فرق قديمة نساها الجميع

قبل ان ابدأ لابد انكم من معجبين فرق (الكيبوب ) التي اصبحت حديث الساعة .. و موضة العصر . حيث نسي الجميع الفرق الاصلية التي اقتبست منها فرق الكيبوب لن ادخل بموضوع الكيبوب , فالنبدأ ..
spice girls ( فتيات التوابل )

من اكثر الفرق البريطانية التي احببتها انا شخصيا و الاكثر شهرة في تسعينات القرن المنصرم .. حيث نالت شهرتها في التسعينات تحديداً في 1996 ميلادي .. من اكثر الاعضاء شهرةً : جيريالدين هالويل – ايما بونتون – ميلان براون .
كانت لهم عدة البومات واغاني جميلة تستحق شهرتهم , حيث كانت فرقة محبوبة للجميع .. لكن في عام 2008 ميلادي حدث امر غير متوقع , اعلنت الفرقة نهاية جولتهم العالمية و استقالة الفرقة .. كان خبراً سيئاً لدرجة ان البعض دفعهم الظن للاعتقاد بانها اشاعة لا اكثر! الآن كل فتيات التوابل انفردت بشهرتها و نُسيت الفرقة الى يومنا هذا
backstreet boys (باك ستريت بويز )

من اكثر الفرق انتشاراً سواء في العالم العربي و االغربي حيث بدأت الشهرة في الثمانينات و التسعينات من القرن المنصرم .. نالت الفرقة شهرةً واسعة و احبها جميع الاولاد و البنات ( الاباء و الامهات حالياً ) من اشهر اغانيهم : ( I want it that way ) -(every body ) من اشهر الاعضاء : -أي جي مكلين – .. لحسن الحظ لازالت الفرقة متواجدة الى يومنا هذا و لازالت جولتها العالمية تعمل و يغنون اغانيهم القديمة بتعديل رائع
ختاماً
يعتقد البعض ان فرق الكيبوب افضل بكثير من هذه لاسيما ان ملابسهم عصرية و اشكالهم كيوت لكن الكيبوب ( مقلد ) لهذه الفرق .. لا اريد مناقشات حادة وانتقاد انا فقط قلت رأيي لا اكثر , شكراً على مروركم و قراءتكم لمقالتي
موضوع رائع ولكنه قصير ، ارجو عمل أجزاء آخرى وشكراً 👍
يوجد العديد من الفرق لكنني حاولت اختصار الامر .. ان شاالله رح اعمل كمان جزء , شكراً 🙂👍🏻
لم اتابع يوما فرقة موسيقية ابداً ، ولا هذه -الصرعة- الكيبوب و بتس وارمي وهذه الاسماء التي تشبه التعاويذ والعياذ بالله ، لربما اختلفت الاذواق لكن من المعيب جدا جدا ان نرى احدهم يحفظ اسماء المغنيبن والبوماتهم ورقصاتهم وعندما تسأله سؤال يخص علمه ودينه تأتي نوبة التأتأة واللعثمة….
انت على حق .. ربما يجب علينا التوقف عن سماع الموسيقى بكل انواعها .. شكرا على مرورك الراقي💜
يمكن للانسان ان يحفظ دينه و يسمع الاغاني في نفس الوقت
مرحبا
اعتذر لتدخلي لكن ان كان المرء يحفظ دينه الا يفترض ان يكون على علم بحرمه السماع الأغاني⁇
حفظ الدين ليس كحفظ الشعر او كتاب الاحياء ، بل يقصد التحري عن كل فعل يفعله و ما حكمه و العمل بحلاله و تجنب حرامه ، و هذا ينطبق على كل الاديان ….
بالطبع هناك عصاه اي يعرفون حرمة ما يفعلون لكن يستمرون في فعله و هذا بينهم و بين ربهم و لا شان لنا بهم سوى بالامر بالمعروف و النهي عن المنكر ، دون الحاح و لا اكراه و يمكن ايضا التخلي عن نضحهم ان كان خشي الناصح بطش المنصوح ….
لكن ان تاتي وتقولين ان سماع الاغاني امر عادي تستطيع جمعه مع الدين الذي يحرم ذلك فهذا امر لا يسكت عليه ….
لطالما ظننت انه من الافضل ان يكون للانسان مخزون احتياصي من العلم غير الكتب المدرسية التي بالكاد ترينا قشوره خصوصا في ما يخص الدين.
