تسخير الجن المسلم..
مرحبا يا أعضاء موقع كابوس الكرام ، لدي إستفسار حول تسخير الجن المسلم أو القرين الملائكي و غيرهم ، لا أدري! أريد تسخير جن مسلم لخدمتي و لمساعدة الناس ، لأني محاطة بأعداء كُثر من الإنس فأنا وحيدة و أغلب الأوقات أظل صامته ولا أهتم لأني قد مللت من تصرفات البشر المزعجة ، فأنا أريد الإنتقام ،
قد قرأت عن تسخير القرين الملائكي وأنا الآن أقوم بها منذ أيام و لا أعلم ما أن كانت ستعطيني نتيجة ، بالإضافة إلى تسخير الجن المسلم وجدت طريقة ذو رياضة روحانية و سأجربها الأسبوع القادم ،
أرجو المساعده و طرح آرائكم .
اريد جن لخدمتي في جلب المال وفك كربي ومساعدة الاخرين في كل الامور
انا حبب أكن صديق لكم
لننظر للمسألة بالعقل والمنطق!! !!
الجن عموما كائنات غيبية، ليست لديك عنها معلومات إلا ما تعطيك هي، فكيف تثق بمن لا تستطيع معرفة حقيقته، فقد يفاجئك مستقبلا بما لا تُحمد عقباه بعد أن تكون توغلت معه في العلاقة ولا تستطيع التراجع، فكم من أناس دخلوا في أمور عن حسن نية، حتى إذا أتاهم ما لا يحبون كانت خطوط رجعتهم مقفلة إلا ما ندر…
والسعيد من اتعظ بغيره!! !