سؤال عن الجن
اعرف ان للجن قدرات كثيرة منها التخفي و التلبس و التشكل و الطيران و غيرها. اود ان اعرف كيف نفرق بين التلبس و التشكل.
يعني اذا كان امامي شخص اعرفه جيدا و بدا لي غير طبيعي كيف اعرف ان كان هو و لكن يعاني من مس او ان هناك جن جاء في صورته.
على سبيل المثال رأيت شخصا و لمسته و فجأة تغيرت ملامحه و اصبح وجهه مختلفا لكنه وجه انسان ثم عاد لحالته بعد ثوان، هل يعتبر متلبسا ام متشكلا ؟
ثلاث حالات لذلك ..
الاولى قيام الجن بخدع البصر بان ينظر للشخص البه دون اي مس او شعور نن السخص المنظور اليه ..
الثانية . مس وتلبس لبرهة . لكن يتنبه الشخص الممسوس بذلك كانه مان في غفوة او انقطاع عن الاحساس..
الثالثة . تشكل الجن بشخصية انسان معروف ولكن باستطاعة الانسان معرفته اذا ركز النظر الى عينية . ..
شوفي يا اختي الجن المتشكل على هيئة انسان يكون تشكله ناقص
مثلا انسان ورجليه رجلين معزة
اما الملبوس فيكون الجن هو يلي يتحكم بالجسم والحركات مش طبيعية
اما مثلا لو لقيتي قطة وشكيتي انها جني متشكل قربي عليها اذا خافت وهربت او عملت وضع دفاعي معناها القطة طبيعية اما اذا وقفت جامدة ونظراتها حادة يعني متشكلة
حتى لو كان جني وبعد عليك وهرب اكيد رح يستدرجك لمكان معزول بعيد
قصة تشكل الجن بالحيوانات و البشر اسمع بها كثيراً لكن لم اشاهدها بعيناي وانا اصدق… اذا قابلت صدفه جنيا سوف يأتيك شعور غريب و ترتفع حرارة جسدك هذا الذي اعرفه
اتمنى ان لا تقابلهم في حياتك ابدا لانهم ضيوف ثقال غير مرحب بهم 🙂
وتقربي جداً جداً من جسم الذي تشكين أنه جن متشكل وليس إنسان وسوف تلاحظين الفرق بين الإنسان الذي تعرفينه أو الجن المتشكل سواء بشكله أو بشكل شخص لاتعرفينه والفرق هو درجة الحرارة وشعور غريب بالعيون وعندما تقتربين من جسمه أو عيونه سوف تعلمين مباشرة أنه جن ولن تلاحظي هذا التغير مع الإنسان سوف ترين شعور طبيعي مع الإنسان وعن تجربتي كلما أقتربت أكثر وأكثر من جسمه زادت درجة حرارة جسمي ولمعان بعيونه فقط إذا قربتي بقوة سوف تلاحظين جداً الإختلاف الجوهري بيننا وبينهم حتى لو تشكلوا دائماً هناك علامات لكل شيء يحدث حولنا ونستطيع التمييز ومن لديه فراسة أو على الأقل من أول نظرة يحس بشعور غريب يشبه عدم الراحه تجاه هذا المتشكل هذا الشيء سوف يساعده بالأكتشاف بسرعة
فعلا هذا ما يحصل. شكرا لك فأنا قصدت هذا الموقع و طرحت هذا السؤال أملا في معلومات مماثلة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخت مريم شاهدت بأم عيني إمرأة متشكلة وكانت عينيها كلها سوداء وأقدامها ليست كالبشر السؤال وجزاك الله خيرا لو أجبت هل هذه المرأة خطر تشكل خطورة على من حولها
إذا كان ملبوس يكون كل الوقت أمامك أذا كان جن متشكل بشكل هذا الملبوس يتعدى الموقف دقائق ويرحل وحركات الجسم للجن المتشكل تكون كثيرة وغريبة تتركز غالباً بالوجه ليس مثل حركات الإنس منهم من يتعمد إظهار بريق عيونهم( على حسب تجربتي ) وكأن يخرج منها ضوء وبريق قوي ومنهم يكون طبيعي وبعضهم لايستطيعون الحديث ولو بكلمة إن تشكلوا وملابسهم تكون قديمة بعض الشيء لكن الأهم هو ظهورهم المفاجئ لأنهم إذا تشكلوا يستخدمون عنصر المفاجأة بسرعة يأتي ويرحل وكأنهم يجعلونك مهيئه للموقف ومستعدة وترحلين لمكان معين مثلاً ولاتعلمين لماذا وترينهم فجأة بالمكان وهذا السبب لأني مره ذهبت لمكان وكانوا فيه ولم أريد الذهاب ولمم أعلم أنهم هناك لكن كأني كنت مسيره ورأيتهم وخرجت لكن خرجت بأرادتي وكنت أستطيع الأختيار بالمكوث أكثر أو الرحيل لكن خرجت
هذه المشاهدة التي تحدثتي عنها هي خداع بصري فقط منك انت الظاهر افلام الرعب الكثيرة التي تشاهدينها مؤثرة عليكي ممكن الجن يأتي بشكل انسان عادي او حيوان. أما المس فيسمى مس لأن الأنسان الممسوس يكرن قد تأذى من الجن فنراه مثل المجنون او مريض ومرضه مستعصي وصعب .والله أعلم.
في الواقع لست الوحيدة التي رأيته. كما اننا رأيناه اكثر من مرة.
إحدى قدرات الجن هو التخفي !
يعني شلون يتخفى واحنا آنفا ما نشوفهم 😐
التلبس بس بأفلام الرعب موجود
سؤالك غير مفهوم يعني كل شخص تشاهدينه متغير قليلا يكون ملبوس او جني متشكل
الناس فيها المكفيها ولديها من الهموم والمشاكل ما يجعلها كل ساعه بحال
على حسابك هذا فان نصف الوطن العربي ملبوسين او جن متشكلين على هيئة بشر!!!!
هههههههههههههههههههههههههههه