و هذه هي وجة نظري و لا اقصد بها اي اساءه لك شخصيا و لم اكن لاكتب هذه الاسطر لو لم تتطرقي لهذه المساله
تحياتي لك
هذا ممكن .. التوازن سر الحياة الجميلة
نعم ….خصوصا بين الحلال و الحرام 🤣🤣🤣🤣
اتمنى انك لست جادة ، التوازن جيد و خير الامرين الوسط لكن الدين خط احمر
امزح امزح .. يقال لازم نتعامل مع الانسان على قد عقله 😂
لا تقولي ذلك ربما لم تكن تعلم بحرمتها…
يمكن
الاغاني مو حرام ما اجا هيك لا بحديث و لا ؤسنة
عزيزتي ، من اين سمعتي هذا الكلام !⁉︎
راجعي الفتوه53872 في موقع اسلام ويب
الناس في هذا الزمان تتبع كل ما يقوله اي عابر و تردده دون ان يشقوا على انفسهم بالبحث او التحري بالرغم من تنه لن ياخذ منهم اكثر من ضغطه ازرار فلا داعي لزياره مشايخ الازهر في رحله قد تستغر 15 عاما !
عليك دوما بالتحري و البحث لن ياخذ منك الكثير حقا، فقط جربي
تحياتي لك
بحب احكي للكل ان الكيبوب فن و لو اخذنا الموضوع على ان فرق الكيبوب مجرد اقتباس للفرق الاصلية فاول من غنى في العالم كل المغنيين سواء منفردؤن او في فرق قلدوه
يختلف الكيبوب تماما عن الفن العادي
زمان عليك حبيبتي
كيف حالك
ان شاء الله تكون احسن حال
شو هاي الغيبة الطويلة ، مع اني كمان غايبة عن المقهى هذي الفترة…
ان شاء الله حرجع الأسبوع الجاي
و اتمنى اشوفك منورة المقهى
أفضل الموت على ان اكون معجبة كيبوب يالـ ……
نايس 🙂🙂
وانا افضل الموت على ان اهتم لكارهين مثلك
انا بتابع فرق الكيبوب والفرق الاجنبية عادي ومعظم فرق الكيبوب صوتهم تحفة زي فرقة تومورو وايسبا فمتتكلموش وانتوا متعرفوش حاجة اصلا عن الكيبوب
دا غير ان الفرق الأجنبية هي كمان بيحطوا حلقان وميكاب وبيصبغوا شعرهم بس محدش بيهجم عليهم كدا يعني😏
على كل حال نحن لا نسمعك انتي الوحيدة اللي معارضة الفكرة 🙂
شو بالله اعطيني اسم فرقة بريطانية أعضائهم يحطون مكياج ويلبسون اكسسوارات ويصبغون شعرهم
شوفي حتى فرقة فتيات التوابل ما صابغات شعرهن بس لأن الكوريين بيهم عقدة نقص لهذا همة اكثر شعب يسوي عمليات تجميل
آني ما هجمت عليهم مجرد كتبت رأيي بيهم
ميغسي يا سمورة انا بدونك ولا شي 💜😂😂
لا عفوا حبيبتي ، انتي وردة مال الله 🌺😘
بشوفكم بتستعملوا قلوب بنفسجية….هه
القلوب البنفسجية ليست للارميز يا عب…..
اعتذر لتدخلي ، لكن صورة الشباب في الأعلى هم ايضا يرتدون اكسسوارات…
و ارخب بتوضيع بعض النقاط…
اولا كل من يظهر على التلفاز يضعون مكياج سواء في افلام ، مقابلات ، او حفلات و بالطبع هناك من يمتنع عن ذلك فلكل شيء استثناء ، لكنه طبعا مكياج طبيعي اي ليس كالمكياج المتطرف الذي يضعه بعض المغنيين ب ع ض حطي الف خط تحت بعض…
ثاني شيء متطلبات الجمال لدى الآسياويين صعبة عليهم فمن علامات جمالهم العيون الكبيرة و اللوزية او المسحوبة او النعسة ، الجفن المزدوج و جسر الأنف المرفوع و في سنواتي ال١٥ في الصين لم ارى من يحمل هذه الملامح غير اللذين على حدود الدول المجاورة اي لديهم عرق ليس صيني لكن و رغم ذلك ان وضع رجل المكياج و مشى به في الشوارع فسيضع نفسة في موقف بايخ .
