تجارب من واقع الحياة

الوسواس القهري دمرني

السلام عليكم رواد موقع كابوس، أتمنى أن تكونوا بخير. أطلب منكم مساعدتي ونصحي في شيء دمر حياتي ودمرني لا أتخلص منه إلا في النوم، هذا أصلا إن نمت.. وهو الوسواس القهري.

المشكلة أن هذه الوساوس القهرية التي في عقلي ليست كباقي الناس، فقد اطلعت على الكثير من الحالات المصابة بهذا المرض اللعين وكلها إما على التنظيف أو التاكد من ترتيب أشياء أو إغلاق أشياء ولكن وسواسي مرتبط بكل شيء حرفيا، اجل حرفيا، حتى وأنا أكتب هذا الموضوع يجبرني على فعل أشياء معينة مثل إعادة كتابة كلمة أو حذفها 39 مرة أجل 39 مرة ولا أدري لماذا فقط هو يريد هذا (وسواسي اللعين) وأيضا وسواسي متعلق بعدد مشاهدة الأشياء، أقصد فيديوهات أو حتى أشياء بالحقيقة.

مثلا لا أستطيع أن أرى شيئا لمرة واحدة فهذا مستحيل بسبب وسواسي اللعين، فيجبرني على إعادة مشاهدة الشيء مرتين وثلاث وأربع مرات وقد يصل الأمر إلى 39 مرة، كما أخبرتكم سابقا هذا بالنسبة للفيديوهات، أما للأشياء فيجبرني مثلا عند رؤية شيء سواء جديد أو قديم فجأة.. أشعر أنه يجب أن أنظر إلى هذا الشيء مجددا ومجددا ومجددا.

أقسم بالله العظيم أنني تعبت، أقسم أني تعبت من هذا الشيء اللعين الذي يوسوس في رأسي، وكل هذه الأشياء هي مجرد نقطة في بحر، وتوجد أشياء لا أستطيع أن أذكرها وهي أسوأ من هذه التي ذكرتها بمراحل.. أرجوكم انصحوني ماذا أفعل وكيف أتخلص منه؟ فأحيانا أفكر بالانتحار لأتخلص من هذا الشيء ومن هذا الوسواس.

guest
14 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك