شيء اشتريته وندمت عليه؟

احياناً تذهب الى السوق لشراء بعض الحاجات لكنك سرعان ما تندم على شراءها او تندم بعد فترة و يتعذّر عليك ارجاعها بسبب ضياع الفاتورة او انتهاء المدة المحددة لاعادتها وبقيت عندك ٬ ما هو اكثر او آخر شيء قمت بشراءه ثم ندمت عليه؟
وماذا فعلت به؟
اشتريت سواره بسعر ١٠٠ شيقل يعني تقريبا ١٣٦.١٥٥ دولار امريكي وما بتستاهل وبس رجعت البيت بعدها بيوم عرفت انو في بلسواره رمز عليه رمز محرم
للاسف اشتريت منتج يزعم انه لزياده الطول وكان سعره قرابه ال٤٠٠دولار امريكي
في الواقع اشتريت حاسوبا محمولا مرة لاني كنت اريد ان اصبح كاتب عاى العموم كتبت ملفات هائلة وكتابات ومن غبائي كتبتها كلها مرة وحدة على مدار الشهر كانت كتابات كثيرة جدا عن كافة المواضيع وذات يوم احضرت ال USB فاكتشفت ان ابن اختي كسر الحاسوب المحمول وندمت انني اشتريته بدل كتابة عادية او اني خزنت كل شيء قبل ان يكسر الحاسوب المحمول
مدالية من she in بالصورة حسيتها كبيرة و حلوة بس طلعت اصغر من العاب كندر جوي🥲
فستان ملون من ماركة h&m كان جميلا حقا لكنني و بسبب حماقتي لم البسه الا كم مرة .. الان صغر علي و اصبح من الصعب الذهاب به الى اي حفلة 💔🌚
أكثر ما ندمت على شراءه هو قميص مخطط بالاحمر والأبيض، لقد كان متوسط الثمن لكنه ضيق، رغم أنه أعجبني بداية لكن بعدما جربته في المنزل ندمت كثيرا.
وهاهو الان مرمي في الخزانة…
سأعطيه لشقيقتي نهاية الأمر
تحياتي سؤال جميل وخفيف
هنالك مشتريات عديدة ندمت لشراءها ولكن لثمنها الرخيص والزهيد قد أنسى بسرعة
فلو كان السؤال شيء بعته وندمت عليه لقلت لك سيارة لأني ابيع الشي واندم حتى ولو كنت انا الرابح
😅
فكرت كتير منيح ما لقيت شي شتريتو وندمت عليه لأن لا أشتري شيئا” الا بعد أن أعاينه وأتفحصه واذا كان يلزمني او لا. وعن الأنترنت لا أثق بهم ابدا. زوجي دائما” يشتري وينخدع وانا أضحك عليه.
السلام عليكم
عندما كنت صغيرة اصريت على والدتي ان تشتري لي جاكيت وكان ب١٠ آلاف وقالت لي سوف تلبسينه قلت لها لا عليكي بالتأكيد سأرتديه هههههه
والان لا أعلم أين هو اصلا ولم ارتده طلع كبير علي
والمرة الثانية ندمت عندما اشتريت فستان عجبني في البداية وكان سعره ٢٨ الف قلت للبائع أريده ب٢٥ ولكنه لم يقبل وبعدها اضطررت لشرائه ب٢٨ وبعد ايام رأيت من هو أجمل منه بنفس التصميم ولكن احلى وكان بسعر ١٥ الف والى الان ألوم نفسي ههههههه وكلما أراه في الخزانة اقول لماذا اشتريته لو كنت تأنيت وكما يقولون في العجلة الندامة
ليت السؤال كان معكوس
شيئ بعته وندمت عليه
اما الآن نحن امام قاعده تقول
المشتري كسبان والبائع خسران
لكن
قبل رمضان اشتريت حمار
ركب ابني الغالي فسقط من فوق الحمار وكسر يده الشمال
فندمت
ولازال لم يشفى للآن
تحية لصاحب المقال✋
إجابة متميزة!!
شفى الله ولدك!
ملابس بعد فترة ماعجبني القماش لبست مرة واحد فقط احتفظت بي مادري لمن اعطي اشتريتهم بثمن لاباس به بسعر غالي او تجيني هديه قطعة قماش لكن بنفس الوقت ماتعجبني انحرج من صاحب الهديه واخيطها واللبسها كثير صار معي هذا
تلبسينها بالهنا ٬ لك مني أبلغ تحية..
ياعمري انتي تصدقين من كم يوم عرفت انك فتاة ههه تحياتي لحظرتك
كان أيباد ، قمت بشرائه لاجل “لعبة” ،، ولكن بعد اسبوعين فقط من شرائه اعتزلت اللعبة ،، ولم اقربه منذ ٣ شهور ،، فقط اشحنه كل فترة واتركه للتراب
حاول ان تعطيه لأحد كهدية
صراحة ، لم افكر في هذا من قبل ،،، نعم سوف افعل وشكرا لإقتراحك
دولابي سينفجر بملابس جديدة ندمت على شراءها و لم أرتديها قط، بعضها ذو ألوان صياحة و بعضها مكشوف لم أمتلك الجرأة الكافية لارتدائه و بعضها اشتريتها من سوق الملابس المستعملة و لم تناسبني فاحتفظت بها عسى أن أنحف في يوم من الأيام 😌
اشتريت منذ أسبوع طلاء أظافر لاحظت أنه لا يجف و عندها اكتشفت أنه يحتاج لآلة خاصة لتثبيته على الأظافر و هو من النوع الذي لا يزول، المشكلة أني اشتريته على عجل مع أغراض أخرى و لم أنتبه لثمنه، لو رأيت ثمنه لعرفت أنه لا يصلح للإستعمال المنزلي. هو قابع حاليا في صندوقي دون فائدة 😌 هل يوجد شخص مهتم بشراءه من بينكم ؟ 🤣
فعلاً بعض الفتيات لا يجرؤن على ارتداء المكشوف وهذا هو الصح ٬ اسعدني مرورك عزيزتي
اعطيني ياه ببلاش 🤭
بنت اختي الي عمرها ١٣ سنة تعشق هل أشياء حتى بنت اختي الي عمرها ٤ سنوات مثلها
احب طلاء الأظافر بس اريده يزول علمود الصلاة والأشياء الي ينرادلها آلات لوضعها وتركيبها احبها بس ما اشتريها لأن ما اعرف بيها مثل الأظافر والرموش الاصطناعية والعدسات اخاف احطها بعيوني
ما اعرف شلون الناس تستعمل هل اشياء بكل سهولة
أنا أيضا أفضل طلاء أزيله في يومه بعد خروجي مباشرة من أجل الصلاة و أيضا لأني أمل بسرعة و أحب أن أغير الألوان كل مرة، آلة ذلك النوع من طلاء الأظافر غالية و تصلح لأشخاص محترفين و متفرغين، لو يمكنني طبعا سأعطيك إياه مجانا، فليستفد منه شخص على الأقل 😂
صحيح لدي الكثير من تلك التجارب السيئة بخصوص المشتروات عديمة الفائدة ، في مرة ذهبت لسوقا شعبيا لدينا يبيع بعض تجاره الحيوانات البرية المتنوعة ، تركت الببغاوات والعصافير والقطط والكلاب وقد اشتريت بدوري عقابا ثمينا للغاية ثمنه وصل 2000جنيها ، بعد أن اشتريته وضعته في شرفتي ولكم أن تتخيلوا الأمر ، بقدر محبتي لتلك الحيوانات الا انه كان يستهلك الكثير من اللحم النيء وتطلب الامر ميزانية كبيرة للغاية له صحيح أنها متوفرة وأنا ميسور الحال والحمد لله ولكن الاسراف عادة دميمة للغاية وحتي لو كنت جيد الحال ، في مرة اشتريت حرباء زراعية ولم اعرف كيف اتكيف معها بالرغم من شرائي حوضا خاصا لها ، كانت رخيصة الثمن ولكنها كانت مملة للغاية وحيوانا غير مجدي وقد اهدرت بها اموالي دون مبرر ، في مرة وأقسم بالله العظيم اشتريت من احد التجار الذين اعرفهم كوبرا مصرية سوداء بلا انياب او حتي سم وقد كانت موجودة خصيصا للتربية المنزلية ، اشتريتها ووضعتها في حوضها وبعد ذلك تخيلوا الامر كانت تعض وتبخ دون مبرر ، بالرغم من خلو فمها من الانياب الا ان عضتها كانت لا تزال مؤلمة وقد دفعت فيها مبلغا كبيرا للغاية ، وتخلصت منها بعد اسبوع ارتني فيه الويل والعذاب .. لي تجارب اخري بل حياتي كلها عبارة عن مشتروات عديمة القيمة .. عمتم مساءا
لم افهم ما معنى عقاب ولكن خسارة ۲۰۰۰ ٬ اما الكوبرا فهي الشيء الوحيد الذي تستحق أن يندم الواحد على شراءها سواءً كانت بسم أو بدون سم الله يبعد الافاعي..
نعم صدقت فهي كائن مؤذي للغاية ولكنه جميل المظهر لقد جلس معي لاسبوع وقد كان يبخ ويعض دون أي داعي ، العقاب هو الصقر صاحب الحجم الكبير .. عمت مساءا
بلايستيشن 5 سيء للغاية ويوازي 4 تماما عدا بعض التحسينات الطفيفة التي لم تخلق جيلا جيدا يحتذي به خسارة أموالي فيه صراحة ، كوميكس الاصلية لباتمان ضد سوبر مان فجر العدالة بالفرنسية اشتريتها من موقع مصري يدعم تلك الاشياء وليس من أمازون وصراحة لست ضليعا للغاية في الفرنسية وظننت أنني ساتعامل مع الامر باحترافية ولكنني لم أفهم شيء ، لدي العديد من الكوميكس بالانجليزية والعربية والأمر سهل وبسيط للغاية ، ولكن الفرنسية كانت مضيعة للوقت .. والنقود أيضا ! دفعت فيها 250جنيها وهاهي ترقد عندي بلا فائدة .. عمتم مساءا
سمعت الكثيرين قالو ان الps5 لايوجد به تلك التغييرات التي تستحق الشراء عوض الps4 فحتى الأداء يشبه نسخة الps4 pro والالعاب نفسها
نعم أخي وللأسف ، سوني أفلست تماما وأشعر أنها ستكون نهاية منصة الألعاب تلك للأبد ، لا أري أي أفق لخروج النسخة السادسة منه ، تقريبا أضافوا كل ما يستطيعون في بلايستين 4برو ، اشتريته وهو قابع عندي بلا فائدة العابه كبيرة للغاية كما أنها لاتحوي هذا الجرافيك الجديد ، حرام نقودي فيه ونصيحة لاتفعل نفس غلطتي وتشتري تلك الخردة البيضاء .. عمت مساءا
الملابس مع اني اقتنع بها في المحل لكن عندنا اجربها في المنزل اجدها ضيقة واتورط بها ،
للأسف هذا يحدث كثيراً ٬ اذا كانت لديك الفاتورة يمكنك اعادتها من ثاني يوم
شكراً لمرورك عزيزتي
قبل أيام اشتريت فستان وحين عدت للبيت انتبهت أن موديله وتصميمه يشبه إلى حد كبير فستان آخر موجود عندي فشعرت بالندم لأن لا داعي أن يكون عندي فستانين بنفس التصميم! ، وأيضا قبل أيام اشتريت من أحد المواقع حلق وحين وصل اكتشفت أنه ثقيل جدا على الأذن فشعرتت ببعض الندم .. أيضا من نفس الموقع اشتريت سجادة شكلها جميل جدا لكن الصدمة أنها صغيرة جدا جدا ولا تعتبر سجادة أصلا! .. أيضا من نفس الموقع اشتريت عطر للشعر لكن حين وصلني لم تعجبني رائحته أبدا ..
واندم على بعض الملابس والأشياء التي اشتريها وأنا لست بحاجتها فقط اشتري من أجل الشراء! ..
لا اؤيد فكرة الشراء من المواقع لأن ما نراه في الصورة لا يكون كما نراه في الحقيقة وبالذات العطور لأننا نحتاج ان نشمه ٬ حتى في الواقع حين نرى اشياء تعجبنا كبداية و لكن اذا جربناها ندمنا عليها لكنها تبقى افضل من الشراء اون لاين
السلام عليكم ومساء الخير وكل عام والجميع بخير مقدما
ههه قول وش اشتريت ولاندمت عليه هه
من ناحية أنا من النوع اللي يتعود على نمط معين ولا أميل إلى التغيير فيه والأغراض الجديدة مهما كان شكلها أو نوعها يعني هنالك نمط جديد لازم يتاقلم معها ومن هنا أحتاج وقت طويل حتى تقبلها في حياتي هه
حتى كثير من الأحيان أقول كيف إذا تزوجت بكرة راح اتقبل نمط الحياة مع شخص جديد وطباع جديدة لا ولازم نتقاسم هذه الحياه من الوقت الىالاغراض والاماكن واااو وحتىالنوم يا أخي مااعرف أنام وفي احدجنبي ما يصلح نخلص الجلسةالزوجيةوبعدين كل واحديروح ينام لحالو هههه
ومن ناحيةاخرى كثيرماتظبط تنقيتي اوتوقعي لاهميةهالغرض في حياتي واكتشف بعدين انه ماكن لازم استعماله مزعج لي لاي سبب اوماارتحت له وخلاص ووجدت له بديل عندي واكثرالمستفدين هي امي اولاههعه لانه يكون اجهزةوبالتالي احولهاعليهالوماصلحتلي ونص مطبخناكان اغراضي ههه والباقي اخوتي واصحابي
يعني مثلااشتريت الةوجهازلتصليح الكابتشينوعلىبالي تطلعه مثل الكوفيهات
طلعت الله لايوريك يبغالهاموظف فاضيلهااا
تحط الحليب في جهةوالقهوهةفيجهة والمويةمادري وين ولهاخرطوم هكذاعلىجنب يقطرماادري اشلون
لاواذاخلصت غلي لازم تحط الكوب شوي عندفتحةتنزل منهالقهوهةواخرىللحليب ويالتيهاتطلع زي الناس والله ماتنشرب وبالعافيةمسخنةلايقول لك هاهوالطعم الاصيل ياعمي روح عن وجهي احسن مااحطك فيهاااا المهم جابتلي مرض نفس من طريقةعملهاالىتنظيفهاالين قلت والله لارميهافي الشارع استغفر الله عقدتنيييي حتىاخذاوحدمن اصحابي الله لايردهاهههه
كمان مرةاشتريتجهازايبادواناماتعودت غيرعلىالاجهزةالصغيرةمن الجوالات
وييين ضيعنيي صدق طلع كانه سبورةفصل بالنسبالي ههه واناالاحق في الحروف والارقام وينهاتقول نركض في ملعب ههه
الىان استسلمت وطلعت امي تبي واحدقلت بس اعملهاعلىانك الولدالبارالي ماصدق انه امه اشتهت شي وراح يلبيه لهاوعلىطول شوب لبيك ماماابنك بين ايدك جابلك الايبادالان اعودالىالمصباح ههه
وبعداشتريت غلايات شوايات قلايات واباريق كهرابئيةوالكثيرغيرهاكلهاماصلحلتلي لسبب اولاخر
وكلهااكتشفت جهازواحديغني عنهاهوالمايكرويف ومادراك عن المايكرويف في حياتي هههه
طبعااتكلم عن اناولاغيري اكيدقديجدفي تلك الاجهزةماينفعه افضل مني
وطبعامايحتاااج كلهاراحت لخزانةامي المطبخيةولدبارصدق هههه
شكراً على المرور..