لا نقول بالطبع ان من لا يحمل هذه المميزات غير جميلين بل العكس لقد قضيت وقتا طويلا جدا و رايت شتى انواع الوجوه اغلبهم لم يحملوا هذه الملامح فمنهم الجميل و منهم غير ذلك…
اعتذر مجددا لتدخلي تستضيعون اكمال ما بداتم به
دمتم بخير
ليس تدخل طبعاً هذا ابداء رأي منك .. و تفكيرك غاية بالرقي 💜🥺
والله مقلد ، لماذا تقول كا تريده ولا تريد مناقشة احد في ذلك ، تريد افراض رايك علي الآخرين ولا اريد ان تستمع إليهم، من أخبرك انهم مقلدين ماهو تشابه بينهم هل لأنهم فرق مجموعه من أشخاص يغننون مع بعض اعلمك كيبوب موجد من زمن بعيد هناك مغنين وفرق من جيل قديم ، بأي حق تقول انه يقلد انه مخلتف ، أشخاص أذواق ونعم يوجد من أفضل من هذه فرق ولا داعي للذكر اسماء، انا لا احب تعليق لكن احب عناد
على فكرة القصة معروفة .. عندما قام (جونغ هوسوك ) بتقليد ملك البوب – عندما تقوم بنات (توايس ) بعمل اغنية اسمها wannabe مثل اغنية سبايس جيرلز فقط لينالوا شهرتهم .. فكر/ي بشكل جيد قبل التحدث بما لا تعرفه 😏
والله ماذا هوسوك و تقليد مالذي يحدث من كلامك علمت من تكونين، اذا انت ما تعرف ان اسم ريم بنت لا حرج عليك
والله نتحدث لاني اعلم لست محصورة في زاوية
لانني لا اثق بأي احد اخشى ان تكون فتى بحساب بنت لا اكثر .. امزح معك 😂 لكن يجب عليكِ ان تحترمي اراء الناس وشكرا على تقبلك ل فكرتي 🌸
والله كيف تريد احترام رايك وانت لا تحترم باقي غير نفسك انت اول بعده يتغيروا ناس
هو مينفعش فرقتين يسموا اغنية بنفس الاسم ولا اية!!؟
عندما تكون بنية التقليد لا طبعاً
اغنية وانابي اغنية فرقة اتزي مو توايس توايس ما يسرقون اغاني غيرهم توايس اصلاً مشهورين
🍿🍿🍿🍿🍿🍿
😂😂😂😂😂😂
ليس لي راي بهذا الموضوع فالموسيقا ليست لي و لست لها…
بس حبيت اقول الله يعينكم لو كيبوبية شافت تعليقاتكم ….
خصوصا انت سمر جوزيف
ولو شافت تعليقاتنا .. الله لا يردها 🤦🏻♀️
ما يقدرون يحكون شي لأن يعرفون الحق معاية 😇
صح لسانك يا سمر 😉
🤔يبدوا انك تكرهينهم كثيرا ، لا اقصد ذلك بشكل سيء فانا ايضا لا يروقني مظهرهم او تصرفاتهم…
مي توو
الله يدوم المحبة هههه
حبيبتي 😂💜💜
لا ما اكرههم بس اقول ما يستحقون كل هاي الشهرة لأن اغانيهم مو حلوة بس يمكن انشهرو لأنهم غريبي الأطوار وما يشبهون الذكور العاديين والطبيعيين ، عبالك جايين من الفضاء هههههه
فعلاً.. اعتقد انا وانت و كرمل نفس الشخصيات 😂😂
حبيبة قلبي شرف لية اكون نفسكم 💋
فرقة backstreet boys من افضل الفرق برأي لديهم اغاني جميلة جداً
اتفق
الحمدلله انا شاب محترم و لا أتابع هكذا فرق غنائية👳♂️
لا تصدقي بس ما اعرف انجليزي عشان كذا ما اعرفهم 😂😂😂
بس موضوع جميل
يب بس عادي اغلب الناس ما تسمع اغاني
موضوع جميل
بالنسبة للكيبوب أحب أن أستمع لفرقة Blackpink
هم أصلاً الفرقة الوحيدة الي أستمع لها حالياً فأنا أميل للمغنيين المنفردين أكثر
..
بصراحة هناك إختلاف شااااااسع بين الفرق القديمة والكيبوبين
أولها أن الفرق القديمة مبدعون ويركزون على مواهبهم أكثر.. بالماضي كانو يشتهرون بإجتهادهم وتعبهم
أما الأن أغلب الفرق ومن ضمنهم فرق الكيبوب يجذبون الناس إليهم بسبب وسامتهم أو بسبب ملابسهم الجذابة
ما شفت أي وسامة بيهم أشوفهم مجموعة من المهرجين بألوانهم الآيسكريمية
اكيد انشهرو لأن قدرو يخلو العالم ما تفرق بينهم وبين البنات هههههههههه
😂😂😂
مرة قرأت أن شركات الأيدول
– شركات الفرق الكورية – تقوم بإجبار الذكور على وضع المكياج.. وبصراحة لا أعرف لماذا يجبروهم هل ليجملوهم مثلاً
لو نظرتي لأشكالهم بدون مكياج يبدون أجمل بكثير
اغلب الممثلين يحطون مكياج بس هذول يصبغون شعرهم بكل ألوان الطيف ويلبسون إكسسوارات وبشرتهم ناعمة وحتى ملابسهم وتصرفاتهم أنثوية!
