة زوجي هناك اثنان فقط تزوجا من نفس الدفعة
مع العلم ان والدي تزوجا من التعارف اثناء الدراسة ايضا و تخصصهما ادبي
و الله كما قلت للأخ عبد الله فالتفهم يعتمد على الشخص في نظري و لا دخل للمهنة في الموضوع ، ثم إن الشرطية تعمل أيضا لفترات طويلة و تتلقى تكوينات مختلفة لكنها لا تتزوج شرطيا و ينفر منها الرجال ، فلماذا نجد هذا الإختلال ؟
مشكورة على المشاركة و المرور
تحياتي
اختلف معاك أخي تقي في اغلب اصحابي الذين تزوجوا كانت المهنه وطبيعتها وتفاصيلها من أهم الدردشة اللي دارت بينهم وبين العروسة وأهلها وهل هي تتوافق مع وظيفة او دراسة هذه العروسة ولا لا وهذا أيضا حصل مع إخواني الذين تزوجوا
المهم التوافق على مثل هذه النقاط في حال أن الفتاة كانت موظفة او تدرس أما إذا كانت ترغب أنها تكون ربت منزل هنا المسألة مختلفة وما راح تفرق معها نوع مهنة الزوج في أغلب الأحيان الا في بعضها يعني مثل الذي تستدعي إقامة خارج الوطن أو في بقاع بعيدة منه ونحوه
اما عن مهنة الشرطيه هي في العالم العربي الأعداد قليلة جدا ولا في مقارنة مع عدد الطبيبات ولذلك القياس عليها يحتاج إلى تفاصيل ومقاربات من زوايا مختلفة حسب وجهة نظري كذلك ينظر إلى مثل هذه المهن ذات الطابع الشاق والصلب أنها تسرق شوية من أنوثة المرأة وتنافس الرجل على دور الرجل في البيت ولذلك ممكن البعض يتردد قليلا في هذا النوع من الارتباط طبعن هنا لا أنا مؤيد ولا غيره ولكن النقل ما أعتقد انه انطباع نسبة جيدة من الرجال إلى مثل هذه المهن لوانخرطت فيهاالمراه
وتحياتي يا غالي بالمناسبةماهوالجديدالقصصي هههه وشكر
هي وجهات نظر أستاذ عبد الله و تختلف من شخص لآخر ، أما عن القصة فقريبا إن شاء الله الفكرة موجود و الوقت غير موجود
تحياتي و تقديري
نعم كما اسلف الاستاذ اياد العطار الموضوع مختلف في الغرب كثيرا عن بلاد العرب ، لهذا هم متقدمون ، أنهم يتعاملون بالجوهر علي حساب المستوي أو تلك الأمور ، انهم نقيون للغاية بشكل او باخر ، بينما يزعم بعض الأوفياء الذين يعيشون بيننا أنهم أطيب وأفضل عند الله من أهل الغرب الملاعين ! ناس مريضة والله ، كان الله في عون بلداننا المسكينة والتي منيت بهؤلاء الجهابذة الذين أثقلوا كاهلها وكاهلنا كثيرا .. عمتم مساءا
بل كان الله في عون بلداننا المسكينة من بعض أبنائها الذين ينظرون إليها نظر المغشيي عليه من الموت، وينظرون إلى أعدائها التاريخيين من الغرب نظرة الإجلال والاحترام….
من عجز ولم يستطع أن يكون عاملا بَنَّاءً في أمته، فأقل شيء ألا يكون معول هدم وازدراء واحتقار….
ولو لا سياسة الموقع لأوضحت الفرق الجوهري بيننا وبين الغرب، هذا الفرق الذي لا يعيره الكثير اهتماما؛ للنظرة المادية البحتة للحياة…
الفرق بينكم وبين الغرب ياصديقي هو أن الغرب يعرفون معني الانسان ومعني حقوقه ؟؟ أما انتم مازلتم تعيشون علي مقولة أنهم يحاربوكم ويغارون منكم ! يارجل .. هل رأيت الفرق بين فيينا وطرابلس ؟ هل رأيت الفرق بين باريس وصنعاء ؟؟ بالتأكيد لاتوجد مقارنة ، ولايستطيع أحد أن يجزم أن هؤلاء القوم يغارون من هؤلاء ، العيوب تظهر في داخل الصور ياصديقي ويتضح من الذي يغار من من ؟ مجتمعاتكم نهدم فيها لانها لم تترك فينا اثرا جميلا أو حتي سببا لنبنيها ، مجتمعتاكم خلقت لتهدم لأن بنائها من الأساس لن يجدي نفعا ، الامر اشبه مثل الذي يملأ قارورة وهي مثقوبة من الاسفل ، سيذهب جهده في ملئها سدي لأنها تهدر مجهوده أرضا ، تلك المجتمعات تحتاج تغيير كامل للبشر القاطنين فيها ولا حل سوي ذلك وهذا للاسف مستحيل ! الغرب هم أسياد الأرض ، ولاعزاء للذين يعيشون علي امجاد الماضي ، عامة سعيد بالنقاش معك .. عمت مساءا
الغرب يبني جسم الإنسان ويهدم روحه؛ هذه للأسف الحقيقة التي يعمى عنها الكثير، جسم سليم في الظاهر، وهش من الباطن….