كنت نايمة جاني أرق ولمن قريت تعليقك فطست ضحك ههههههههههههههه
هههه حياك الله أختي الكريمة سمر حتى أنا والله هذه الأيام جايني ازمه ارق مش طبيعية تصدق في بعض الأيام انام بعد صلاة العصر واقوم قبل المغرب بشوي هه يعني اخذت الصيام صح هههه
كل عام وأنتم بخير أختي سمر والعائلة الكريمة وبالمناسبة وين راح تقضون العيد بين الأهل ولا مرتحلين رحله استجمام هنا ولا هناك
احنا والله مع الأهل خاصة أول يومين لانه يجون إخواني وأخواتي المتزوجين وعيالهم وعدد من الأقارب ولذلك في البداية تكون جمعة عائلية
عيد سعيد عليكم إن شاء الله أختي سمر وباقي الأحبة والأعزاء في كابوس والجميع يا رب
انا وانت فولة وانقسمت نصفين ههههههه
حتى انا اغلب الايام انام بعد صلاة العصر
بالأعياد انا واخواتي والأطفال نطلع على مدينة الألعاب وحديقة الحيوانات والمولات والمطاعم والأماكن الترفيهية الاخرى
بس امي ما تجي معانا تظل بالبيت علمود الخطار
وانت وعائلتك بألف خير اخوي الغالي عبد الله
جعل الله سبحانه وتعالى فجر عيدك نورا وظهره سرورا وعصره استبشارا ومغربه غفرانا وجعل لك دعوة مستجابة لا ترد ووهبك رزقا لا يعد ويفتح لك بابا في الجنة لا يسد 🤲🏻
الله الله الله ما هذا الدعاء تقول ولا دعاء الختمه في الحرم ما شاء الله تبارك الله شوي راح تغطي على أدعية الشيخ السديس ههههه
ما شاء الله عليكم أخت سمر وقت المرح جمي كاري ووقت الإيمان والتقى خذ صلاح العاكفه المتعبده هههه
هخه يشرفني والله أختي سمر هذا التوافق وهو وسام والله مع خت كريمه بهذا الحضور وهذه الأخلاق وهذه المعزة والمحبة والمكانة بين الجميع هنا
الله حديقة حيوان وملاهي ومولات هذا هو بالضبط عيدنا واحنا صغار وهي بالفعل من أجمل اللحظات والذكريات الواحد ما ينساها أبدا
انتبه وانت في الحديقة لا ينسون باب العقارب مفتوح عندنا هنا مرة نسوا باب النمور مفتوح وكان الزوار راح يروحون فيها هههههه
ولا عقارب ما عليكم خلوهم علي اهم شي باب الصراصير عدو البنات الأزلي ههههههه
أحلى عيد لكم يا رب أختي سمر والأهل اجمعين تحياتي
بعض الملابس أندم لمن أشتريها لأن تطلع قصيرة علي واني ما احب الملابس القصيرة احب الملابس الطويلة والواسعة والمحتشمة وبنفس الوقت حلوة وأنيقة
لمن كنت أشتري ملابس لجهال أخواتي هم كان يطلع قصير عليهم ومو على مقاسهم ههههههه
بس خلص إن شاء الله بعد ما راح أكرر اغلاطي
حبيبتي حبر أخضر 😘
وانتي ايضاً حبيبتي🌹 ٬ حدث معي ان اشتريت غرض لم يناسبني وحين اتيت في اليوم التالي لأعيده رفض البائع اعادته لأني خلاص فتحته واستعملته ولم ادري ماذا سأفعل به فأعطيته اختي.. وفعلاً لا يوجد افضل من الملابس المحتشمة خصوصاً الجلابية
عموما أندم على شيء اشتريته وتبين أني لا أحتاجه، أو عندما يخبرني شخص ـ رليته لم يفعل ـ أن هناك ما هو أحسن أو أرخص منه وبمواصفاته!!
المهم ان تكون انت مقتنع بالغرض الذي اشتريته عندها لا تستمع لرأي الاخرين