هاي الحركات والتصرفات الأنثوية التي يقومون بها في وجوههم يُطلق عليها إسم الأيغو
وهي حركات عشان يبينو كيوتيين ولطيفيين
وأنا أقول ليش أكثر جمهورهم من الفتيات😂
الحمد لله شفت وحدة توافقني الرأي هههههه
وع قسم بالله هدول ما يستحوا 😕
معك حق.. شكرا على دعمك لي 💛💛
عفواً أختي العزيزة💚
الكوريين وين جمالهم🤢
اني احب توايس وبلاك بينك واتزي بس اكره بي تي اس 🤮 واكره كل الكوريين لانهم بناااات
نسيت فرقة حسب الله الي بمسرحية ريا وسكينة هم كنت احبهم 😂
فرقة backstreet boys أغنيتهم [ Straight Through My Heart ] حلوة واحبها
فرق الكيبوب لعبان نفس كلهم يشبهون البنات واغانيهم عبارة عن صريخ وزعيق وازعاج
ما اعرف ليش التافهين ينشهرون بينما الراقيين محد بحالهم
احب الفرقة البريطانية ون دايركشن ومن بينهم احب لويس بس هذا زين مالك المغرور الثقيل دم طلع من الفرقة ودمر مسيرتهم
الفرقة اللبنانية فور كاتس هم كانت اغانيهن حلوة
اتفق معاكي بخصوص الكيبوب و الصريخ متاعهم 😂 و طبعا بخصوص واندايركشن 🖤 + اول مرة نعرف انه زين هو لي فرقهم اصلا منحباش حتي ك صوت
حتى هدوئهم مزعج 😂
زين مالك قال انهم ما كانو ياخذون رايه بنوعية الموسيقى والأغاني بلكي لأن ابوه باكستاني الأصل فحس بنوع من العنصرية
ما احبه بس صراحة صوته حلو وشكله احلى وبس لمن كان معاهم كانت اغانيهم حلوة ولمن ابتعد عنهم وكمل مسيرته الفنية لوحده اغانيهم فشلت ليما تفككو وكلمن راح بطريجه على قولة الكويتيين هههههههه
هو اصلا من البداية ما كان معاهم واعتقد سايمون حكم برنامج اكس فاكتور هو الي خلاه ينضم الهم
كنت احس انو ما ماخذ راحته معاهم خاصة وانو كان منافس شرس لهاري ستايلز وكان تقريبا ماخذ الأضواء منو واثنينهم أصدقاء تايلور سويفت
عبارة عن صريخ و ازعاج ، جملة يقولونها اغلب قطيع ، قطيع الذي لا توجد به مساواة ولا احترام الذي يسمع و يطيع الذي لا تستطيع مناقشه معاهم لأنه يصل الي زاوية مغلقة الذي لا تعرف أين عقلهم
إذا قصدج إني اقلد الناس فما سامعة احد قايل انو اغانيهم عبارة عن صراخ وازعاج ، قلت هذا الشي من عندي واني أبد ما أتابع فرق الكيبوب ومو مهتمة بيهم بس مرات أشوفهم بالصدفة ولأني فضولية قلت خلي أعرف هذول ليش هلقد ماخذين صدى وعرفت انو السبب هو التقليد
الناس لمن يشوفون شخص مشهور كلهم يحبونه ويشهرونه بزيادة أو كلهم يكرهونه من غير ما يعرفون شنو الموضوع
يعني يقلدون بعض حتى بالذوق بس آني ابد مو هيج ، عندي ذوق ورأي خاص بية مو من ذوق ورأي الناس مثل الأغلبية
الحمد لله بعده عقلي براسي وبالعكس أحب المناقشات الودية بس إذا المناقشة وصلت حد الهجوم والتجريح والاستخفاف والاتهام وقتها أتوقف عن النقاش وما أفوت بجدال عقيم لأن علاج الجاهل التجاهل
لا اتابع فرق بشكل عام و انبذ و اكره الكيبوب ههه
لكن كنت اميل لاغاني فرقة d12 و طبعا الفرقة الافضل وان ديراكشن قبل تفككهم ، و كنت احب سابقا الاستماع لفرقة رابطة الاخوة الليبية لكن الان لا احبها ، موضوع بسيط و خفيف عجبني 🙏
شكرا على مرورك العطر 💜💜
فتاة من فرقة فتيات التوابل هي زوجة دافيد بيكهام لاعب كرة القدم السابق فضلت الزواج والعائلة على الفن
صح و مصممة قصة شعر فيكتوريا