جسم أسد، وروح فأر… يرعبك في الظاهر، ويرتعب منك في الباطن….
بربك ؟! هل لازلت تصدق تلك الخزعبلات التي قالوها لنا ونحن صغار ! لقد كذبوا علينا ولا يزالون ، الغرب جبناء ونحن العرب شجعان للغاية وطيبون ، نحن أصحاب عفة وحياء وهم لا ، انهم أصحاب الشر ونحن أصحاب الخير ووووو الكثير من الكلام التافه عديم القيمة والذي لا يعبر عن الواقع أبدا ، هناك العديد من الأمثلة الغربية عن الشجاعة ورهبة القلب ، يكفي أنهم يقحمون أنوفهم في اي معضلة كارثية ويتدخلوا فيها وفي النهاية نقول قلب فأر ؟!! ، عامة سعيد بالنقاش معك أخي العزيز صاعد وأتقبل رأيك وأحترمه ولكنه للأسف ليس منهجي ، أنا اعتذر أيها الجد .. لست مؤمنا بمبدئك هذا ! وأحب ان أقول لك أنني بالفعل هذا المعول البائس الذي يهدم مجتمعه اللعين وبشره النمطيين دون رحمة وأفتخر ، ولو وصل بي الأمر ساقوم بتكوين حزبا مسلحا وغريب الأطوار يرتدي الأقنعة ليبيد النمطيين من حولي في كل مكان وزمان .. سعيد بالنقاش معك وعمت مساءا
أنا أتفهم نوعا ما سبب سخطك ههههههه ، لكن لا تجعل كلام المواقع و الإنترنت و حتى الأصدقاء يغرك ، لا يوجد من يتحمل أكثر من المرأة العربية و هذا ما أراه على أرض الواقع ، فهي تقبل حتى بالبطال أحيانا و تؤمن أن الله سيرزقه و تصبر معه حتى يفتح الله أبواب الخير عليه و أنا هنا لا أحاول مجاملة المرأة أو إستميالها حتى لا تفهمني بالخطأ لأنك لو كنت من المقربين لي لعرفت أني ضد فكرة الزواج و العلاقات نهائيا لكن الحق يقال
مشكور على مرورك و تحياتي
نعم أنا اتفهم ، ولكن ياصديقي انها ميزة من وسط الف عيب ، أنا بالطبع لا اسيء لأحد ، ولكن هذا مجرد رأي عابر فقط لاغير ، تعال وفكر وابحث وستجد اشياء يشيب لها الوجدان ، صدقني ! نحن في المكان الخطأ فقط لاغير ، افكارنا وتصرفاتنا لاتتماشي مع مجتمعات نمطية كهذه خلقت للطعام والشراب فقط ، هذا رأيي ، وقد أكون مخطئا .. عمت مساءا
أنا لست مع أو ضد هذه الفكرة، الأشياء التي تدعو لاقتران الزوجين ببعضهما كثيرة، وقد تكون من بينها شيئا مشتركا: القرابة، النسب، البلد، المهنة، الثراء، المستوى العلمي، المهنة، الاتجاه الفكري، الهواية، وقد يتفقان في أشياء ويتباينان في أخرى، يعني ـ من الأخير ـ هو أمر طبيعي.
وجهة نظر منطقية لأبعد حد ، و هذا ما جال في خاطري أيضا
شكرا على المرور
تحياتي
اثناء بحثي عن صورة للموضوع وجدت احصائية مثيرة حول الموضوع .. بحسب هذه الاحصائية فأن واحدة من كل اربعة طبيبات متزوجة من طبيب .. و16 بالمائة من الاطباء متزوجين من طبيبات .. هذا في الغرب .. اعتقد النسبة اكبر في بلادنا .. ومع ان الموضوع يتحدث بشكل عام وليس الاطباء فقط .. لكن المسألة تتعلق بالتكافؤ .. عندما تكون طبيبا او طبيبة فأنت طبعا تريد الزواج بشخص تعتقد انه من مستواك.
ربما معك حق أستاذ ، رغم أني ضد هذه النقطة
مشكور على المرور و التحرير و النشر
تحياتي