تجارب من واقع الحياة

فقدت الامل في الحياة

السلام عليكم المهم هدى ليس اسمي الحقيقي هو فقط اسم مستعار انا عمري 15 سنة واكره نفسي كثييرا وارى انني قصيرة رغم ان طولي 152 سم و ارى انني بشعة فبشرتي حنطية و لكنهم يقولون لي انني امتلك ملامح جمال و لكن ايضا شعري مجعد قليلا و كنت اتمنى لو ان شعري رطب و املس على الاقل كبنات عمي و احس انني وصمة عار بالنسبة لوالدي رغم ان اخي الكبير و اختي و الكل يقولون انني جميلة و لكن رغم كل هذا فانا اعاني نفسيا فاسرتي اصبحت لا تثق بي بتاتا و يكرهون تصرفاتي و يطالبون بان احسنها و لكن رغم ذلك يضغطون علي لانني قبل مدة كنت قد قمت بعمل غير اخلاقي بتاتا و احرجت فيها عائلتي باسرها و ينتقدونني دائما و يجرحونني و اصبحت افكر بالانتحار و لكن الله عزوجل نهى عنه و اتمنى موتهم جميعا فانا مريضة نفسية اعاني من عدم تقبل واقعي و شكلي و اتعلق بالناس كثيرا و لا اثق بنفسي بتاتا و خصوصا اخجل من ابي لانه قصير عن القامة العادية للرجال و ملتحي و امي كذلك لانها منقبة و لكن انا اتساءل اين هو العدل الالهي لماذا يخلق الله واحدة قصيرة و اخرى طويلة ووااحدة جمييلة و اخرى عاديةو بشعة و واحدة غتية و الاخرى فقيرة .

لقد اصبحت استيقظ كل يوم و انا ساخطة على شكلي اعرف ن هذا كفرا و لكنني اراني بشعة و كذلك لا اصلي و لا اقرا قران رغم انني من اسرة محافظة.
.
اصبحت لا اجد للحياة معنى اقكر ان اهرب لاموت او ان يموت احدهم فقدت الامل في الحياة بمعنى الكلمة كما انني طلبت من قبل لما كنت محافظة على صلاتي ادعو الله بتحقيق احداحلامي و التي تعبت عليها كثيرا و لكن دون امل و دون جدوى فرغم دعائي و عملي بالاسباب و بكائي لم يتحقق اي منها بالاضافة الى اننا افقر من في العائلة فكلهم ميسورين و دائما يحتقرون شكل منزلنا او تصرفاتنا .

guest
12 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك